بوحي من الفاشينيستا.. كيف ترتدين القطعة الأكثر مواكبة لهذا الموسم؟

Yassmin.Yassin

السترة الجينز قطعة لا تستغنى عنها أي إمرأة أنيقة في خزانتها، وتعتبر القطعة الأمثل لهذا التوقيت من العام، مع نهاية الشتاء وقبل بداية موسم الربيع. شاهدي كيف يمكن تنسيقها مع قطع مختلفة في إطلالتك النهارية على طريقة الفاشينيستا العرب!


نبدأ مع العنود بدر، والتي إختارت السترة الجينز القصيرة ونسقتها مع فستان متوسط الطول ومزين بنقشات الورود، وإختارت الفستان الأزرق الفاتح مع سترة جينز أزرق فاتح، لتبدو إطلالتها ناعمة، وأكملت جاذبيتها بالحذاء بالرقبة المتوسطة والحقيبة باللون الأبيض.
الفاشينيستا ديما الأسدي نسقت السترة الجينز مع فستان رمادي قصير وبوت طويل يصل لأعلى الركبتين، وهذه الفساتين القطنية من القطع الرائجة والتي تبرز أنوثتك لأنها تتخذ إنحناءات الجسم. وأضافت بريقاً لإطلالتها بالحقيبة الفضية اللمّاعة.

أما الفاشينيستا العراقية شهد الجميلي فصاحبة الإطلالة الأكثر عملية اليوم، حيث إعتمدت سروال أبيض ضيق مع كنزة باللون الأسود وحذاء برقبة أسود مع السترة الجينز الداكنة والمزينة بإكسسوارات، وكسرت الألوان التقليدية بحقيبة لامعة.
وهنا تظهر الفاشينيستا دانا الطويرش بسترة جينز أطول قليلاً، وإعتمدتها مع فستان ضيق وحذاء رياضي.
الفاشينيستا دانا الوالي بالسروال الجينز الداكن والكنزة القطنية باللون الأبيض مع سترة جينو أنيقة، ونسقت مع الإطلالة حذاء بالرينا أسود وحقيبة لويس فيتون صغيرة.
ونختتم مع إطلالة بسيطة وجذابة للفاشينيستا تمارا القباني، وهي مثالية لإطلالتك النهارية العصرية، حيث إرتدت سروال جينز مع كنزة بيضاء وسترة جينز، وإختارت السروال والسترة بألوان متقاربة، وأكملت أناقتها بحذاء فالنتينو الأيقوني مع حقيبة سوداء كبيرة.

أصبح أمامك العديد من الخيارات لإعتماد السترة الجينز هذا الموسم، سواء مع الفساتين أو السراويل، فلتستوحي إطلالات مميزة منها وتضيفي لمساتك الخاصة لتظهر شخصيتك من خلال إطلالتك!

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع