بالصور: أجمل إطلالات النجمات بأسبوع الموضة في نيويورك

Samar Maatouk
  •  

     

    قد يكون التركيز خلال أسبوع الموضة عادة على الأزياء أوّلاً، غير أنّ هناك أيضاً الحفلات وعارضات الأزياء، وطبعاً المشاهير والنجمات.

     

    ليس هناك من وقت أفضل للاطّلاع على المشاهير وأخبارهم سوى في أسابيع الموضة العالمية. فهناك، وعلى مدى عدّة أيام، تطلّ أبرز وجوه هوليوود والشخصيات المؤثرة في عالم الموضة، سواء في شوارع المدينة نفسها أو الحفلات أو في الصفوف الأمامية في أروع عروض الأزياء. وفي هذا الوقت من السنة، يتهافت المصمّمون لابتكار أزياء راقية وجميلة لأشهر الممثلات وعارضات الأزياء اللواتي سوف يتألّقن على مدى عدّة أيام تحت الأضواء.

     

    شاهدي أجمل الإطلالات التي رأيناها في أسبوع الموضة في نيويورك في هذه الصور.

  • كايتي هولمز

    برزت الممثلة الشهيرة كايتي هولمز جميلة بكل بساطة خلال عرض أزياء Adam Dalton Blake و Tiffany Huang و Ghazaleh Khalife.

     

    ارتدت فستاناً بنقشات الزهور وجاء ضيّقاً على الخصر فأضفى على جاذبيتها. ومن خلال رباط حول الرقبة، تميّز الفستان بقصّته الرائعة وقد نسّقته "كايتي هولمز" مع حذاء stiletto باللون الأسود فبرزت بمظهر جذاب ومنعش.

  • سيندي كروفورد

    تلألأت عارضة الأزياء الرائعة سيندي كروفورد بفستان برّاق خلال عرض أزياء توم فورد في مدينة نيويورك.

     

    ظهرت أيقونة الموضة بطلّة رائعة في فستان طويل بقبّة عريضة مفتوح عند الظهر. وأضفت على بريق إطلالاتها من خلال أقراط للأذن من الألماس فيما اختارت صندلاً ناعماً وأبقت على بساطة الاكسسوارات.

  • سيستين ستالون

    تألّقت عارضة الأزياء سيستين ستالون، ابنة الممثل الشهير سيلفستر ستالون بفستان مطرّز بالزهور من توم فورد.

     

    وصلت العارضة الناعمة إلى عرض أزياء توم فورد مرتدية فستان بأكمام طويلة مزخرف بالزهور باللون الزهريّ مع حذاء رائع باللون الأسود الذي زيّن أطراف الفستان أيضاً. أمّا الاكسسوارات فجاءب بسيطة لتجعل التصميم محط الأنظار الأوّل.

  • دوتزن كروز

    حضرت العارضة الهولندية دوتزن كروز أيضاً عرض أزياء توم فورد متألّقة بفستان باللون الأحمر الجذاب.

     

    أظهرت عارضة "فيكتورياز سيكريت" السابقة جاذبية لا تضاهى في فستان رائع أحمر لفت كل الأنظار إلى رشاقتها وجمالها الفريد. الفستان، الذي جاء بقبّة مستديرة عالية، حمل خطاً شفافاً حتى أسفله زاد من تميّزه. واختارت العارضة الجميلة مع هذا التصميم حذاء بسيطاً باللون الأسود.

  • جيجي حديد

    اختارت جيجي حديد تصميماً رائعاً حوّلت من خلاله لباس النوم إلى صيحة مميزة تليق بها وحدها.

     

    ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في شوارع نيويورك متأنّقة بجمبسوت من March 11 حريري باللون الزهري مع نقشات ناعمة وحزام عريض على الخصر منحها مظهراً مشرقاً ومريحاً. أمّا الحذاء فاختارته من العلامة التجارية Olgana Paris بلون زمردي ونسّقته مع حقيبة مطابقة باللون.

  • كيت مارا

    أبهرت الممثلة كيت مارا الجميع خلال عرض أزياء Noon by Noor في نيويورك بإطلالة باللون الأخضر الجميل.

     

    تصميم في غاية البساطة منح الممثلة الشهيرة أناقة خاصة من خلال قميص مع قبّة تناقض بشكل رائع مع أطراف الأكمام الضخمة باللون الأسود؛ ونسّقت معه سروالاً عالي الخصر أبرز قامتها النحيفة. بالنسبة للاكسسوارات، فقد اعتمدت حذاء Stiletto باللون الفضي البرّاق وحملت حقيبة كلاتش بسيطة باللون الأسود.

  • أوليفيا كولبو

    وصلت النجمة العالمية الشهيرة أوليفيا كولبو إلى عرض أزياء باميلا رولاند لربيع ٢٠١٨ في كامل أناقتها.

     

    نسّقت مع الفستان الأسود القصير البسيط حذاء مميّزاً باللون الأسود جاء مع شريط أبيض واختارت معه سترة بلايزر بقصّة فريدة وغير متناسقة باللون الأبيض ممّا منح تناقضاً لافتاً في الإطلالة ككل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع