تسوّقي فساتين سهرة جديدة من The Modist

Samar Maatouk
  •  

    إذا كنت محتارة أيّ فستان سهرة سوف ترتدين في مناسباتك القادمة، ننصحك إذا بأن توجّهي أنظارك إلى موقع التسوّق الإلكتروني الراقي ذا موديست المخصص للأزياء المحافظة والمحتشمة.

     

    يعبّر موقع ذا موديست عن فلسفة جديدة للأناقة وعن شخصيّة متفرّدة لكل امرأة تعشق عالم الموضة الفاخرة، فضلاً عن توجّهٍ جديدٍ ومؤثر في عالم الموضة يعكس الأناقة العصرية التي تحترم أسلوب المرأة الخاص وتحتفي بها. من خلال المزج بين مجموعة من الماركات الراقية والعصرية، يقدّم لكِ ذا موديست خيارات فريدة من أحدث تصاميم الموسم التي تراعي أسلوبك الخاص وتمنحك حرية التعبير عن شخصيتك المميزة وستايلك وأفكارك من خلال ما ترتدينه.

     

    تعرّفي على أروع فساتين السهرة الجديدة لهذا الموسم ومن أبرز المصمّمين العالميّين.

  • فستان برّاق من ‎SAFIYAA‎

    themodist@

    تبرع العلامة التجارية SAFiYAA بإبداع كل قطعة من تصاميمها على يد أمهر الحرفيّين، فتشع القطعة أناقة ورقيّاً.

     

    يعانق هذا الفستان، المبتكر بدقّة من آلاف الأحجار البرّاقة، جسم المرأة فيبرز أناقتها وجاذبيتها. وبحسب توجّه الضوء، يمكن للأحجار أن تبدو إمّا سوداء اللون أو ذهبية. اختاريه للاحتفال هذا الموسم وتأكّدي بأنّك سوف تلفتين كل الأنظار ولكن تذكّري أن تبقي على بساطة المجوهرات والأكسسوارات.

  • فستان فضّي من ‎ELIZABETH AND JAMES‎

    themodist@

    يمنح هذا الفستان، المستوحى من القفطان  ومن العلامة التجارية إليزابيث أند جيمسة، أناقة بسيطة في كل المناسبات.

     

    حريري وبلمسة معدنية، يظهر الفستان فخامة ونفحة ترف من خلال مواده الخفيفة والناعمة. أمّا القصّة الفضفاضة التي تضيق عند الخصر، تخلق طيّات جميلة تضفي بعض الحركة على أسفل الفستان. يمكنك أن ترتديه بمفرده أو تنسّقي تحته قميصاً مميّزاً لمناسباتك في الأعياد.

  • فستان طويل من Sandra Mansour

    themodist@

    أبدعت المصمّمة اللبنانية ساندرا منصور هذا التصميم من التول الذي يخلق تأثير ombré مبهراً تحت الأضواء.

     

    من خلال قصّته البسيطة جداً، يعانق الفستان الجسم قبل أن ينسدل بأناقة على الأرض ويعكس التطريزات الدراماتيكية الرائعة التي تميّزه. اعتمديه في سهراتك الرسمية للإحتفال وابقي على بساطة المجوهرات ليبقى الفستان محطّ الأنظار الأوّل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع