إتبعي حيل النجمات والمشاهير لإبراز خصرك النحيل

Yassmin.Yassin
  • تعتقد بعض الفتيات أن إرتداء الأزياء باهظة الثمن هو السبب الأساسي للظهور بإطلالة أنيقة وجذابة، ولكن هناك الكثير من القواعد الأخرى التي تجعل إطلالتك تبدو أجمل، وأهمها إختيار أزياء تبرز مميزات الجسم، وتجنب القطع التي تبرز عيوب الجسم.


    إذا كنتِ تملكين خصر نحيل، فعليكِ أن تختاري أزياء تبرز إنحناءاته، تماماً مثلما تفعل أيقونات الموضة والمشاهير. إليكِ أهم الحيل التي تساعدك في إبراز خصرك النحيل من خلال الأزياء!


    إرتداء الفستان الملتف

    الفستان ذو القصّة الملتفة حول الخصر Wrap Dress، من القطع الأيقونية في عالم الموضة، ويساهم هذا التصميم في إبراز الخصر النحيل. وتعد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون واحدة من أكثر الأنيقات اللاتي يفضلن هذا التصميم في إطلالاتهن.

    إعتماد الأحزمة مع الأزياء

    إن الحزام سواء رفيع أو سميك من القطع التي تساعد في إبراز منطقة الخصر، وخاصةً في حالة إرتداء قطعة واسعة قليلاً فتحتاجين إلى حزام يلتف حول هذه المنطقة ليظهر نحافتها. ودائماً ما نجد الملكة رانيا والشيخة موزة تتألقن بالأحزمة المختلفة مع الفساتين.

    حزام الكورسيه

    يعتبر حزام الكورسيه قطعة مثالية للحصول على خصر مشدود، ويعود الفضل في إنتشاره مؤخراً للنجمة كيم كاردشيان وبعض عارضات الأزياء الشهيرات أمثال جيجي حديد وكيندال جينر. ويمكن إعتماده بعدة طرق مختلفة ومع أزياء متنوعة وخاصةً أنه يعتبر من أهم صيحات موضة ربيع 2017.
    شاهدي كيف يمكنك إعتماد حزام الكورسيه الرائج بطرق مختلفة من هنا

    الملابس الداكنة عند منطقة الخصر

    إن إعتماد أزياء بلون داكن في منطقة الخصر من أهم الحيل التي تجعل هذه المنطقة تبدو أكثر نحافة، على عكس الألوان الفاتحة التي تزيد من حجم الجسم. وفي أكثر من إطلالة ظهرت الملكة رانيا بفساتين داكنة في منطقة الخصر، ونجحت في إبراز قوامها الممشوق.

    السروال بالخصر المرتفع

    يمكننا إعتبار السروال مرتفع الخصر أنه مشّد للجسم، بفضل تصميمه المرتفع والضيق من أعلى، وكذلك التنانير بالخصر المرتفع والضيق، وهي الحيلة التي عادةً ما تتبعها النجمة كيم كاردشيان.
  • الفستان الملتف

    كيت ميدلتون تعتمد الفستان الملتف لتبدو إطلالتها أنيقة ومفعمة بالأنوثة.
  • الحزام لإبراز الخصر

    الشيخة موزة تنسق حزام مع فستان لإبراز خصرها النحيل.
  • الأزياء الداكنة عند منطقة الخصر

    حيلة أخرى تتبعها الملكة رانيا، وهي إرتداء أزياء بلون داكن عند منطقة الخصر، وكما تطالعين الصورة، كيف ظهر خصرها أكثر نحافة في هذا الفستان الأبيض باللمسات السوداء في هذه المنطقة.
  • صيحة حزام الكورسيه

    حزام الكورسيه من أبرز توجهات الموضة، كما أنه يساهم في إبراز نحافة منطقة الخصر، وهو الأسلوب الذي نشرته كيم كاردشيان في السنوات الأخيرة.
  • السروال مرتفع الخصر

    لاحظي كيف يقوم السروال مرتفع الخصر بمهمة المشّد لتنحيف الجسم وإبرازه ممشوقاً! حيلة أخرى تتبعها كيم كاردشيان في العديد من إطلالاتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع