ANTONIO BERARDI انطونيو بيراردي أتقنت أنامله صُنع الرفاهية!

Randa Agha

لربما بسبب نشأته الإنجليزية حيث الرفاهية وحس الارستقراطية الذي يكسو كل شيء، أو بسبب المُجتمع المُتحفظ الذي نشأ به انطوينو قد اتسمت تصاميمه بالأناقة الهادئة التي تُهدي من يرتديها حسًا مُفعمًا بالرفاهية!

أنامل انطونيو الموهوبة لا تُصمم الأزياء من فراغ فوراءها عقل مُبدع يمكنه أن يخلق من قطع مُهملة من القماش أزياءًا غاية في الجمال تستطيع بجمالها الراقي أن تتمكن من جمع إعجاب النساء الراقيات وتكسب شغفهن بكل سهولة!

 











نشأة انطونيو بيراردي:


وُلد انطونيو بعام 1968م بلينكونشير الإنجليزية، يُعرف عن انطونيو أنه من أصل صقلي حيث أن والديه كانا صقليي الجنسية وقد هاجرا إلى بريطانيا وأنجبا انطونيو هناك.

ظهرت موهبة انطونيو في سن صغيرة حيث بدأ في التاسعة من عمره العمل على تطوير موهبته والانبهار بعالم الأزياء؛ حيث ادخر انطونيو نقوده منذ التاسعة من عمره ليرتدي قمصانا من تصميم Armani  وحقائب جلدية  تحمل علامة Guesst، مرت السنون وبعدما أنهى انطونيو دراسته الثانوية قرر أن يدخل عالم الأزياء، فقدم أوراقه للالتحاق بكلية لينكون للفنون والتصميم.

 

دخول انطونيو إلى عالم الأزياء بعزيمة لا تراجع فيها:


لتتسم أعمال انطونيو بيراردي بالمهنية قرر انطونيو أن يتقدم للدراسة بكلية Central Saint Martins للحصول على البكالوريوس ولكنه رُفض لم ييأس انطونيو ولكنه أخر الفكرة قليلًا وعمل كمساعد مع جون جاليانو  وعاد ليتقدم للمرة الثالثة بعدما رُفض في المرة الثانية, ولكنه في المرة الثالثة والأخيرة تم قبول طلبه بالالتحاق بكلية Central Saint Martins.

أنهى انطونيو دراسته في هذه الكلية عام 1993م وقد قام انطونيو بتصميم مجموعة تخرجه عام 1994م وقد لفتت هذه المجموعة نظر أحد أكبر المستثمرين في عالم الأزياء أنجيلا كوينتريل, استطاعت هذه الشخصية أن تدعم انطونيو من خلال شركة  Liberty فقام بدعمها المالي أن يُطلق أول مجموعة ظهرت في أسبوع الموضة بعام 1995م.

استطاع انطونيو أن يُشارك Extè الإيطالية عام 1996 فأصبح المُصمم الرئيسي بها بعد ذلك كما وأنتجت Extè لانطونيو خط أزيائه أيضًا, بالنهاية ترك انطونيو براردي Extè وبدأ في إطلاق أعماله وخطوط أزيائه بالتعاون مع Gibo منذ عام 2001م.

 

نجمات ارتدين أزياء انطونيو بيراردي:


لمحة من مجموعة انطونيو بيراردي لربيع وصيف 2014


العديد والعديد من النجمات ارتدين أزياء انطونيو بيراردي ثقة منهن في ذوقه واستحسانًا منهن وتفضيلًا لأزيائه عن الكثير من المصممين مثل فيكتوريا بيكهام، كيت بيكنسل، جيسيكا ألبا، ليلي إلين، بيونسيه، كيم كاترال، مونيكا كروز، ريانا، سارة جيسيكا باركر، جوليان مور، وجينيفر لوبيز. 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع