نقشة الفهد، صيحة تعود مع كل موسم

Samar Maatouk
  • من جين هارلو في الثلاثينات إلى أيقونات الحاضر كـكيت موس، وأنا وينتور وميشال أوباما، تحوّلت نقشة الفهد إلى أسلوب كلاسيكي أزلي.

     

    أصبحت نقشة الفهد في عالم الموضة صيحة لا يُملّ منها حتّى كادت تعتبر لوناً حيادياً. وهي، كما مثل وضع أحمر الشفاه الأحمر، تناسب كل الإطلالات تقريباً وتمنح الأسلوب نفحة عصرية رائعة. ومن بين شهيرات العالم أجمع، لا يمكن أن نجد واحدة منهنّ لا تملك قطعة مميّزة تحمل نقشة الفهد. في موسم الخريف ٢٠١٧، تبرز صيحة نقشة الفهد في عدد من التصاميم وعند معظم العلامات التجارية الفاخرة.

     

    اطّلعي على بعض القطع واستوحي منها لإطلالة بريّة بامتياز.

  • هندسة من الطبيعة

     

    ينبغي لكل امرأة، بحسب سالي سير الدين، مصمّمة وصاحبة العلامة التجارية "لالا كوين"، اقتناء قطعة واحدة على الأقلّ بنقشة بريّة.

     

    إنّ إضافة نقشة الفهد بلمسة بسيطة على أيّ إطلالة، تماماً مثل اللون الأسود، تمنح انسجاماً واضحاً في المظهر. فكوني عصرية وتألّقي بحقيبة تحمل نقشة الفهد من مجموعة "لالا كوين" الهندسية الجديدة المستوحاة من المبادئ الهندسية الموجودة في الطبيعة. فصاحبة العلامة التجارية تحمل شغفاً للطبيعة وتقول: "يتعلّق الأمر بالطبيعة الأم والجمال الذي تخلقه وهو أمر يدهشني".

  • أناقة متجدّدة

    تقدّم العلامة التجارية مايكل كورس مجموعات رائعة وفريدة من الاكسسوارات والأزياء.

     

    تجتمع الدرزات مع وبر العجل بنقشة الفهد في حقيبة الـ crossbody الكلاسيكية Mercer من مايكل كورس. ويترافق تصميمها الذكي مع مقبضَين علويين وحزام للكتف قابل للنزع لتأتي الحقيبة متعدّدة الاستخدامات. أمّا القسم في الوسط الذي يقفل بواسطة سحّاب فيمكنك استخدامه لتوضيب الأغراض الصغيرة. ومع القفل الصغير الخاص بالعلامة التجارية، تجمع هذه الحقيبة الأسلوب المميز بأناقة بريّة خاصة.

     

    كذلك، سوف تمنح هذه التنّورة المبتكرة من وبر العجل بنقشة الفهد روحاً متجدّدة لخزانتك ونفحة أنثوية ممتازة. نسّقيها مع قميص بقبّة فريدة وحذاء يصل حتّى الكاحل فتتميّزين بأناقة مترفة.

  • جرأة الأحمر

    يعبّر الفهد بغموضه عن أصالة دار قوتشي ولا زالت حتى اليوم تستخدمه في العديد من ابتكاراتها.

     

    تتميّز هذه الحقيبة بتصميم مرح من وبر العجل بنمط نقشة الفهد لتتلاءم بأروع شكل مع المناسبات اليومية كافة. يحاكي حزام السلسلة الخاص بالكتف أناقة المجوهرات ويترافق مع حزام جديد من قماش يعكس ألوان شبكة قوتشي الثلاثية. احمليها للخروج على الغداء أو للخروج مع الصديقات لارتشاف فنجان من القهوة.

     

    منذ انطلاقه في مجموعة خريف وشتاء ٢٠١٥، أصبح حذاء الـslipper، Princetown، قطعة دائمة في مجموعات قوتشي. وبلمسته غير الاعتيادية ولكن المفعمة بالعصرية، يحمل هذا الاكسسوار تأثيراً واضحاً ويأتي تفسيراً معاصراً لحذاء اللوفر Horsebit للعلامة التجارية. فاختاري هذه القطعة الأساسية من موسم خريف ٢٠١٧ ولكن بنقشة الفهد.

  • دفء البريّة

    تغمر نقشة الفهد أزياء الخريف بأناقة وتعبّر عن أسلوب يحاكي أجواء البراري.

     

    يتميّز حذاء "إليزا" من توري بورش بمزيج فريد من وبر العجل بنقشة الفهد وألياف القنب على شكل حبال. ويأتي بالشكل الكلاسيكي مع أسلوب grosgrain والخياطة البارزة فيه. اعتمدي هذه القطعة في الأشهر الدافئة القادمة ونسّقيه مع سروال من الدنيم وقميص أبيض اللون لإطلالة عملية ومريحة.

     

    في الوقت الذي يأتي فيه المعطف بنقشة الفهد قطعة أساسية في خزانتك، هو يترجم أيضاً أسلوباً أزلياً فريداً. اختاري هذا المعطف من الفرو المزيّف الناعم من العلامة التجارية إتش أند إم وتمتّعي بمظهر جميل ودافئ.

     

    أمّا للأيام الخريفية المنعشة، فألقي هذا الوشاح من مانغو الذي يكمّل إطلالتك اليومية لتألّق أكيد.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع