Charlotte Olympia شارلوت أوليمبيا الجرأة عنوان تصاميمها!

Randa Agha

بالرغم من سنها الصغيرة ودخولها القريب لعالم الأزياء والموضة؛ إلا أنها استطاعت أن تحوذ على إعجاب الكثير لترتقي إلى شهرة كبار المصممين؛ وقد ساعدتها جرأتها في اختيار التصاميم وشغفها في ابتكار كل ما هو مميز، على الظهور بسرعة البرق في خضم ساحة تصميم الأحذية التي تعج بالمصممين الثقال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نشأة شارلوت أوليمبيا:


ولدت شارلوت أوليمبيا في عام 1981 لأب إنجليزي وأم برازيلية؛ عُرف عن والديها شغفهما بتصميم الأزياء فكان من الطبيعي أن تنشأ شارولت بحس مُبدع هي وشقيقتها آليس ديلال Alice Dellal. اختارت شارلوت أن تدرس تصميم الأحذية وصناعتها فالتحقت بكلية كوردوينر بلندن فأكسبها ذلك خبرة ومهارة كبيرة استطاعت بهما أن تلج عالم الأزياء بسهولة وبمنتهى الثقة.

 

 

نجاحات شارلوت أوليمبيا:

 

بعدما تخرجت شارلوت أوليمبيا من جامعة كوردوينر بدأت على الفور بالعمل في المجال الذي درست وتخصصت من أجل التميز به؛ فالتحقت بالعمل مع مصمم الأزياء ايمانويل أنجارو وجيامباتيستا فالي وهما مصمما أحذية من الطراز الرفيع. ثم تركتهما لتُنشئ علامتها الخاصة Charlotte Olympia في العام 2007م لتُصمم وتنفذ خط الأحذية الخاص لهذه العلامة التي اشتُهرت ليس بفضل شهرة عائلة شارلوت بل لإبداعها وتميزها.

 

جرأة وأناقة ميزت تصاميم أحذية شارلوت أوليمبيا:

 

تميزت الأحذية  التي تصممها شارلوت بالغرابة والأناقة في وقت واحد فلم تتنازل شارلوت عن جرأتها في تصميماتها خوفًا من الفشل فكانت تصميماتها المُختلفة عنوانًا مميزًا لها ولأحذيتها واستطاعت أن ترسم لنفسها خطًا خاص من الإبداع عُرفت به.

 

شارلوت أوليمبيا تعيد أناقة الأربعينات مع لمحة عصرية:

 

تُحب شارلوت أوليمبيا أن  تصمم الأحذية ذات الكعوب العالية؛ فهي ترى فيها أناقة العقد المنصرم وخاصة الأربعينات منه وأكدت شارلوت على أنها تُحب أن تسكب لمسة من العصرية على الأناقة الكلاسيكية  لأحذيتها لتُضفي على تصاميمها جمال آخاذ يخطف الأبصار. 

 

 

نجمات شهيرات تعاملن مع شارلوت أوليمبيا:

 

 

 

من الناحية اليمنى للصورة: كيتي بيري، سيينا ميللر، سارة جيسيكا باركر

 

 

 

لأن تصاميم أحذية شارلوت أوليمبيا فريدة من نوعها وتُفضلها النساء اللواتي يُفضلن التفرد في أزيائهن؛ فإن عددًا كبيرًا من نجمات هوليود رغبن في ارتداء أحذية علامة شارلوت منهن: كيت موس، سينا ميلير، دافني غينيس، كيتي بيري، سارة جيسيكا باركر، وكيلي أوزبورن.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع