اخسري 5 كيلو من وزنك الزائد قبل الكريسماس

Eman El Sayed
123rf- olegdudko

الكريسماس تصاحبه الولائم والعزومات العامرة، ونحن على أبواب عام جديد ونستقبل عام جديد آخر مع الأصدقاء والعائلة.  

 

يدور في أذهاننا جميعًا سؤال هل نرغب بقوام رشيق ومثالي قبل احتفالات الكريسماس والاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة؟ هل نبحث بإستمرار عن طرق طبيعية للتخلص من الوزن الزائد دون اتباع أي نظام للريجيم؟ هل نريد أن نبدو بإطلالة أنثوية رشيقة بين الصديقات والعائلة أثناء اللقاءات في حفلات وسهرات ليلة الكريسماس؟ كل هذه الأسئلة تخطر على أذهان النساء لأننا نسعى للظهور بأجمل إطلالة وفي نفس الوقت لا تلجأ إلى اتباع ريجيم معين حيث أن الوقت ربما لن يسمح باتباع نظام غذائي.

 

لذلك تابعي معنا عزيزتي هذا المقال وسوف تجدين إجابة على أسئلتك من خلال اتباعك لبعض النصائح والحيل السحرية لإنقاص خمسة كيلو من الوزن الزائد قبل الكريسماس دون ريجيم.

 

1- مارسي رياضة المشي

رياضة المشي أو الهرولة السريعة أو رياضة الركض من أسهل الرياضات ولا تحتاج إلى الذهاب لصالات الجيم المخصصة. يمكنكِ أن تخصصي ساعة يوميًا في الصباح لممارسة المشي أو الجري. فقط إستيقظي في الصباح الباكر ومارسي رياضة المشي لمدة ساعة واستمري على ذلك حتى يوم الكريسماس. سوف تجدين خسارة كبيرة في وزنك وربما تصل إلى 5 كيلو جرام اتباع أي نظام من الريجيم فالرياضة يجب أن تكون أسلوب حياة.

 

2- أكثري من شرب المياه

من الحيل السحرية في انقاص الوزن تناول المياه على مدار اليوم. تناولي كوب من المياه الساخنة مع الليمون على الريق ثم عليكِ بتناول كوب من الماء قبل وجبة الطعام بنصف ساعة وبعدها. أما في المساء وقبل الذهاب الى النوم يجب أن تشربي كوبًا من الماء واستمري على ذلك. سوف تخسرين 5 كيلو جرام في وقت قليل جدًا بالمداومة على هذا السلوك لأن الماء يحد من الشعور بالجوع ويساعد الأمعاء على التخلص من الفضلات والإمساك.

 

3- استخدمي كريم الزنجبيل

مشروب الزنجبيل معروف بتأثيره الكبير في حرق الدهون والشحوم المتراكمة في مناطق الجسم المتعددة. كريم الزنجبيل يمكنك تحضيره في المنزل للتنحيف فهو فعال جدًا في إذابة الدهون والتخلص من الوزن الزائد خلال أيام إذا تم الانتظام عليه. الزنجبيل يُعد من الأعشاب الطبيعية الحارقة للدهون دون اللجوء إلى الريجيم.

 

المكونات

3 ملاعق زنجبيل

كوب ماء مغلي

ملعقة ماء الورد

قطرات من زيت اللوز

مقدار من كريم الجليسوليد

 

طريقة التحضير

1- ضعي الزنجبيل في كوب من الماء واتركيه حتى الغليان ويصبح المقدار بقيمة ربع كوب.

2- أضيفي له ملعقة من ماء الورد وقطرات من زيت اللوز.

3- أضيفي القليل من كريم جليسوليد وامزجي المكونات حتى تصبح مثل الكريم.

4- إدهني منطقة البطن والأرداف والخصر بهذا الكريم مرة واحدة يوميًا.

 

4- تناولي خلطة عين الجمل

من الطرق الفعالة والقوية جدًا في تنحيف الجسم وانقاص 5 كيلو من الوزن خلال فترة قصيرة قبل استقبال السنة الجديدة هي المداومة على تناول خلطة عين الجمل اللذيذة.

 

المكونات

1/2 كوب عين جمل

1/2 كوب بذور الكتان

1/2 كوب قرفة

 

طريقة التحضير

1- إخلطي هذه المكونات معًا بالخلاط الكهربائي.

2- إحتفظي بهذه الخلطة في وعاء زجاجي بالبراد.

3- تناولي ملعقة من هذا الخليط قبل النوم.

 

5- اشربي عصير الفواكه

هناك بعض الفواكه التي تمتلك خاصية إنقاص الوز وتأتي بنتائج مذهلة مثل عصير الأناناس. فهذا العصير من المشروبات المعروفة بحرقها للدهون والشحوم. كذلك عصير العنب حيث يتمتع بفوائده الممتازة للتخسيس كما أنه يمنح الشعور بالشبع والتحكم في تناول الطعام. إحرصي عزيزتي على عدم إضافة السكر إلى هذه العصائر لتكون النتيجة مضمونة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع