إجعلي حلم إمتلاك فستان فاخر يتحول لواقع مع TheLuxuryCloset.com

Dina Wassef
  • لم يعد إمتلاك قطعة أزياء راقية حلماً مثلما كان من قبل، فقد أصبح حقيقة مع موقع
    TheLuxuryCloset.com، حيث يضم مجموعة من تصاميم كبار المصممين الراقية، بأسعار مناسبة.

    عندما نفكر في زهير مراد Zuhair Murad، نتصور الجاذبية والسحر في هوليوود، وهذا الفستان الدانتيل من تشكيلة زهير مراد الراقية يتوفر بسعر 14.063 درهم إماراتي، يجمع الفستان بين الأناقة الخالدة، التميز، وهو برقبة مرتفعة وأكمام غير متماثلة، لطلة أنيقة، هذا الفستان يواكب إتجاهات الموضة ويضيف سحراً لخزانتك.


     

  • فستان وردي رقيق


    هذا الفستان المستوحى من الحكايات الخيالية بتوقيع اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وسعره 45.090 درهم إماراتي، من مجموعة ربيع وصيف 2013، ومصنوع من الحرير ذو الجودة العالية بتطريزات رائعة، الفستان باللون الوردي الناعم، بتصميم حرف الـA .. سيكون إختياراً مميزاً للمناسبات الخاصة أو كبديل لفستان الزفاف التقليدي.

  • الفستان المطرز من ايلي صعب

    تألقي على خطى عارضات الأزياء بإطلالة السجادة الحمراء، الأنيقة .. هذا الفستان بالحمالة الواحدة من إيلي صعب Elie Saab بتطريزات مميزة وتصميم كلاسيكي بصيحة المونوكروم يتوفر بسعر 21.585 درهم إماراتي، مصنوع من أرقى الخامات، حرير مائة بالمائة.

  • كوني مثل النجمة بهذا الفستان من شانيل

    تألقي مثل النجمات بأنوثة لا تقاوم لتخطفي الأنظار بهذا الفستان الراقي من شانيل، والذي يتوفر بسعر 13,840 درهم إماراتي.
    تصميم مثير بفتحة صدر على هيئة حرف V، ويشع ببريق الكريستال الذي يزين فتحة الصدر الشفافة، إرتدته Keira Knightly لمجلة Marie Claire UK ويباع في الأصل بمبلغ 144,560 درهم إماراتي.

  • فستان الكاب الأحمر من فالنتينو

    إخطفي كافة الأنظار إليك مع هذا الفستان بالكاب الأحمر من فالنتينو Valentino، والذي يتوفر بسعر 13840 درهم إماراتي، الفستان بتصميم كلاسيكي مفعم بالأنوثة، بلمسات ناعمة ورقيقة من أجود خامات الحرير، وهو مزين بكاب أحمر قصير.
    يصلح هذا الفستان لإطلالة السجادة الحمراء.

    قومي بزيارة www.theluxurycloset.com لتطلعي على كافة المختارات الراقية من المصممين والتي تشمل حقائب، أحذية، أزياء، ومجوهرات.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع