النظام الغذائي الجديد من اتكنز: سرّ كيم كارداشيان للتخلص من الوزن الزائد بعد الحمل

Yassmin.Yassin

ساعد النظام الغذائي الجديد من اتكنز العديد من نجمات هوليوود على الحفاظ على رشاقة جسمهن أو على خسارة الوزن السائد مثل أدريانا ليما وجنيفير أنيستون وكيم كارداشيان وميغان فوكس.

 

صرّحت الفنانة كيم كارداشيان عن خسارتها ل 19 كيلوجرام منذ إنجابها لسانت ويست بعد جهد كبير وتمارين شاقّة منحتها الجسم الذي تتمتع به الآن. قامت نجمة هوليوود الشهيرة باتبّاع خطة نظام أتكنز الحياتي الجديد والتي ساعدتها على فقدان 25 كيلوجرام خلال 11 شهر بعد إنجابها لنورث ويست في عام 2014 فقد جمعت بين الاطعمة المتوازنة والتمارين المنتظمة.

 

تتناول كيم المواظبة على نظام أتكنز 1800 سعرة حرارية يومية تتنوع بين البروتينات والخضراوات حيث يمنع عليها تناول السكر والحلويات والدقيق الأبيض إضافة إلى الأرز الأبيض والكعك والخبز المحمّص.

 

لا يوصي النظام الجديد من أتكنز من التوقف نهائيّاً عن تناول ما سبق بل يمكن تناولها ولكن بمكميّات معتدلة عند حصولك على الوزن المرغوب مما يسهّل الأمر على العديد من الراغبين باتباعه.

 

خطة كيم كارداشيان الغذائية بعد الحمل:

تقول خبيرة التغذية لدى أتكنز المملكة المتحدة ليندا أوبراين: "لا يقتصر النظام الجديد لأتكنز على إنقاص الوزن بل يحمل فوائد كبيرة على جسم متّبعيه فهو يحرص على تثقيفهم حول فقدان الوزن والمحافظة عليه وذلك من خلال  إجراء ونشر سلسلة متنوعة من الأبحاث. ومن المحاور الصحية التي تركز عليها عملية الوعي هذه هي: فقدان الوزن، التحسن في العوامل الخطيرة الخاصة بأمراض القلب، ارتفاع ضغط الدم، أمراض السكر، الإلتهاب، علاج الصرع، تقليل السمنة لدى الأطفال والمراهقين.
(2)  

إعلانات google