انتقي البلوزة التي تناسبك من أسابيع الموضة 2017

Samar Maatouk
  • تشكّل البلوزة جزءاً لا يتجزأ من أزياء المرأة، فتمنحها إطلالة عصرية وأنيقة تناسب كافة أيّام الأسبوع.

     

    تتميّز البلوزة بكونها قطعة بسيطة وخفيفة تحمل خيارات لا متناهية من حيث إمكانية تنسيقها مع كل الإطلالات وبأسلوب فريد وجميل. وبما أنّها متعددة الاستخدامات، يمكن ارتداؤها في أي وقت من النهار وعلى مدار العام، وفي أيّ فصل من الفصول. تحمل البلوزة أيضاً ميزة إضافية وهي القدرة على تنسيقها مع النقشات، ومع سروال الدنيم الضيّق أو الواسع، ومع المعطف أو سترة البلايزر، ومع التنّورة أو الجمبسوت. فبغضّ النظر عن صيحات الموضة الرائجة، تبقى البلوزة قطعة أزلية لكل المناسبات.

     

    اطّلعي معنا على إطلالات مختلفة اخترناها لكِ من أسابيع الموضة الأخيرة لكي تستوحي منها للتألّق في مناسباتك القادمة، من المكتب إلى عطلة نهاية الأسبوع مروراً بالسهرات.

  • مع تطريزات الزهور من Tadashi Shoji

    ImaxTree@

    مستوحاة من ألوان شاطئ ماليبو في كاليفورنيا، قدّمت العلامة التجارية تاداشي شوجي تصاميمها لربيع ٢٠١٨ خلال أسبوع الموضة في نيويورك في أزياء تنضح أناقة وعمليّة معاً.

     

    يمكنك اختيار هذه البلوزة الأنيقة من المجموعة الجديدة المميّزة بلمسة منعشة ومبهجة لا بدّ أن تمنحك خفّة في أيّ إطلالة تعتمدينها. نسّقيها مع سروال من الدنيم وحذاء جميل بكعب عال أو مع تنّورة باللون الأبيض لمظهر في غاية الانسجام واختاري حقيبة ملوّنة تحاكي الألوان التي زُخرفت بها القميص لمزيد من التفرّد.

  • بلوزة طويلة من Zadig & Voltaire

    ImaxTree@

    أطلقت العلامة التجارية زاديغ أند فولتير خلال أسبوع الموضة في نيويورك أزياء صاخبة بروح الروك أند رول؛ أمّا الرسالة فكانت الحبّ.

     

    تأتي هذه البلوزة طويلة بعض الشيء فيمكن تنسيقها مع سروال ضيّق أو ليغينغ. اختاري الكعب العالي في حال كنت مدعوّة إلى العشاء أو حذاء مسطّحاً جميلاً عند الخروج مع الأصدقاء. أمّا بالنسبة للاكسسوارات، فيمكنك الاستغناء عنها خاصة وأنّ هذه البلوزة تتميّز بقصّة تجعلها تحمل لمسة خاصة بذاتها.

  • زخرفات ورقيّة من Emporio Armani

    ImaxTree@

    انسجام تام خيّم على مجموعة إمبريو أرماني لربيع ٢٠١٨ في أسبوع الموضة في لندن.

     

    تنفرد هذه البلوزة بترقيعات أوراق الشجر التي تغطّيها وتجعلها تتأرجح بين أسلوب السترة والقميص لتناسب كل الأوقات من النهار. أمّا لونها الأزرق الباستيل فيمنحها أناقة ناعمة بحيث يمكنك تنسيقها مع سروال الدنيم أو سروال باللون البيج وحقيبة crossbody جميلة لتكملة الإطلالة.

  • مع ربطة عنق من Christopher Kane

    ImaxTree@

    شكّلت المرأة القويّة والمثالية ولكن الضعيفة من الداخل، مصدر الإلهام في مجموعة كريستوفر كاين التي قدّمها خلال أسبوع الموضة في لندن مؤخراً.

     

    اختاري هذه البلوزة التي تفيض روعة مع أكمام واسعة جداً وربطة عنق جميلة وتأكّدي بأنّك سوف تلفتين كل الأنظار أينما ذهبت. نسّقيها مع تنّورة من الجلد باللون الأسود أو مع سروال الدنيم وحذاء بكعب عال لمزيد من التألّق واختاري حقيبة كلاتش ناعمة وبسيطة.

  • بلوزة قصيرة من Fendi

    ImaxTree@

    حملتنا فندي من خلال مجموعة الربيع التي أطلقتها في أسبوع الموضة في ميلانو إلى جزر استوائية غنيّة بألوان مبهجة.

     

    جاءت هذه البلوزة بقصّة قصيرة وباللون الأبيض لتناسب أيّام العطلة الاستوائية؛ ونقلتنا إلى جزيرة نائية من خلال زخرفات الزهور التي ميّزتها أيضاً. ارتديها مع سروال أبيض اللون لنفحة منعشة أو مع سروال الدنيم أو سروال باللون الأسود خلال عطلة نهاية الأسبوع فتتميّزين بأناقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع