Zuhair Murad زهير مراد يده أبدعت الفخامة برُقي وهدوء!

Randa Agha

من يُلقي نظرة سريعة على تصاميم زُهير مراد لا يستطيع إلا أن يقع تحت تأثير رونقها الآخاذ، ولن تُقاوم امرأة هذا السحر في فساتينه؛ حيث ببراعة شديدة تمكن زُهير من أن يُلبس هدوء تصاميمه وبساطتها حُلة من الفخامة والرقي!

ليس هذا وحسب بل بالرغم من شهرته  العالمية وتعامله مع العديد من نجمات العالم الشهيرات وسيدات المجتمع إلا أنه تمكن من الحفاظ على إطار مُحتشم وغير مبتذل لتصاميمه؛ فبسهولة يمكن لأي امرأة عربية أن تنتقي من أي مجموعة يُطلقها زهير مراد فستانًا تتألق به في أية مناسبة!

نشأة زهير مراد:


وُلد زهير مراد في بيروت بلبنان عام 1971م وبعدما انتهى من دراسته الثانوية اتجه إلى فرنسا ليُصقل موهبته في فن تصميم الأزياء واستطاع بالفعل من التسلح بشهادة جامعية فرنسية تُؤكد مهنيته ودراسته للأزياء ليُزيد على موهبته علمًا ومعرفة.

 

أول ظهور لـ زهير مراد بشكل مُحترف:


في عام 1991 استطاع زهير مراد أن يُخرج تصاميمه Haute-couture  للنور على ممر العارضات أو Catwalk  في أسبوع الموضة بإيطاليا وقد فتحت له هذه الخطوة طُريقًا مُختصرة للوصول إلى قمة سُلم الأزياء فسُرعان ما تمكن زُهير من أن يُصبح أحد أهم وأشهر مُصممي الأزياء بإيطاليا وانتقل بعد ذلك إلى فرنسا وباقي أشهر مدن الأزياء في العالم ليشهد الجميع جمال تصاميمه ويستمتعن بارتداء ملابس طُبع عليها اسم علامة زهير مراد.

 

ألقاب أُطلقت على زهير مراد:

 

تُعد أفضل الألقاب التي حصدها زهير مراد في كل ظهور له على ممرات العارضين أو في كل خط أزياء يُطلقه؛ لقب نجم المستقبل حيث دللت موهبته الرائعة وإبداعه الذي لا يعرف الحدود على أن يعرف الجميع أنه أفضل مُصمم شاب وأن مستقبلًا واعدًا ينتظره؛ فلقبوه أيضًا بالمصمم ذا الروح الحرة؛ والنجم والكثير من الألقاب التي بقدر ما كانت حقيقة استطاعت أن تُحفزه للعمل أكثر وبجد وبالفعل لم يُخيب زهير هذه التوقعات.

 

نجاح زهير مراد:


بعد إنطلاقته الصغيرة في إيطاليا أصبح الآن زهير مراد أيقونة في عالم الأزياء وبعد أن كان مُجرد حُلم أصبح زهير الآن علامة يعمل تحت اسمها 100 شخص يُديرون كل شيء بحرفية ومهارة ليتمكنوا من الحفاظ على اسم وعلامة زهير مراد ونجاحها الغير مسبوق.

 

نجمات ارتدين قطع زهير مراد:


من اليمين الجميلة اللبنانية نانسي عجرم، شاكيرا، وتايلور سويفت



شغف النجمات بالأناقة جعلهن أسيرات تصاميم زهير مراد الراقية ومنهن: تايلور سويفت، وكاري أندروود، إيفانا ترمب، بيونسيه نوليس، جنيفير لوبيز، كيللي بيكلر، شاكيرا، كاتي بيري، كرستينا آبليجات، فينيسا وليامز، وأنا أورتيز. ولم يقف شغف الفنانات بارتداء واقتناء أزياء زهير مراد عند فنانات هوليود؛ حيث هناك العديد من فنانات العرب اخترن أزياء زُهير ليظهرن بها في إطلالاتهن المختلفة كالفنانة اللبنانية نجوى كرم، والجميلة هيفاء وهبي، والأنيقة دائمًا نانسي عجرم, ومن ملكات الجمال مثل دينا عازار، ونورما نعوم.  

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع