Bottega Veneta بوتيجا فينيتا علامة شاملة!

Randa Agha

لمحة من أزياء بوتيجا فينيتا العصرية



أن تجدي علامة تشمل أزياء وعطورك وأكسسوارات وحتى مقتنياتك الجلدية بالإضافة إلى أثاث منزلك وكمالياته فهذه العلامة قد أُطلقت لتُصبح أسلوب حياتك.

هل تتخيلي كيف سيكون شعورك حينما تقتنين كل قطعة من بيتك من علامة واحدة؛ وترتدين من نفس العلامة المُشربة بروح فينيسا الرومانسية؟

بالطبع شعور رائع وتفرد وتميز غير مُتاح لكل النساء؛ وذلك ما تريد علامة بوتيجا فينيتا أن تمنحك إياه؛ تفرد وتميز يحفزانك ويشعرانك بالثقة والجمال.

وهذا تماما ما يوضحه شعار بوتيجا فينيتا الذي يقول (حينما تكون الأحرف الأولى من اسمك كافة)، فكما يتضح الشعار وحده يوحي بالثقة ويدعمها لتظهري بإطلالة لا  تُشابهها إطلالة أخرى أبدًا!

 







بداية علامة بوتيجا فينيتا:

 

بدأت علامة بوتيجا فينيتا عام 1966م على يد كلًا من فيتوريو و لورا مولتيدو اللذان قررا أن يفتتحا متجرهما الخاص ويُشغلا به الحرفيين لصناعة الأزياء النسائية يدويًا وبحرفية عالية وقد اختارها لمتجرهما اسم بوتيجا فينيتا أي المتجر الفينيسي نسبة إلى فينيسيا أو البندقية بإيطاليا.

اهتما فيتوريو ولورا بأن تكون أزيائهم مصنوعة بمهارة ويدوية وبدقة عالية لتحوذ إعجاب المشترين، كما وأنهما لم يُعطيا أزيائهما أية علامات كي تُميزها عن غيرها فلم يُفضلًا فعل ذلك ولكنهما مؤخرًا قاما بوضع اسم intrecciato ثم انتقلا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمواصلة نجاحاتهما.

 

شراء علامة بوتيجا فينيتا:


مجموعة بوتيجا فينيتا لعام 2014


قامت GUCCI  وهي علامة عالمية معروفة بشراء علامة بوتيجا فينيتا وقررت الشركة أن تُبقي على سياسة منشئوها من الأصل في صناعة أزيائهم فكانت الأزياء بطابع فينيسي خلاب وبدون علامة كبيرة وظل شعار العلامة (حينما تكون الأحرف الأولى من اسمك كافية).

وبالإضافة إلى افتتاح العديد من الخطوط المستحدثة على علامة بوتيجا فينيتا مثل تصميم الأثاث وكماليات المنازل والعطور والإكسسوارات الخاصة بالنساء فإن خط أزياء بوتيجا فينيتا الأصلي مازال على عهده كما بدأه منشئوه الأولين.

تُطلق علامة بوتيجا فينيتا أيضًا خط الملابس الجاهزة والمجوهرات والأحذية، كما والهدايا والحقائب والساعات، الهدايا، يمكن القول بأن علامة بوتيجا فينيتا علامة شاملة تُنتج لكِ كل شيء قد تحتاجين له في أي وقت.

زاد على ذلك أيضًا افتتاح مدرسة لتعليم الحرفيين الجدد من الجيل الجديد أصول حرفة تصميم البضائع والأزياء الجلدية، كما وقد تم عمل المصممين مع الحرفيين على خط واحد يضمنا أناقة ومهارة في الوقت نفسه فينالوا بذلك إعجاب المشترين. 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع