بالصور: أرقى فساتين سواريه لخريف 2017

Samar Maatouk
  • Danyatrache #hautecouture #altamoda #paris #parisfashionweek #pfw2017 #luxury #lifestyle #catwalk

    A post shared by DANY ATRACHE Official (@dany_atrache) on

    اختاري فستان السهرة الأنسب لك الذي يبرز كل جاذبيتك وكوني ملكة السهرات وأميرة الأناقة هذا الموسم!

     

    لم ننسَ بعد كيف تهافت المصمّمون خلال أسابيع الموضة من أجل عرض أروع ابتكاراتهم لفساتين السهرة والملابس الأنيقة من مجموعات الخريف والشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨، ولا زالت صور أجمل التصاميم تعبر خيالنا في كل مرّة نستعدّ لحضور مناسبة خاصة أو أي حفل فاخر. وحان الوقت الآن لكي تتألّقي بأجمل فساتين السواريه من أشهر مصمّمي الأزياء والعلامات التجارية فتتحوّل كل الأنظار نحوك أينما ذهبت. 

     

    فاطّلعي معنا على بعض الفساتين الراقية التي اخترناها لك.

  • آيغنر

    أعاد المدير الإبداعي لدار آيغنر، كريستشن ألكسندر بيك، في موسم الخريف والشتاء إحياء إرث العلامة التجارية ولكن مع أفكار متجدّدة في مجموعة أزليّة وعصرية في الوقت ذاته.

     

    يرتكز هذا الفستان الرائع على الشكل الكلاسيكي ولكن مع قصّة جريئة تصل حتّى أعلى الركبة. وتضيف اللمسة اللامعة على كامل الفستان نفحة عصرية أنيقة تعكس النور أينما كنت. أمّا الحزام على الخصر فيعطيه طابعاً مفعماً بالأنوثة ليصبح القطعة الأنسب في كافة سهراتك.

  • روكس

    مع حلول موسم الاحتفالات، يزدحم جدول المواعيد بحفلات الزفاف وبرانش نهاية الأسبوع، إضافة إلى الأمسيات النسائية والسهرات.

     

    تقدّم دار روكس للأزياء مجموعة واسعة من أروع فساتين السهرة في تصاميم تجعل من عملية اختيار القطعة المناسبة أمراً في غاية البساطة! يتميّز فستان السهرة هذا بقصة مكشوفة عند أسفل العنق ينحني طرفاها من أسفل الكتفين ليلتقيا معاً في المنتصف، وتزيّن التنورة رسومات مرحة للشخصية الكارتوينة الشهيرة التي تمثل الأرنب. وينسجم الفستان مع حذاء بكعب عال يحاكي في تدرّجاته لون البشرة.

  • داني أطرش

    ImaxTree@

    يجتمع السحر بالانسيابية والأشكال الأنيقة في مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨ للمصمم اللبناني العالمي داني أطرش.

     

    إذا كنت تفضّلين اللون الأسود ولكنّك لا تحبّينه قاتماً، فإنّ هذا الفستان بلمسته الشفافة هو حليفك الأوّل في السهرات! بانسيابية تامة، يحمل التصميم تطريزات رائعة من الورود والأحجار ويلتقي الدانتيل بالتول ليعكس أناقة لا مثيل لها تضيء سهراتك بجاذبية مطلقة.

  • إيلي صعب

    © ImaxTree@

    تعبّر أزياء إيلي صعب عن شاعرية وإبداع مطلق بحيث يتقن المصمم العالمي لعبة التصميم وفنّ الأزياء على أكمل وجه.

     

    تغطّى هذا الفستان بنقشات ملوّنة رائعة وطبقات ناعمة ومنسدلة من القماش الفاخر الذي يتراقص بأناقة على المرأة التي سوف ترتديه. ويضيف رداء الكاب الطويل روحاً خيالية على التصميم الذي سوف يمنحك التألّق في سهراتك المختلفة هذا الموسم.

  • ماركيزا

    ImaxTree@

    في كل موسم، تتهافت النجمات والشهيرات في عالم الموضة لانتقاء أجمل فستان من العلامة التجارية الفاخرة ماركيزا من أجل التميّز على السجادة الحمراء.

     

    وهذا الفستان الرائع هو واحد من التصاميم التي نتحدّث عنها والتي لا بدّ أن تجذبهنّ هذا الموسم أيضاً. نلاحظ هنا إبداعاً غريباً للّونين الأسود والأبيض تتداخل فيه الورود الفضيّة لتمنح تأثيراً غرافيكياً ناعماً يعكس جمال المرأة وأناقتها.

  • رالف أند روسو

    ImaxTree@

    مغمورة بالضوء والحركة، جاءت مجموعة خريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨ من العلامة التجارية رالف أند روسو مليئة بالجمال الطبيعي.

     

    يحمل هذا الفستان بصمة متلألئة بألوان ناعمة ولامعة من الذهبي المترف واللافندر الأنيق. وتضفي القصّة الغريبة، سواء عند الأكمام أو من الأسفل، طابعاً أنيقاً يحاكي عظمة السهرات الفاخرة ويمنح كل سيدة تختاره إطلالة خاصة ومميّزة.

  • فالنتينو

    ImaxTree@

    يؤمن المدير الإبداعي للدار، بيير باولو بيتشيولي، بقوّة الأزياء الراقية بشكل خاص، التي تبرز جمال المرأة وتفرّدها.

     

    يطلق هذا الفستان من مجموعة الخريف والشتاء للأزياء الراقية لوحة ألوان فرحة تضفي على اللون الأبيض الأنيق نفحة عصرية جميلة. ومع نقشات فريدة وقصّة تحاكي الأميرات، يتلاءم الفستان مع السهرات الرسمية ويمنح من ترتديه طلّة متأنّقة فاخرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع