10 طرق سهلة لحرق 100 وحدة حرارية

Shutterstock©

هل تبحثين عن سبلٍ لحرق وزنك الزائد؟ هل تريدين تلافي اتباع الحميات القاسية وتريدين خسارة وحداتك الحرارية بطريقة سهلة؟ إنّها 10 نصائح يومية يمكن لك اتّباعها وحتّى جمعها سويًّا لحرق الوحدات الحرارية بسهولة من دون الحاجة إلى التمارين القاسية والحميات الصعبة.

نقدّم لك هذه الطرق البسيطة التي يمكن لك اتّباعها في حياتك اليومية.


1- كوني مهووسةً بالترتيب والنظافة المنزلية، تجوّلي في الغرف ورتّبيها 4 مرّات في النهار، كلّ مرّة لـمدّة 10 دقائق وستحرقين 100 وحدة حرارية.

2- جدي وصفة صحيّة يمكن لك طهوها في ما يناهز الـ 45 دقيقة واحرقي الوحدات الحرارية وأنت تطهين.


3- إمشي 2000 خطوة في النهار أو ما يقارب الـ 20 دقيقة فخذي أولادك صباحًا مشيًا إلى المدرسة مثلًا أو أخرجي في نزهة بعد تناول الطعام...


4- في عملك، قفي لنحو عشرين دقيقة كل ساعة، قفي حين تتكلّمين على الهاتف أو عندما تحدّثين زميلًا لك...


5- بات التحدّث المطوّل على الهاتف أمرًا مفيدًا بحيث أنّه يحرق الوحدات الحرارية حتى لو كنت جالسة، تحدثي على الهاتف واحرقي 100 وحدة حرارية.


6- حاولي تحدّي نفسك من خلال غسل الصحون أو القيام بأي عملٍ منزليّ، سابقي نفسك واضبطي الوقت لتسرعي وتحرقي ضعف السعرات الحرارية التي تحرقينها عادةً.


7- إذهبي للتسوّق لمدّة 40 دقيقة تنزّهي من محلًّ إلى آخر في فرصة غدائك حتى من دون دخولك إلى المحال، يمكنك الإكتفاء فقط بتأمّل الواجهة.


8- إرقصي لعشرين دقيقة مع أولادك أو زوجك وأنت تتحضّرين للخروج وستتفاجئين بحرق 100 وحدة حرارية من جسمك.


9- إحصلي على حصّة وافية من الفيتامين "د" فبحسب دراسةٍ جديدة إن أخذ الفيتامين "د" أو مكمّلاته يساعد على حرق الدهون بنسبة 10% إضافية في النهار العادي.


10- إصعدي وانزلي على الدرج عوضًا عن استعمال المصعد لتحرّكي جسمك بطريقة فعّالة تتيح لك حرق 100 وحدة حرارية.


إختاري ما يناسبك من هذه النصائح أو اجمعي أكثر من واحدة، شاركينا رأيك في هذا الموضوع وانقلي هذه المعلومات لكلّ من حولك.

إعلانات google

2 تعليقات