فساتين سهرة محتشمة لخريف ٢٠١٧

Samar Maatouk
  • Dramatic entrance at the #MissLebanon2017 pageant tonight - wearing this masterpiece couture gown by @ashistudio 🖤

    A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial) on

    يتهافت أشهر المصمّمين العالميين على ابتكار فساتين راقية تسلب العقول وتحوّل كل امرأة إلى أميرة السهرات. ومجموعات خريف ٢٠١٧ أكبر دليل على ذلك.

     

    لا يزال فستان السهرة ملك المناسبات الأوّل والقطعة الأهم في خزانة كل امرأة عصرية تبحث عن التفرّد بأسلوبها والتألّق بإطلالة رائعة وجذابة في كل وقت. فإنّ اختيار الفستان الملائم لتلبية الدعوات لسهرات ومناسبات راقية يبقى من الخطوات الأصعب عند المرأة خاصة وأنّها تريد أن تظهر دائماً بأبهى حلّة وبطلّة أنيقة ومحتشمة في الوقت ذاته.

     

    لذلك، انتقي من هذه المجموعة لأبرز مصمّمي الأزياء الفستان الذي يجذبك وتأكّدي بأنّك سوف تعانقين الخريف بأناقة لا تضاهى.

  • Armani Privé

    ImaxTree@

    جمعت مجموعة أرماني بريفيه لخريف ٢٠١٧ الأناقة والخطوط النقية التي تشكّل بصمة أرماني الأولى بلا منازع.

     

    غموض يلفّ هذا التصميم الرائع الذي جاء باللون الأسود وحمل زخرفات زهور كبيرة الحجم عند الصدر. أمّا الأكمام الشفافة فتعطي الفستان لمسة محتشمة يكمّلها برقيّ واضح قماش التول اللامع الذي يغطّي أسفله والحزام العريض على الخصر الذي أضفى مزيداً من الجاذبية.

  • Elie Saab

    ImaxTree@

    قدّم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب مجموعة رائعة من فساتين السهرة تكفي لموسم كامل من الدعوات والمناسبات والحفلات.

     

    امرأة شجاعة وجريئة شكّلت مصدر الإلهام الأوّل في مجموعة الخريف التي أبدعها إيلي صعب في فساتين مفعمة بالرقيّ. اختاري هذا الفستان الذي يتميّز بزخرفات ذهبية متقنة تدلّ على براعة التصميم والتفرّد اللذين يتميّز بهما صعب وكوني الملكة في إطلالتك في سهرتك المقبلة.

  • Chanel

    ImaxTree@

    وقّع كارل لاغرفلد على مجموعة الأزياء الراقية لدار شانيل لخريف ٢٠١٧ حيث قدّم خيارات لا متناهية من تصاميم حملت عناصر أساسية بارزة.

     

    يجمع هذا الفستان اللونين الأسود والأزرق الداكن فيحاكي الليالي الباريسية الأنيقة والراقية. ومن خلال التناقض الجميل بين اللمسة البرّاقة في الأعلى والقماش البسيط في أسفل التصميم، فضلاً عن الأكمام المنفوخة الدائرية، تأكّدي بأنّك سوف تلفتين الأنظار بإطلالة محتشمة تنضح أناقة.

  • Georges Hobeika

    ImaxTree@

    من الأندلس استقى المصمم العالمي جورج حبيقة الإلهام في مجموعة الخريف التي عانقت التقاليد الزخرفية والأساليب الهندسية العظيمة.

     

    يطلق هذا التصميم تناغماً واضحاً ورائعاً بين اللمسات الذهبية والأناقة المحتشمة. وقد جاء مشغولاً بمهارة عالية عند الصدر والرقبة فيما تميّز أسفل الفستان بثنيات بسيطة تزيد من رشاقة كلّ من ترتديه وغمره اللون البيج بنعومة راقية.

  • Valentino

    ImaxTree@

    مميّزة، وفريدة وساحرة... هذه هي الكلمات التي تعبّر عن مجموعة فالنتينو للأزياء الراقية لموسم الخريف.

     

    انتقي هذا الفستان الذي تخيّم عليه البساطة وتأكّدي من أنّك سوف تشعّين أناقة وجاذبية. نسّقيه مع مجوهرات ناعمة واختاري حقيبة رائعة باللون الذهبي الذي يعكس بريق السهرات. تصميم بسيط جداً ولكنّه يحمل وقعاً خاصاً بالفعل.

  • Dany Atrache

    ImaxTree@

    حملتنا مجموعة المصمم اللبناني-الفرنسي داني أطرش إلى حقبة مفعمة بالأنوثة والأحاسيس فعبّرت عن امرأة حرّة ذات شخصية قويّة.

     

    فستان شفاف وبرّاق في الوقت نفسه سوف يضفي على سهراتك ومناسباتك أناقة مطلقة لا مثيل لها. وتأتي زخرفات الزهور الناعمة باللون الفضي اللامع على قماش شفاف باللون الأسود ممّا يطلق تناقضاً رائعاً وجذاباً سوف يزيدك تميّزاً.

  • Ziad Nakad

    ImaxTree@

    جاء كل فستان من مجموعة زياد نكد فاخراً بحدّ ذاته وحمل أحاسيس فنيّة وحده المصمّم اللبناني المبدع يستطيع إطلاقها.

     

    هذا الفستان، الذي ابتُكر باللون الأحمر المتوهّج، تفرّد بانعكاسات لامعة مذهلة على قماش شفاف فاخر وبرّاق. هي تحفة فنيّة بالفعل أبدعها زياد نكد بأسلوبه الخاص، أسلوب لا يشبه أحداً غيره. أمّا اللمسات الكريستالية فأضفت شعوراً ملكيّاً يبهر العيون.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع