أبرز صيحات الموضة لشتاء ٢٠١٨

Samar Maatouk
  • Obsessed @nicolebenisti #senstylable #luxurycoat #coatstyle #winterfashion #wintertrends

    A post shared by SENSTYLABLE (@senstylable) on

    ما الجديد هذا الموسم؟ من الفرو إلى الكنزات، ومن الفضيّ إلى السترات المنفوخة، انطلقت أجمل صيحات موضة الشتاء في عروض الأزياء كافة التي خيّم عليها المرح والألوان والأناقة.

     

    يحتفل هذا الموسم بالأسلوب المتفرّد من خلال صيحات عديدة لا تحصى؛ وقد حان الوقت أن تطّلعي عليها وتجمعيها في خزانتك لكي تتمتّعي بإطلالة عصرية في الأيّام الباردة. تصاميم مختلفة وأزياء رائعة من أبرز العلامات التجارية والمصمّمين سوف تمنحك مظهراً خاصاً هذا الشتاء.

     

    وبما أنّك تستحقّين أن تظهري بأبهى حلّة في كل الأوقات، استوحي من هذه الصيحات الخاصة بشتاء ٢٠١٨ وكوني جذابة أينما ذهبت.

  • فضيّ متلألئ

    رأينا اللون الفضيّ في الكثير من عروض الأزياء لخريف وشتاء ٢٠١٧- ٢٠١٨ بحيث جاء متلألئاً ومعدنياً في الكثير من الأحيان.

     

    دخل بنفحة عصرية على السترات الكلاسيكية وبرز في الأحذية البرّاقة واللامعة كما استُخدم في فساتين السهرة والسراويل. مستوحى من أجواء الفضاء أحياناً ومن سهرات الديسكو أحياناً أخرى، يعكس الفضيّ بريقه على القطع الأساسية في فصل الشتاء فيحمل نفحة مستقبلية واضحة.

  • كنزات دافئة

    ImaxTree@

    لمسة عصرية أضيفت على الكنزات الكلاسيكية أعيد فيها إحياء الصوف بطريقة جديدة وشاعرية.

     

    من القبّات العالية إلى النقشات، ومن القصّات غير المتناسقة إلى الكارديجان، سيطر الصوف على عروض أزياء الخريف والشتاء المقبلَين. ومع الأهداب أو من خلال نفحة دافئة، تحمل الكنزات كل الراحة وتُنسّق بإتقان مع سروال واسع أو تنّورة حتى الركبة.

  • أناقة الفرو

    تناسب أيّ قطعة من الفرو أجواء الخريف والشتاء وقد رأيناه يغزو عروض الخريف والشتاء بألوان وأشكال مختلفة.

     

    في السترات الجلديّة أو مع سروال الدنيم، في الأحذية والأكسسوارات وبألوان صارخة حتى، ظهر الفرو في كل مكان خلال تقديم مجموعات خريف وشتاء ٢٠١٧- ٢٠١٨. حملت المعاطف لمسات الفرو بشكل خاص فشكّل صيحة أساسية في هذا الموسم يمكن تنسيقها أيضاً مع الأكسسوارات الذهبية واعتمادها في مختلف المناسبات.

  • السترات المنفوخة

    ImaxTree@

    عادت السترة المنفوخة إلى الواجهة في عروض الأزياء الشتوية وذلك بعد أن شكّلت في ما قبل صيحة من الصيحات البارزة.

     

    المعاطف أيضاً انتفخت وقد فرحنا بأنّ العديد من مصمّمي الأزياء اختاروا أن يبتكروا موديلات وقصّات مختلفة من السترة المنفوخة في الموسم البارد؛ فجاءت خضراء اللون أحياناً وباللون الأزرق أو البرتقالي أحياناً أخرى، أو من الأسود اللامع أو حتّى من الجلد الأبيض. أشكال كثيرة وألوان عدّة تجعلنا نحتار أيّ منها نختار في الشتاء.

  • أزرق وأسود

    ImaxTree@

    لونان في غاية الأناقة يجتمعان في إطلالات أكثر من رائعة تحاكي سواد الليل وزرقة أعماق البحار.

     

    نجد في مجموعات خريف وشتاء ٢٠١٧- ٢٠١٨ درجات الأمواج الهائجة والتي، بقوّتها وجمالها، تأتي لتمنح أسلوباً جذاباً لإطلالة لا تضاهى. ومن خلال لمسة لامعة، طغى هذان اللونان على ابتكارات المصمّمين الذين مزجوا بينهما في تصاميم مميّزة بأناقتها المعهودة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع