رالف أند روسو تطلق مجموعة الأزياء الجاهزة بأسبوع الموضة في لندن

Samar Maatouk

تجمع المجموعة الجديدة للعلامة التجارية رالف أند روسو لربيع وصيف ٢٠١٨ نفحة تقليدية وفنّاً معاصراً فتعيد إحياء أسلوب خاص بالدار بروح عصرية.

 

دخل الثنائي تامارا رالف ومايكل روسو عالم الأزياء الراقية من بابه العريض خلال الأعوام السبعة الأخيرة فجذبا بتصاميمها الراقية والرائعة أشهر النجمات في العالم كـأنجلينا جولي، وريهانا، وجنيفير لورنس وبيونسيه. ومع نهاية هذا العام، يرتفع عدد متاجر العلامة التجارية حول العالم ليصبح ١٢ متجر.

ImaxTree@

في المجموعة الأخيرة التي قدّمتها العلامة التجارية خلال أسبوع الموضة في لندن، وبعد تركيز متواصل على مجال الخياطة الراقية، برز انتقال الدار من التصاميم الراقية إلى الأزياء الجاهزة اليومية في غاية السلاسة. فبعد إلحاح كبير وطلب متواصل من عاشقات رالف أند روسو، أطلقت العلامة التجارية ابتكارات عمليّة تجمع الأناقة بالأنوثة لتناسب أسلوب حياتهنّ اليومي ومناسباتهنّ المختلفة. وتألّفت المجموعة من ٤٦ إطلالة جذابة تضمّنت قطعاً فريدة ومميّزة منها المعاطف اللامعة والمعدنية والتنانير الذهبية والفضية والفساتين التي زُيّنت بريش النعام الفاخر.

 

ImaxTree@

وبحسب المصمّمَين، فقد هدفا إلى ابتكار أزياء تنقل المرأة من النهار إلى الليل بسهولة تامة، أزياء تلفت الأنظار وتعكس شخصية من ترتديها في كل الأوقات. فجاءت السترات الرسمية الذهبية والقطع المعدنية الفضية ومعاطف الباركا من الكشمير لتتلاءم مع الحفلات كافة أو لكي يتمّ تنسيقها بسهولة مع سروال الدنيم لكل يوم فتمنح مظهراً راقياً وعفوياً. أمّا فساتين السهرات فجاءت شفّافة فيما تغطّى فستان بطبقات من ريش النعام. شاهدنا أيضاً تصميم جمبسوت من الساتان باللون الكاكي إلى جانب معطف طويل باللون الأزرق السماوي مع جيوب قابلة للنزع. هذا وتضمّنت المجموعة العديد من القطع الرائعة الاستثنائية منها قميص قصير بأهداب مع تنّورة عالية الخصر وزخرفات كريستالية؛ وفستان طويل لامع مع نقشات الزهور لأناقة يومية أكيدة؛ وفستان للسهرة باللون الزهري الفاتح مع زخرفات الزهور الأنيقة للحفلات الخاصة الرسمية.

 

ImaxTree@

وكانت النجمة العالمية أنجلينا جولي قد قدّمت لمحة خاطفة عن مجموعة الأزياء الجاهزة للعلامة التجارية خلال مهرجان تورونتو للأفلام الذي أقيم في أوائل هذا الشهر إذ تألّقت بفستان بسيط جداً بكتف واحد من المجموعة الجديدة لربيع وصيف ٢٠١٨. وجاء الفستان الذي اختارته النجمة الجذابة باللون الأسود فيما رأيناه خلال عرض الأزياء في أسبوع الموضة في لندن باللون الأصفر.

 

لقد ترجمت هذه المجموعة من العلامة التجارية الشهيرة إعادة إحياء للتصاميم الكلاسيكية لـرالف أند روسو وعكست كلاسيكية المرأة العصرية في الوقت نفسه والقطع التي ينبغي أن تمتلكها اليوم في خزانتها. هو حقاً انتقال سلس من الأزياء الراقية إلى القطع اليومية العمليّة، ومن الخيال إلى الواقع، من خلال مزيج ناعم وأنيق من العناصر والألوان الجريئة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع