6 صيحات من أسابيع الموضة ستغزو ربيع ٢٠١٨

Samar Maatouk
  • @gigihadid wrapped up in a 🎀🌸at the @moschino show RG @nicolefritton

    A post shared by Harper's BAZAAR (@harpersbazaarus) on

    ها قد انتهت أسابيع الموضة في كلّ من نيويورك ولندن وميلانو وباريس وظهرت معها صيحات سوف تسيطر على مجموعات الربيع والصيف القادمة. فلنستعدّ إذاً لموسم منعش وخاص!

     

    هناك صيحات رائعة - وأخرى غريبة - رأيناها على منصّات عروض الأزياء في أسابيع الموضة المختلفة، فبتنا لا نستطيع انتظار حلول الربيع حتّى نعتمدها ونجدّد مجموعاتنا في الموسم القادم. متأرجحين بين الكلاسيكية والخيال، عمد المصمّمون إلى إطلاق بعض العفوية والطاقة الإيجابية في مجموعات الموسم الجديد، من ألوان الباستيل الناعمة وصولاً إلى الشراريب مروراً بلمسات الإبداع الفنيّ.

     

    هنا، اخترنا ٦ من أبرز الصيحات من مختلف عروض الأزياء لربيع ٢٠١٨ التي لفّت عواصم الموضة في الشهر الأخير.

  • 1. الدنيم المزدوج

    ImaxTree@

    رأينا صيحة الدنيم في المواسم القليلة الأخيرة وها هو يعود أيضاً بقوّة في موسم الربيع القادم.

     

    تأتي صيحة الدنيم المزدوج من صيحات الموضة الرائجة التي يسهل اعتمادها وتمنح تفرّداً في الإطلالة في الوقت نفسه. واليوم، بات المصمّمون أكثر إبداعاً في هذا الأسلوب، كما رأينا في مختلف عروض الأزياء الأخيرة. فأيّاً يكن الأسلوب الذي تفضّلينه، فإنّ مجموعات الربيع القادم سوف تقدّم لك خيارات عديدة لانتقاء أجمل القطع وأزياء الدنيم.

  • 2. ألوان الباستيل

    ImaxTree@

    بالرغم من أنّ العديد من المصممين أدخلوا في مجموعاتهم الألوان الصارخة، إلّا غالبيتهم اختاروا ألوان الباستيل.

     

    سوف تأتي درجات الباستيل ضمن الألوان التي سنراها في أزياء الربيع والصيف القادمين. تترأس الألوان درجات الأزرق، والأصفر، والبنفسجي، والأبيض وغيرها كما رأينا في عروض أزياء دور الأزياء المختلفة مثل هيرميس ومايكل كورس وشانيل وغيرها من العلامات التجارية.

  • 3. الأهداب

    ImaxTree@

    قمصان، سروايل، سترات... تزيّنت كلّ الأزياء بالأهداب في أسابيع الموضة فعكست أسلوباً مرحاً ولمسة ريترو.

     

    طبقات متعدّدة من الأهداب أضيفت على الفساتين الأنيقة فمنحتها بعض الحركة والتميّز. فهل سوف تتجرّئين؟ يمكنك أن تبدئي في اعتماد هذه الصيحة من خلال إضافة بعض الأهداب بعض القطع أو الأكسسوار أو الحقيبة إلى أن تصبحي مستعدّة لمعانقة هذه الصيحة الجديدة مع الموسم القادم.

  • 4. الطبعات الفنيّة

    ImaxTree@

    يؤمن المصمّمون في الموسم الجديد بالتأثير الكبير الذي يحمله الفنّ على عالم الأزياء.

     

    تعاونت ميوشيا برادا مثلاً مع ثماني رسّامات للقصص المصوّرة في ابتكاراتها مشدّدة مرة أخرى على رسالتها التي تنادي بحقوق المرأة. من جهة أخرى، زيّنت رسومات آندي وارهول، ومارلين مونرو وأغلفة مجلة فوغ تصاميم دوناتيلا فيرساتشي التي أعادت إحياء أسلوب التسعينات من خلال لمسة بوب آرت خيالية.

  • 5. المربّعات

    ImaxTree@

    من المفاجئ أن نرى هذه الصيحة في مجموعات الربيع لأنها ترافق عادةً موسمي الخريف والشتاء ولكن السرّ يكمن هنا في مزج الألوان.

     

    هندسة بارزة من المربّعات لاحظناها في مختلف عروض الأزياء لمجموعات الربيع بحيث جاء بعضها في عبارة عن مزيج بارع مميّز كما عند ميو ميو فيما برز بعضها الآخر مع نفحة ذكورية مع لمسة ريفية رومانسية كما عند ألكسندر مكوين. صيحة جميلة يمكن اعتمادها وتنسيقها مع الألوان في الموسم القادم لأناقة أكيدة.

  • 6. الأزهار

    ImaxTree@

    إنّه موسم الربيع، فكيف لا يمكن أن نرى الأزهار في كل مكان؟ كبيرة وصغيرة، الأزهار تسيطر على كافة عروض الأزياء لربيع ٢٠١٨.

     

    غطّت الزهور الفساتين الطويلة والقصيرة فيما نُسّقت مع أنماط ربيعية في مجموعات أخرى. لقد أتقن مصمّمو الأزياء بالفعل لعبة الأزهار في الموسم الجديد فقدّموا إبداعات تغنّي الربيع وتعطي التميّز والانتعاش لكل إطلالة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع