أسرار رشاقة النجمة ميجان فوكس

Eman

 

النجمة والممثلة الأمريكية ميغان فوكس تلفت النظر من أول وهلة لرشاقتها ، وقوامها الممشوق ، وبسؤالها إتضح أن مدربها الرياضى كان ماهرا فى أن تبدو كنجمة بوزن مناسب ، ودون أى كيلو جرامات إضافية ، وذلك عند تصوير فيلم (ترانسفورمر) ، وقد وصل وزن الممثلة إلى 51 كيلوغراماً.

 

وينصح المتخصصون للحصول على معدة مسطحة شبيهة بمعدة ( فوكس) ، بممارسة الرياضة التى تُعرف ب(البلانك) ، وهى حركات متعددة للذراعين والظهر فى آن واحد وتقول النجمة (ميجان فوكس ) إن هذه الرياضة تمنحها طاقة إيجابية ، لذا فهى تمارسها بشكل يومى ، وبمساعدة مدربها الخاص ، كما أنها تقوم بتمارين خاصة تساعدها فى جعل معدتها مسطحة ومشدودة ، لمدة 30 دقيقة.
 

تقول فوكس أيضا أنها تبدأ بتمرينات تحمية قبل بداية الروتين الرياضى اليومى، تشمل تحريك الركبتين والرجلين، والتي تعمل على شدّ الجزء الأعلى من الجسم. ثم بعد ذلك تمارس رياضة الدراجة لمدّة 30 إلى 45 دقيقة.

النظام الغذائى اليومى والمكملات

إن النجمة ميغان فوكس تعتمد فى نظامها الغذائى، على تناول وجبة فطور صحية ومتوازنة، لكى تعطيها طاقة كبيرة، وهذا يؤدى لعدم الإفراط في الطعام خلال النهار.

 

وتفضل النجمة أيضا تناول البيض واللوز يوميا حيث تحتوى على البروتين والدهون غير المشبعة ، والألياف وفيتامين ( E ) وهو يعد من مضادات الأكسدة التى تزيد من فعالية تمارين المعدة .

 

تفضل النجمة الأمريكية أيضا تناول الخضر والفاكهة ،وهى تجعلها أساسية فى غذائها اليومى ،كما تتجنب تناول الحبوب ، لاعتقادها أن الإنسان قديما كان يعتمد على فقط على الخضروات والفاكهة لأداء كافة أنشطته اليومية.

 

والملاحظ على هذا النظام الخاص برشاقة النجمة (ميجان فوكس)، أنه يعتمد بالأساس على ممارسة التمارين الرياضية فى المقام الأول، جنبا إلى جنب مع التغذية السليمة المعتمدة على الخضروات والفاكهة الطبيعية .

 

 

 

 

مشاهير في هذا المقال

ميغان فوكس

ميغان فوكس..عندما يجتمع الجمال بالموهبة

 

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع