مجموعة توري بورش لربيع ٢٠١٨: أنشودة للمصمم الجريء ديفيد هيكس

Samar Maatouk
  •  

     

    اجتمع المشاهير والشخصيات المؤثرة في عالم الموضة في حديقة غنّاء في متحف "كوبر هيويت" في نيويورك لحضور عرض أزياء توري بورش لربيع ٢٠١٨.

     

    تملك توري بورش لمسة خاصة تفيض جمالاً رأيناه في كل عنصر في عرض المجموعة الجديدة. ففي الاكسسوارات، والأزياء، والحقائب والأحذية، تتداخل الألوان والنقشات الفاتنة مع تفاصيل دقيقة لتترك انطباعاً خاصاً يعبّر عن إبداع العلامة التجارية.

     

    لقد أتقنت المصمّمة توازن الإطلالات الجرئية مع اللون الأبيض في الأحذية العديدة للموسم القادم بأسلوب الـ mule والـ slip-on المزخرفة. أمّا الأزياء فجاءت في غاية العمليّة تدعو للاسترخاء والخمول في نهار ربيعي مشمس. فساتين حريرية وسراويل فضفاضة تكمّلها الحقائب كبيرة الحجم ومناشف البحر الفريدة. قلادات طويلة وأوشحة تنسجم مع الإطلالات إلى جانب الصنادل التي تحمل شعار العلامة التجارية.

  • تعاون جماليّ وفنيّ

    مستوحاة من مصمّم الديكور الداخلي الأسطوري ديفيد هيكس، جاءت المجموعة مطبوعة بميزات خاصة وأنماط ودلالات ساهمت في شهرة "هيكس".

     

    تأرجحت المجموعة الجديدة لربيع ٢٠١٨ بين النفحة الحضرية العملية وأناقة الشاطئ من خلال النقشات الهندسية الجريئة التي طغت على الفساتين من أقمشة الحرير والجيرسي والساتان والتي تحمل رقعات أو طبقات تعكس بعداً عميقاً. لمسات مرحة برزت في القفاطين والقمصان الطويلة التي لفتت الانتباه بجذابيتها الفريدة. أمّا الألوان والأنماط التي كان يستخدمها المصمم الشهير فكانت محط الأنظار عبر المجموعة ككلّ ليتحوّل العرض إلى ملاذ فاخر لفنّان تعشقه الجماهير.

  • حقائب بأحجام كبيرة

    ركّزت المصممة توري بورش في هذا الموسم على حقائب الـtote كبيرة الحجم التي تميّزت بسهولة حملها وجاذبيتها العملية.

     

    تمّ تكبير حقيبة Block-T من العلامة التجارية ليصبح حجمها كبيراً للغاية وابتُكرت من قماش أمتعة السفر مع تفاصيل المسامير. كذلك، استخدم الكثير من جلد البقر vachetta بدرجات ألوان طبيعية وهو من أنواع الجلود التي تزداد جمالاً كلّما تعتّقت. عملت المصممة أيضاً على استخدام النقشات الهندسية الجريئة التي ميّزت ديفيد هيكس، كما أعادت إحياء صندل Miller الشهير من العلامة التجارية في عدد من الحقائب لموسم الربيع: حقيبة crossbody من الجلد، وحقيبة للهاتف وأيضاً تصميم رائع للسفر.

  • نجمات الصف الأمامي

    The front row at #ToryBurchSS18

    A post shared by Tory Burch (@toryburch) on

    امتلأ الصف الأمامي بشهيرات من عالم الموضة والأضواء.

     

    تألقت الممثلة "إيميلي بلانت" بفستان ميدي ملوّن منحها أسلوباً منعشاً، والممثلة "فانيسا كيربي" التي بدت أيضاً جذابة بقميص بولو مخطّط رمادي اللون وتنّورة من الجلد. أمّا الممثلة "رشيدة جونز" فاختارت سترة باللون الكحلي مع سروال أسود فتمتّعت بإطلالة عملية ومريحة، فيما أطلّت الممثلة "جوردانا بروستر" بفستان رائع مع نقشات الزهور زادها انتعاشاً وجاذبية. هو عدد قليل من النجمات المتألّقات اللواتي حضرن عرض أزياء مجموعة "توري بورش" لربيع ٢٠١٨ واستمتعن بأجواء الحديقة والربيع التي غمرت المكان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع