تجرّئي واعتمدي ألوان أزياء شتاء 2018

Samar Maatouk
  • Une publication partagée par PANTONE (@pantone) le

     

    تمنحك الألوان أروع إطلالة في فصل الشتاء، إطلالة مليئة بالدفء والأناقة، كما أظهرت لنا مختلف عروض الأزياء لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨.

     

    أزياء مفعمة بالحيوية سيطرت على عروض أزياء الخريف والشتاء في أسابيع الموضة في نيويورك، ولندن، وميلانو وباريس فأضفت لمسة ملوّنة على كل قطعة فيما جاءت الألوان الكلاسيكية لتزيد من جاذبية الأشكال البسيطة. يمكنك أن تعتمدي إطلالة متكاملة من لون واحد أو مزج لونَين معاً فتحصلين على مظهر جميل يعانق الشتاء ويعطيك تألّقاً في أكثر الأشهر برودة. فاطّلعي معنا على الألوان التي شكّلت صيحات الموضة الشتوية.

  • أحمر جريء

    ImaxTree@

    يأتي اللون الأحمر ليميّزك ويمنحك طلّة فريدة أينما ذهبت خاصة وأنّه يلفت كل الأنظار في كل الأوقات.

     

    من الدرجة الفاتحة إلى اللون الأكثر جرأة مروراً بالدرجات الداكنة، يبرز الأحمر من الألوان الساطعة في شتاء ٢٠١٨. اختاري هذا اللون للاحتفال بعيد الميلاد هذه السنة أو في فستان جريء وجذاب لاحتفالات نهاية العام وكوني محطّ الأنظار.

  • حيوية البرتقالي

    © ImaxTree@

    يبرز البرتقالي من الدرجات الحيوية والمفعمة بالطاقة الإيجابية التي تذكّر بفصل الصيف في الشتاء.

     

    هو من الألوان الأساسية في خريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨ إذ يضفي نفحة منعشة على إطلالات الشتاء ويناسب الأزياء اليومية كما السهرات. قد لا تتجرّئين على اعتماده وحده، ولكن لا تقلقي! يمكنك أن تنسّقي معه لوناً أكثر رصانة مثل البنيّ فتخلقين إطلالة جميلة ومنسجمة في الوقت نفسه.

  • أبيض ناصع

    ImaxTree@

    يبقى الأبيض من الألوان الأحبّ على قلب كل امرأة والتي تزيد من أناقتها على الدوام، سواء اختارت قميص التي-شيرت أو فستان السهرة الأبيض.

     

    في عروض الأزياء للخريف والشتاء، رأينا المعاطف والقمصان والأكسسوارات البيضاء. فقد شكّل اللون الأبيض صيحة حقيقية حتّى أنّ بعض المصمّمين اعتمدوه في أحذية الكاحل والجزمات أيضاً. في حال قرّرت اعتماد هذا اللون، فتأكّدي بأنّه سوف يعكس صورة منعشة عن أسلوبك خاصة وأنّه من الألوان التي تنسجم مع كل الدرجات الأخرى.

  • الرّمادي الحيادي

    ImaxTree@

    يسمح اللون الرمادي بالحصول على إطلالة متكاملة في غاية الأناقة في فصلي الخريف والشتاء الباردَين.

     

    يمكنك أن تعتمديه في إطلالتك النهارية فتعكسين مظهراً مهنياً في عملك أو من خلال سروال وقميص لأناقة تناسب السهرات أو حتّى اختيار قطعة واحدة وتنسيقها مع باقي الإطلالة مثل المعطف أو الحذاء. تأكّدي بأنّ هذا اللون يناسب أناقة الشتاء ويعطيك مظهراً راقياً أينما ذهبت.

  • أنوثة الزهريّ

    © ImaxTree@

    لم يعد اللون الزهري حصرياً لراقصات الباليه أو الفتيات الصغيرات، بل أصبح من أساسيات الموضة هذا الشتاء.

     

    لون رائع وجميل يمنح بنعومته إطلالة جديرة بالأميرات تعطي كل امرأة ترتديه أناقة مفعمة بالأنوثة وجاذبية رقيقة. يمكنك أن تعتمديه هذا الشهر في المناسبات والسهرات العائلية أو مع الأصدقاء كما يمكنك أن تختاريه في النهار للعمل أو التسوّق، خاصة وأنّه يزيد من تألّقك وجمالك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع