بالأحمر والأسود .. تسوقي لأجمل إطلالة في عيد الحب

Yassmin.Yassin
  • أيام قليلة ويلتقي العشاق في عيدهم، ولذلك تحتاجين لإطلالة تحمل العاطفة والرومانسية في هذا اليوم .. ولذلك إخترنا لكِ اللون الأحمر رمز الحب وعيد الحب، ليكون عنوانك في هذه الليلة، ونسقنا معه اللون الأسود الجذاب، لتحصلين على إطلالة أنيقة وخلّابة..

    نأخذك اليوم في جولة تسوقية مع أجمل القطع باللونين الأحمر والأسود ليسهل عليكِ مهمة الظهور بطلة لا تُنسى.

    في الصورة إخترنا لكِ السهرة الأحمر من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وهو متوفر بمتجر Bysymphony.com بسعر 5022 درهم إماراتي، ويمكن أن تضيفي له حزام الفيونكة الأسود من امبريو ارماني Emporio Armani والمتوفر في نفس المتجر بسعر 650 درهم إماراتي، أما شنطة الكلتش من ألكسندر ماكوين أيضاً فهي تتوفر في متجر Matchesfashion.com بسعر 1300 درهم إماراتي، والجذاء الدانتيل الرقيق من توقيع جيانفيتو روسي Gianvito Rossi  وهو أيضاً من متجر Matchfashion.com بسعر 2670 درهم إماراتي.
  • إطلالة عيد الحب الراقية

    إطلالة لارقية ومحتشمة لعيد الحب بالسترة الحمراء والتنورة الماكسي السوداء .. إليكِ تفاصيلها!

    السترة باللون الأحمر من توقيع باول سميث Paul Smith وتتوفر في متجر Stylebop.com بسعر 1140 درهم إماراتي.

    التنورة الماكسي باللون الأسود من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وتتوفر في متجر Bysymphony.com بسعر 1800 درهم إماراتي.

    إخترنا الحذاء الفلات لهذه الطلة من توقيع Chaira Ferragni والمزين بأحمر الشفاه الأمر الذي يرمز للحب، وهو متوفر في متجر Sauce -Shopatsauce.com بسعر 1010 درهم إماراتي.

    ونسقنا مع هذه الإطلالة أقراط برّاقة بالفصوص الحمراء من توقيع داريا لندن DARYA-LONDON  وتجديها في متجر فاليديز Valleydez.com بسعر 1045 درهم إماراتي.
  • الفستان الأسود لطلة جذابة في عيد الحب

    يمكنك إرتداء فستان أسود بالتصميم الذي تفضليه، ويصاحبه فراء أسود وأحمر لمزيد من الأناقة والثراء.

    إخترنا لكِ هذا الفستان الأسود بالتنورة الواسعة من توقيع برين Preen ويتوفر في متجر Matchesfashion.com بسعر 4045 درهم إماراتي، أما الوشاح الفرو باللون الأسود والأحمر فهو من Steffen Schraut وسوف تجديه في متجر Stylebop.com بسعر 771 درهم إماراتي.

    لسحر أخاذ يمكنك تنسيق حذاء بتفاصيل مميزة مثل هذا الحذاء الأسود من توقيع كريستيان لوبوتان Christian Louboutin والمتوفر في متجر Matchesfashion.com بسعر 2485 درهم إماراتي.

    وحتى يشع الفستان الأسود بريقاً يمكن تنسيق قلادة بفصوص حمراء معه، وهذه القلادة من توقيع داريا لندن DARYA-LONDON وتتوفر في متجر Valleydez.com بسعر 1215 درهم إماراتي.
  • الأحمر والأسود .. تناقض يخطف الأنظار

    إطلالة أخرى تجمع بين الأحمر والأسود، الكنزة السوداء ذات التفاصيل الدانتيل الحمراء مع التنورة الحمراء ذات القصّة المميزة والمناسبة للمساء والسهرات.

    الكنزة في الصورة من توقيع دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وتتوفر في متجر Matchesfashion.com بسعر 3170 درهم إماراتي، أما التنورة الحمراء ذات الطبقة الشفافة فهي من توقيع Prabal Gurung وتتوفر في متجر Bysymphony.com بسعر 5022 درهم إماراتي.

    نسقنا معها الكلتش السوداء الراقية من توقيع فالنتينو Valentino، والتي تتوفر في متجر Stylebop.com بسعر 5662 درهم إماراتي، أما الحذاء فإخترناه باللون الرصاصي الداكن والمزين بكريستال برّاق من الأمام، وهو أيضاً من توقيع دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana ويتوفر في متجر Matchesfashion.com بسعر 2280 درهم إماراتي.
  • الفستان الأحمر والفوشيا

    يمكنك تنسيق فستان رقيق بالأحمر والفوشيا مع إكسسوارات بنفس الألوان، فالفوشيا أيضاً لون مناسب لعيد الحب.

    الفستان في الصورة من توقيع ديان فون فورستنبرغ Diane Von Furstenberg ويتوفر في متجر Matchesfashion.com بسعر 1540 درهم إماراتي، والشنطة الكلتش التي إخترناها لهذه الإطلالة فهي من توقيع كوتور Kotur وتجديها في متجر Bysymphony.com بسعر 2655 درهم إماراتي.

    أما الحذاء الأحمر المتوهج فهو من توقيع شارلوت اوليمبيا ويتوفر في متجر Matchesfashion.com بسعر 2390 درهم إماراتي.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع