8 نصائح سريعة لإخفاء الدهون الزائدة بالأرداف بدون ريجيم

Yara Sharara

هناك الكثير من الحيل التي يمكن إستخدامها للظهور بشكل انحف قليلًا مما نبدو عليه، كما يمكن اخفاء عيوب الجسم عن طريق استخدام انواع معينه من الملابس تساعد في اخفاء ما لا تحبينه من دهون متراكمة في جسمك.

7 أطعمة تساعدكِ على حرق 10 كيلو من دهون الجسم


 فمثلا يمكن ارتداء انواع معينة من التنانير او السراويل المختلفة التي تساعدك على اخفاء الوزن الزائد في منطقة الارداف والتي قد تشكل للبعض الكثير من الازعاج خاصة وان محاولات التخلص من الوزن الزائد في الجسم يعتبر مشكلة صعبة تحتاج للكثير من الوقت والمجهود والإرادة.

ان التعرجات الموجودة بالجسم في منطقة الارداف خاصة عند من يعانون من زيادة في الوزن تتسبب في لفت الانظار كما تسبب الحرج الشديد في بعض المواقف، وقد اصبحت الارداف الممتلئة مؤخرًا من مقاييس الجمال خاصة بعد ما رأينا مشاهير العالم يظهرون بشكل ممتلئ بعض الشيء، ولكن الضخامة الزائدة عن الحد ليست محببة على الإطلاق لهذا لابد من اخفائها.

أفضل 9 نصائح من خبراء التغذية لخسارة وزنكِ سريعاً

لهذا تقدم لكِ "حياتكِ" في هذا المقال بعض انماط الملابس التي تساعدك على اخفاء التعرجات والوزن الزائد في منطقة الأرداف بدون اللجوء للحميات الغذائية القاسية.

1- نحت الجسم

هناك الكثير من الملابس الداخلية التي تعمل في الأساس على نحت الجسم، حيث إنتشرت كثيرًا في الآونة الأخيرة بعض المنتجات للملابس الداخلية مثل "الكورسيه" و التي تعمل على شد الجسم والحصول في النهاية على قوام ممشوق ومتناسق.

2- ارتدي الفساتين الفضفاضة

احرصي على ارتداء الفساتين الفضفاضة من منطقة الخصر والارداف، واشتري الاقمشة الناعمة التي تعطيكي مظهر اكثر انوثة.

7 نصائح مختلفة لخسارة وزنك الزائد خلال اسبوع

3- تجنبي الألوان التي لا تناسب بشرتكِ

تجنبي الالوان التي لا تناسب بشرتك، كما يفضل استخدام الالوان الزاهية ذات النقوشات الصغيرة لأن النقوش الكبيرة تظهر منطقة الخصر والارداف بحجم اكبر.

4- شتتي الإنتباه بإستخدام الإكسسوارات

في حالة رغبتك في ارتداء البنطلون يجب ان تختاري المقاس المناسب لكِ مع بلوزة انيقة بالوان زاهية، كما يفضل ارتداء عقد كبير ليلفت الإنتباه للجزء العلوي من الجسم ويشتت الإنتباه عن منطقة الارداف والخصر.

8 أطعمة لذيذة صحية وقليلة السعرات الحرارية

5- التمرينات الرياضية

قومي بممارسة التمرينات الرياضية التي تساعد على شد ترهلات الأرداف لكي تتخلصي من تلك المشكلة، واحرصي دائمًا على الإنتظام في عمل التمارين مع تناول نظام غذائي صحي لتحصلي على الوزن المثالي وتتخلصي من مشكلة الأرداف بحجمها الزائد نهائيًا.

6- ابتعدي عن الملابس القصيرة

ابتعدي عن استخدام البلوزات القصيرة، وقومي باستبدالها بأخرى اطول قليلًا لتحصلي على مظهر متوازن لجسمك.

6 أطعمة غير متوقعة للريجيم ولكنها تزيد وزنكِ

7- إرتدي السراويل العريضة

احرصي على إرتداء السراويل العريضة وهي احدث صيحات السراويل لهذا العام، وركزي على الألوان الزاهية في الجزء العلوي من الجسم.

8- قطعة من القماش أو الشال

لمظهر أكثر شبابًا وعملية يمكن استخدام شال او قطعة من القماش وربطها حول منطقة الوسط واحرصي على ان يكون من الاقمشة الناعمة، فذلك سيعطي جاذبية أكبر للجسم وشكل متناسق ومتوازن.

إعلانات google

1 تعليق

هناك العديد من الطرق الفعالة و خلطات للتسمين بفاعلية وخلال فترة قصيرة وايضا طريقة تكبير الارداف والصدر و تمارين تكبير الارداف والتخلص نهائيا من مشكلة حبوب المؤخرة كما يمكنك التعرف على كل جديد فى عالم حواء  وايضا معرفة اعراض القولون العصبي بالتفصيل والتعرف على علاجة الافضل فى العالم  تشيك اوف..كل هذا واكثر يمكنك معرفتة فى موقع جميلتى حواء