قناع الكافيار للقضاء على تجاعيد البشرة وتجديد نضارتها

Mohamed Omran
الكافيار أو اللؤلؤ الأسود هو أحد الأطعمة البحرية الغنية بالأوميجا 3 وهو من أفخم الأطعمة التي تقدم في العزومات و تعتبر وجبه ترفيهيه للإنسان و خصوصاً السيدات فهم أكثر حرصاً علي جمال بشرتهن و نضارتها.

فهذه الوجبة تحتوي علي الكثير من الفوائد فهي غنية بالبروتينات و مضادات الأكسدة و هي من أكثر العلاجات الحديثة للعناية بالبشرة فهي تجعل الوجه متوهج دائماً و مشع فهو يضمن لبشرتك الصفاء و النقاء و خلوها من أي تجاعيد أو تشققات.

و من المعروف مدي ضرر المكياج بالبشرة و ما يسببه لها من عيوب و أضرار لذلك ينصح خبراء التجميل بشراء كريم الأساس الذي يحتوي في تكوينه علي مادة الكافيار فهو يكون بمثابة ماده دهنيه توضع قبل المكياج لتحمي البشرة حتي لا يكون للمكياج أي أثار ضاره علي البشرة. 

 

نستعرض لكِ في هذا المقال اهم فوائد الكافيار  على البشرة وطريقة عمل قناع الكافيار.
 
إن الكافيار يحتوي على الكثير من العناصر المفيدة والأملاح المعدنية فهو يحتوي على 50% ماء و30% بروتين و7% من الأملاح المعدنية و13% من العناصر المختلفة الأخرى التي تساعد البشرة على تجديد الخلايا الميتة بها.

كما إن طاقة الكافيار تمد البشرة بضعف الطاقة التي تحتاجها البشرة لتظهر بشكل جيد وبصوره صحية أكثر كما إنه يحتوي على فيتامين أ وهو من أكثر مضادات الأكسدة الذي يعطي للجسم مناعة أكبر وبالتالي يتمكن من محاربة الشيخوخة وظهور التجاعيد ويحافظ على البشرة.

طريقة عمل قناع الكافيار للقضاء على التجاعيد واعادة نضارة البشرة: -

 إن لعمل قناع الكافيار عدة طرق وفي جميع الأحوال سنتمكن من الاستفادة الكبيرة عند استخدامه فمن الممكن وضع حبيبات الكافيار مباشرة على البشرة وتدليكها برفق والاسترخاء لمدة 20 دقيقه حتى تتمكن البشرة من امتصاص كل العناصر المفيدة في الكافيار والاستفادة منه.

وهناك طريقه أخري وهي عن طريق وضع حبيبات الكافيار في الخلاط وضربه جيداً مع معلقة عسل نحل ووضعه على البشرة كالكريم سيساعد على علاج جميع مشاكل البشرة وخصوصاً التهاب البشرة الناتج من أشعة الشمس الفوق بنفسجية.
 
ما فائدة ماسك او قناع الكافيار؟

-نجد إن ماسك الكافيار هو من أكثر الأقنعة المفضلة للمشاهير الذين يحرصون علي المواظبة عليه فنجدهم دائماً يتمتعون ببشره نضره و جميله، فمن فوائده التجميلية المتعددة انه يستخدم كمرطب جيد للبشرة، كما يساعد علي التخلص من التجاعيد و إخفاء علامات الشيخوخة .
 
- يساعد علي التخلص من الخطوط الدقيقة و التشققات , يعمل علي تحفيز إنتاج مادة الكولاجين المفيدة جداً للبشرة بشكل أسرع من الطبيعي فتبطأ عملية التقدم بسن البشرة بشكل ملحوظ.

- كما إنه يحتوي علي فيتامين A و E للحفاظ علي البشرة و نضارتها , كما يساعد علي مرونة البشرة فهو مصدر أساسي للبوتاسيوم و السيلينيوم.
 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع