اسرار رشاقة ليلى علوي

Mohamed Omran

بعد الإعلان الذي قدمته النجمة الجميلة "ليلى علوي" فقد أثارت اعجاب الجميع بشدة. لفتت انظار جميع النساء العربيات بسبب رشاقتها وجمالها وقد تساءل الكثيرين عن سر رشاقة وتألق النجمة ليلى علوي وخسارتها للكثير من الوزن. ليس الإعلان التلفزيوني فقط التي ظهرت به ليلى علوي رشيقة وأنيقة فقد طلت أيضًا مؤخرًا على أغلفة المجلات في أكثر من جلسة تصوير. زعم البعض بأن خسارتها للوزن في الصور مجرد فوتو شوب. لكنها نفت ذلك تمامًا وخصوصًا بعد ظهورها في الإعلان.

-سر رشاقة ليلى علوي في الإعلان

بعد أن أثارت الفنانة ليلى علوي فضول العديد من السيدات قررت أن تكشف سر رشاقتها من خلال استضافتها في برنامج "الشريان" الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان ويبث على قناة "الإم بي سي". قالت بانها قد فقدت 16 كيلو في 8 أشهر فقط. ذلك عن طريق اتباعها لنظام ريجيم خاص يقوم بتقديمه مركز عالمي متخصص في الريجيم ولديه فروع كثيرة في كل أنحاء العالم ومنهم السعودية ومصر.

قد أضافت ليلى علوي قائلة: " التزمت ببرنامج غذائي حدده لي المسؤولون في المركز وهذا المركز يرسل كل وجبات الرجيم بنفسه إلى بيوت المتعاملين معه. وقد واظبت على هذ النظام الغذائي إلى أن خسرت من وزني ١٦ كيلو جرام."

صرحت ليلى في البرنامج بأنها لم تخضع لإجراء أي عمليات جراحية في المعدة للتخسيس أو لشفط الدهون وقالت: " الحمد لله لم أخضع حتى الآن لهذه العمليات لكني قد أجريها يوما ما."

-نظام الريجيم الخاص بها

اشارت الفنانة ليلى علوي بأن نظام الريجيم الذي اتبعته كان يعتمد على الأطعمة التي بها كميات قليلة من السعرات الحرارية. لأن السعرات الحرارية العالية من أهم الأسباب الرئيسية لزيادة الوزن. شددت على لابد من الالتزام بممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في استجابة الجسم ويحرق الدهون بشكل سريع. عبرت ليلى عن سعادتها بالنتيجة الهائلة التي وصلت إليها.

-هل ستواظب ليلى علوي على هذا النظام ؟

عند سألوها "هل ستواظبين على هذا النظام طول العمر؟"

أجابت ليلى وقالت إنها الأن قادرة على تنظيم السعرات الحرارية في الأطعمة التي تتناولها. ويمكنها ان تتناول أي طعام ولكن بانتظام.

-ظهور ليلى علوي فاقدة للوزن

أما عن الإعلان التلفزيوني الجديد الذي قدمته الفنانة ليلى علوي فقد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي على توتير بكثرة حيث تم عرض الإعلان في البارحة وهي تعلن عن إحدى الشركات التي تنتج الأجهزة المنزلية وقامت ليلى بأداء أغنية شهيرة للنجمة الراحلة " هند رستم" وهي "حبيبي يا رقة" في فيلم "اعترافات زوج".

 ظهرت ليلى فاقدة للوزن بشكل ملحوظ وطلت وهي ترتدي جي ميست أسود. وفي لقطة اخرى ارتدت فستان فوشيا قصير قد أوضح أنوثتها الطاغية.

انهالت التعليقات على إعلان وصور ليلى علوي بموقع توتير وعلى هشتا #ليلى علوي ومن أبرز التعليقات من متابعيها ومحبيها هو هذا السؤال: "هى ليلى علوي مبتكبرش".

-تعليقات الجماهير

جاءت التعليقات طريفة ومرحة أيضَا تؤكد على اعجابهم واستغرابهم برشاقتها ومنها: " ليلي علوي كل رمضان بتصغر وبتحلو باين". جاء أخر" ليلى علوي عايزة مننا إيه يا جماعة والله؟

هذا التعليق أيضًا "يعني حاجة في منتهى الحلاوة يعني مش كدة".

هذا: " يخربيت الكريم كراميل اللي ليلي علوي فيه ده والله".

يذكر أن النجمة ليلى علوي لم تشارك هذا العام في أي مسلسل رمضاني ولكنها قدمت العام الماضي مسلسل "هي ودافنشي" في رمضان مع النجم خالد الصاوي.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع