فساتين ناعمة من إبداع نيكولا جبران

Samar Maatouk
  •  

    برؤيته الخاصة وشغفه الذي لا ينتهي، يبدع المصمم اللبناني نيكولا جبران تصاميمه مستلهماً من تاريخ لبنان العريق بحيث يرغب في أن يظهر للعالم، من خلال ابتكاراته، بهجة وجمال وطنه الأم.

     

    بدأ اهتمام نيكولا جبران بعالم الموضة في سنّ صغيرة جداً وفي بداية العام ٢٠٠٠، أطلق أوّل دار للأزياء تحمل اسمه في بيروت فسجّل بداية لامعة في وطنه الأمّ مع عرض ساحر في العام ٢٠٠٣ بعنوان The Return. هذا الشغف وضعه على رأس عالم الموضة بحيث أصبح إلى مصمّم حالم يتمتّع بهويّة فريدة ألهمت مصمّمي الأزياء المحليّين والعالميين الذين استقوا من إبداعاته وتفرّده. ومن خلال تصاميمه الخيالية والمذهلة، يحتفي بالمرأة من خلال ابتكارات فاتنة جذبت النجوم والمشاهير العربية والعالمية على السواء.

     

    فساتين ساحرة أبدعتها أنامل نيكولا جبران فجاءت مفعمة بالنعومة والأناقة، فاطّلعي عليها معنا.

  • فستان جذاب وشفاف

     

    يتميّز هذا الفستان الساحر بلمسات مترفة وجذابة مشغولة على قماش شبه شفّاف ممّا أعطاه أسلوباً ناعماً وأنيقاً.

     

    جاءت القصّة طويلة جداً من الأسفل فيما برز أعلى الفستان بصدرٍ مكشوف في تناقض جميل بالشكل والأسلوب. وغطّت تطريزات ناعمة، ولكن مميّزة، الفستان بأكمله الذي صُمّم ضيّقاً على الخصر لأناقة جذابة.

  • فستان أسود ساحر

    It's all about glamour 💋...Good Morning World .

    A post shared by Nicolas Jebran PersonalAccount (@nicolasjebran) on

     

    تعشق الفنّانة اللبنانية الشهيرة نجوى كرم ابتكارات المصمم نيكولا جبران الذي يبدع لها أزياء مفعمة بالرقي.

     

    فستان رائع ينفرد بقماشه الأسود الفاخر ولمسة برّاقة متلألئة وبقصّته الطويلة التي تلامس الأرض فيشعّ أناقة ورقياً. لقد تألّقت فعلاً النجمة نجوى كرم بهذه الإطلالة فبرزت جذابة من خلال شكل الفستان المكشوف من على الكتفين. أمّا المجوهرات فجاءت ملفتة للنظر خاصة وأنّ التصميم ابتُكر بنعومة واضحة.

  • جاذبية اللون الأبيض

     

    اختارت مقدّمة البرامج الأنيقة هيلدا خليفة مؤخراً فستاناً ناعماً باللون الأبيض أيضاً من توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران.

     

    ابتكر المصمم المبدع هذا الفستان مع قبّة مستديرة وأكمام طويلة فعكس أسلوباً مفعماً بالرقي أضفى عليه اللون الأبيض أناقة ملحوظة. أمّا القصّة من الأسفل فجاءت مفتوحة من على ساق واحدة لتترجم مظهراً متناقضاً ولكن رائعاً.

  • بساطة ساحرة

     

    أطلّت مدوّنة الموضة الشهيرة نور عريضة في دبي مؤخراً بإطلالة جريئة من نيكولا جبران.

     

    بالرغم من جرأته البارزة، يتميّز هذا الفستان بقصّة ناعمة وبسيطة يزيدها اللون الأسود تألّقاً. أمّا الذيل الطويل من الخلف فيمنحه نفحة دراماتيكية تتضاعف مع الحذاء الأسود بالكعب العالي الذي اعتمدته نور مع إطلالتها. وأكملت الفاشينيستا مظهرها بحقيبة مستديرة جميلة.

  • نعومة الأميرات

     

    تنجذب النجمات العالميات أيضاً لتصاميم المبدع نيكولا جبران وهذا ما أكّدته المغنية العالمية مايلي سايرس.

     

    بدت مايلي سايرس كأميرة في هذا الفستان الناعم الذي تميّز بقصّة منفوخة وإضافات رائعة من التول. أمّا اللون الزهري الفاتح فأضفى عليه نعومة مميّزة فيما طبعته الزهور الملوّنة من كل جهة على الكتفين بنفحة راقية وأناقة لا تضاهى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع