بالفيديو 9 تمارين رياضية رائعة لبطن مشدود ومسطح!

Yara Sharara

من منا لا تحلم ببطن مشدودة ومسطحة وخالية من الدهون؟ إذا كنت تحلمين ببطن صحية ومشدودة فعليكِ بتناول الطعام الصحى وإعتماد نظام ريجيم فعال للتخلص من الدهون فى هذه المنطقة، وإتباع والإنتظام على بعض التمارين الرياضية الخاصة بهذه المنطقة.

شاهدى هذا الفيديو وتابعى التمارين الرياضية ولا تنسى الإنتظام عليها وشاركينا التجربة!



التمرين الاول:

- استلقى على ظهرك وافردى يديكِ وارجلك، ثم إبدأى بثنى الارجل نحوكِ، ثم رفعهما الى اعلى ثم الى اسفل حتى يتلامسان الارض مرة أخرى، كررى هذا التمرين لمدة 30 ثانية.

التمرين الثانى:

- من الوضع السابق، اثنى أرجلك  قليلاً نحوك ثم حركيهما الى اليمين تارة والى السيار تارة أخرى، كررى هذا التمرين لمدة 30 ثانية.

التمرين الثالت:

- من الوضع السابق استلقى وافردى ارجلك على الارض، ثم إبدأى برفع القدم اليمنى نحوك، مع رفع يديكِ اليسرى نحو قدمك كما فى الفيديو، وكررى العملية بالمقابل مع القدم اليسرى، ولا تنسى تكرار هذا التمرين لمدة 30 ثانية.

التمرين الرابع:

- استلقى على الارض على بطنكِ ثم قومى من على الارض مع تثبيت يديك ومشط القدمين الى الارض، ثم إبدأى بثنى القدم اليمنى نحو بطنك، ثم فى المقابل قومى بثنى القدم اليسرى نحو بطنكِ وهكذا، كررى هذا التمرين لمدة 30 ثانية.

التمرين الخامس:

- اجلسى على الأرض وارفعى قدميكِ معاً قليلاً مع ثنيهما وتثبيتهما فى الهواء، ثم قومى بضم يديك وتحريكهما مع الجزء العلوى من الجسم يميناً ويساراً، وهكذا لمدة 30 ثانية.

التمرين السادس:

-استلقى على الارض على بطنكِ ثم قومى من على الارض مع تثبيت يديك ومشط القدمين الى الارض، ثم إبدأى بثنى القدم اليمنى نحوك الى جهة اليمين مع تثبيت هذا الوضع لمدة 15 ثانية، ثم بالمقابل قومى بعمل هذا التمرين للقدم اليسرى.

التمرين السابع:

-استلقى على ظهرك مع فرد الذراعين والأرجل، ثم قومى برفع الأرجل الى فوق، ثم تحريك القدم اليمنى الى الأرض ورفعها مرة أخرى، ثم تحريك القدم اليسرى الى الأرض ورفعها مرة اخرى، وهكذا كررى التمرين لمدة 30 ثانية.

التمرين الثامن:

-من الوضع السابق، ثبتى أرجلك معاً ثم حركيهما بشكل دائرى وببطئ من اليمين الى اليسار لمدة 30 ثانية، ثم كررى هذا التمرين مرة اخرى ولكن بتحريك قدميك من اليسار الى اليمين، ولمدة 30 ثانية أخرى كما هو موضح بالفيديو.

التمرين التاسع:

-من الوضع السابع، قومى برفع ارجلك الى فوق وتحريكهما قليلاً الى أسفل ولكن بحركة متقابلة كما هو موضح فى الفيديو، قومى بعمل هذا التمرين أيضاً لمدة 60 ثانية.

إقرأى ايضاً:
دهون البطن.. اسئلة وأجوبة حول المعتقدات الصحيحة والخاطئة

إعلانات google