5 نصائح موضة من عارضات أزياء عالميّات

Samar Maatouk
  • Today in NYC ❤️with my @thekooplesofficial #emilybythekooples bag 💼 #spon

    A post shared by Emily Ratajkowski (@emrata) on

     

    في الوقت الذي تقدّم فيه عروض الأزياء آخر الصيحات في عالم الموضة، تلهمنا عارضات الأزياء الشهيرات بإطلالات يوميّة رائعة ومميّزة.

     

    لا بدّ أنّك تتساءلين كيف تظهر عارضات الأزياء بإطلالات متناسقة ومتكاملة في كلّ مرة يلاحقهنّ مصوّرو الباباراتزي؛ أو حتّى تفكّرين ما هو سرّ أناقتهنّ وجمالهنّ!

     

    في الواقع، هي بعض النصائح البسيطة التي يمكن أن تقدمّها العارضات لنا فتؤثّر على إطلالتنا ومظهرنا. اطلّعي عليها من خمس عارضات أزياء وصلن إلى العالميّة.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

  • 1- كيت موس: حافظي على أسلوبك الخاص

    A post shared by Kate Moss (@__katemoss) on

     

    بعد أن احتفلت بعيد ميلادها الـ ٤٤ الشهر الماضي، لا تزال عارضة الأزياء الأسطورية كيت موس تبهرنا بإطلالاتها وأسلوبها الفريد ونمط حياتها الحيوي.

     

    من خلال سحرها العفوي، وبراءتها الخاصة وشخصيّتها الجريئة، أصبحت كيت موس من أيقونات الموضة البارزات وحافظت على أسلوب خاص بها يميّزها وحدها. اللون الأسود، نفحة الروك، السروال الضيق... كلّها بصمات ترافقها وتشكّل نقاط القوة في مظهرها. لذلك، وأيّاً يكن أسلوبكِ في الأزياء، حاولي أن تحافظي عليه وتعدّليه وفقاً لصيحات الموضة الرائجة من دون أن تبالغي فيها فتبقين متميّزة ومتفرّدة في كل الأوقات.

  • 2- جيجي حديد: أحياناً القليل هو الكثير

     

    تكاد عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد تبلغ الـ ٢٣ من العمر وها هي تبرهن - كما في كل مرّة - عن قدرتها الفريدة على ابتكار أسلوب خاص بها يتبعه الملايين.

     

    من إطلالاتها اليومية وصولاً إلى تألّقها على السجادة الحمراء، تملك جيجي حديد القدرة على إطلاق صيحات جديدة في عالم الموضة على الدوام. النصيحة الأولى التي يمكن أن تقدّمها لكِ هي: البساطة ثمّ البساطة! فمن خلال اختيار بعض الأكسسوارات المميّزة مع إطلالة بسيطة جداً، أو، على العكس، عدم وضع أيّ منها عند اعتماد النقشات مثلاً، يمكنكِ أن تظهري بأبهى طلّة وبكامل أناقتك. ويكفي أحياناً اختيار لون واحد بسيط – كما فعلت جيجي - لكي تتألّقي!

  • 3- ميراندا كير: اعتمدي الدنيم المزدوج

    #mirandakerr #samanthathavasa #redyazel #citizensofhumanity

    A post shared by ♡♡Miranda kerr♡♡ (@mirandakerr_style_) on

     

    تتمتّع عارضة الأزياء الشهيرة ميراندا كير، التي تنتظر مولودها الأوّل من زوجها مؤسس السناب شات إيفان سبيغل، بأسلوب بسيط جداً ولكن مفعم بالأناقة والعصريّة.

     

    يبرز الدنيم من صيحات الموضة الرائجة في الفترة الأخيرة وقد باتت تعتمده النجمات وعارضات الأزياء في إطلالاتهنّ اليومية من خلال تنسيقه بأجمل الطرق. فهو، في الواقع، من الصيحات التي باتت تعود مع كل موسم! وهذا الربيع، قومي باعتماده مزدوجاً فتمنحي إطلالتك طابعاً خاصاً ونفحة فينتاج جميلة تحاكي السبعينات.

  • 4- كيندال جينر: ارتدي الأسود

     

    لقد أثبتت كيندال جينر نفسها كعارضة أزياء متألّقة في كل الأوقات بحيث تتميّز بإطلالات متكاملة على السجادة الحمراء وفي الحياة اليومية في الوقت نفسه.

     

    قد تمنح كيندال جينر إطلالة باللون الأسود انتعاشاً أكيداً أو تتألّق في فستان رائع على السجادة الحمراء، وفي كل مرّة تطلّ بمظهر أنيق ومتكامل. وإذا كنت لا ترغبين أخذ الكثير من الوقت لانتقاء أزيائك أو كنت على عجلة من أمرك، اختاري اللون الأسود الذي يشكّل فكرة جيدة على الدوام ويعطيك الأسلوب والأناقة في كل المناسبات والأوقات.

     

  • 5- أليساندرا أمبروسيو: ركّزي على الأساسيّات

    Yeahhhh .... vacation mode 🔛✌️🏝 home sweet home #foreveronvacation #jordache

    A post shared by Alessandra Ambrosio (@alessandraambrosio) on

     

    تعدّ عارضة الأزياء البرازيليّة أليساندرا أمبروسيو من أشهر عارضات الأزياء اللواتي يتمتّعن بأسلوب بسيط وأنيق.

     

    فهي تتميّز بأسلوب خاص مفعم بالأناقة، سواء تمايلت على السجادة الحمراء أو كانت تمضي عطلتها على شاطئ خيالي أو حتّى تسير في الشارع. وفي أيّامك العادية، اعتمدي سروال الدنيم مع قميص تي-شيرت أبيض اللون ولا تنسي أن تعتمري قبّعة جميلة في فصل الربيع أو الصيف فتبدين في غاية الجاذبية والانتعاش.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع