6 إطلالات لتعتمدي الكارديجان بأسلوب رائع

Samar Maatouk
  • ImaxTree@

     

    الكارديجان قطعة أساسية في موسم الخريف يمكن تنسيقها مع كل الإطلالات تقريباً فتمنح تألّقاً أكيداً من الصباح حتى المساء.

     

    تعتمده النجمات في الكثير من إطلالاتهنّ وتختارته مدوّنات الموضة عادة؛ فالكارديجان يعكس مظهراً دافئاً ولكن أنيقاً، مع اقتراب الأيّام الباردة خاصة.

     

    وسواء اخترت ارتداءه بأسلوب عمليّ أو كقطعة فريدة تميّز إطلالتك، فإنّ طرق اعتماد الكارديجان كثيرة تجعله يتماشى مع كل المناسبات وفي كل أوقات السنة.

     

    استوحي من هذه الصور لارتداء وتنسيق هذه القطعة الرائعة مع أزيائك كافة بأكثر الطرق عصرية وأناقة.

  • 1- طويل بأسلوب عمليّ

    يمكنك اختيار هذا الكارديجان الطويل ولكن المريح لإطلالة رائعة تناسب عطلة نهاية الأسبوع.

     

    اختاري قميصاً واسعاً أو تي-شيرت مع سروال ضيّق من الدنيم وحذاء بكعب عال أو حتّى الحذاء الرياضي المفضّل لديك. وفي حال كان الطقس بارداً بعض الشيء، يمكنك إضافة وشاح جميل لتكملة الإطلالة. بالنسبة للألوان، باستطاعتك اختيار الدرجات المبهجة لتمنح أسلوبك تميّزاً ملحوظاً من دون أن تنسي الحقيبة كبيرة الحجم التي تناسب أيّام العطلة.

  • 2- أنيق للسهرات

    يأتي الكارديجان الأسود الطويل قطعة مناسبة للانتقال من النهار إلى الليل بعفوية وأناقة.

     

    ضعي هذا الكارديجان فوق فستان جميل واسع باللون الأبيض ممّا يعكس تناقضاً جذاباً يلائم كل السهرات. ولكي يتماشى مع المناسبات الليلية، ينبغي أن تنتقيه من القماش الفاخر كالحرير أو الدانتيل وتحملي حقيبة مميّزة وأنيقة. أمّا المجوهرات فيمكنك اختيارها ناعمة أو برّاقة بحسب مزاجك.

     

  • 3- جميل مع حزام

    يضفي الحزام على إطلالة الكارديجان مظهراً مميّزاً يناسب أشكال الجسم كافة.

     

    بإمكانك اختيار الكارديجان مع نقشات أو بلون واحد وتنسيقه مع سروال فضفاض فتتألّقين بإطلالة تلفت الأنظار. أمّا الحزام فضعيه على الجزء الأنحف من خصرك ممّا يمنح جسمك شكلاً جذاباً. يمكنك أيضاً، مثل المدوّنة الفاشينيستا آسيا عاكف، أن تستعيني بالاكسسوارات – كالنظارات الشمسية الكبيرة – التي سوف تمنحك مظهراً عصرياً.

  • 4- قصير وملّون

    ImaxTree@

    تعطيك الألوان لمسة بوب جميلة تضفي الكثير من التميّز على إطلالاتك.

     

    يحاكي هذا الكارديجان بألوانه وقماشه أناقة السبعينات بامتياز. نسّقيه مع سروال الدنيم عالي الخصر وحذاء رياضي باللون الأبيض وتي-شيرت بسيط وها أنت مستعدّة للخروج في نهار طويل للتسّوق ولقاء الصديقات. واحملي حقيبة كبيرة أو حقيبة كتف بأسلوب crossbody لمظهر عمليّ ومريح.

  • 5- بأسلوب الكاب

    تجرّئي واختاري الكارديجان الطويل بأسلوب رداء الكاب فتحصلين على إطلالة تلفت كل الأنظار.

     

    استوحي من الفاشينيستا العنود بدر وتأنّقي بإطلالة جذابة من خلال كارديجان طويل حتّى الأرض مع نقشات شرقية رائعة. واعتمدي معه الفستان الذي يصل حتى الركبة وبلون حيادي فتبقين نقطة التركيز على هذه القطعة المميّزة. يمكنك أيضاً أن تختاري الحذاء الذي يصل إلى الكاحل لتعكسي أسلوباً عصرياً.

     

  • 6- بسيط للمكتب

    A more detailed look at the latest addition to the collection. Available for purchase at Basmakcollection.com. 🌸

    A post shared by Basma K (@basma_k) on

    يناسب الكارديجان الطويل أيضاً وبشكل رائع أيّام العمل والنهار الطويل في المكتب.

     

    ارتديه مع تنّورة طويلة وبلوزة جميلة لإطلالة عملية ومريحة. يمكنك أيضاً أن تضعي الحزام على الخصر أو تنسّقيه مع سروال من الدنيم القصير عند الكاحل وحذاء بكعب عال. وفي حال جاء الكارديجان بلون حيادي، فيمكنك أن تعتمدي معه حذاء مع نقشة الفهد أو الزهور مثلاً لتفرّد عصري.

إعلانات google