القرفة لمحاربة دهون البطن والخصر

Amira


اثبتت الدراسات الطبية الحديثة ان القرفة تساعد على مكافحة دهون البطن والوسط، وخفض مستوى السكر في الدم. ومن فوائد القرفة أيضاً المحافظة على حساسية الأنسولين كما أن لها خواص مضادة للأكسدة ومضادة للبكتريا والفطريات.


على الرغم من أن القرفة لا تساعد على حرق الدهون بطريقة مباشرة مثل تسريع معدل التمثيل الغذائي وما شابه لكنها تساعد في مكافحة دهون البطن وذلك بطريقة غير مباشرة عن طريق تنظيم مستوى السكر في الدم وزيادة حساسية الانسولين. لذلك، فعليك بزيادة استعمال القرفة يوميا في وجباتك مثل استخدام القرفة على الزبادي أو على الجبن القريش، على العصائر، على الشوفان أو على اي وجبة تجدينها مناسبة لوضع القرفة عليها. كما يمكنك تناول كبسولات القرفة قبل الوجبات وخاصة قبل الوجبات ذات السعرات الحرارية العالية وهذا سينظم من معدل السكر في الدم ويقلل من الشعور بالجوع مما يؤدي إلى فقدان الوزن بفاعلية لاحقاً مع الوقت.


من فوائد القرفة انها كمضاد للأكسدة قوي تساعد على المحافظة على نضارة وجهك وخلوه من التجاعيد وسوف تساعدك على الظهور بعمر اصغر من عمرك دائماً.


وعلى عكس القرفة هناك بعض الأطعمة الصحية التي لا تساعد في إنقاص الوزن بل على العكس تزيد من معدل تخزين الدهون في الجسم وتزيد الوزن مثل، لبن الصويا، التوفو، عصير البرتقال، عصير التفاح، اللبن منزوع الدسم، السمن النباتي، كعك الارز، المكرونة، الايس كريم المخصص للرجيم ومشروبات الطاقة.

اقرئي أيضاً:

عصير العسل والقرفة لحرق الدهون

فوائد خليط القرفة والعسل

استخدامات القرفة العلاجية

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع