إيثان آلان تكشف عن تشكيلتها الجديدة من المفروشات في دبي

Sara Ahmed
  •  

    كشفت علامة إيثان آلان عن أحدث تشكيلاتها للمفروشات والأثاث والتي أطلقت عليها إسم "الرفاهية لكل يوم".

     

    تضم المجموعة الجديدة التي كشفت عنها علامة إيثان آلان مجموعة متنوعة من المفروشات، التصاميم المنزلية والقطع الفاخرة والتي سيتم عرضها في دبي. حرصت العلامة على تقديم مجموعة من الابتكارات التي تجمع بين الطابع المريح واللمسة العصرية. تضم التشكيلة مجموعة من الكنبات، المقاعد، المزهريات وديكورات الجدران المصممة لتعكس أعلى معايير الرفاهية من أشهر خطوط الإنتاج الخاصة بالعلامة مثل: هايد، بينيت، شيلتون وأركاتا. هذا وقد تم تنفيذ كل قطعة ضمن ورشة عمل الشركة بتقنية يدوية وحرفية عالية تضمن أن تدوم القطع طويلاً. طغت على المجموعة الألوان الحيادية التي تحقق الشعور بالراحة ويمكن تنسيقها مع ساحة واسعة من الألوان.

     

    شاهدي أحدث تشكيلات إيثان آلان من المفروشات والأثاث المنزلي.

  • كنبة أركاتا

     

    إذا كنتِ ممن يفضلون الابتكارات العملية، فإن كنبة أركاتا من الاختيارات المثالية التي تقدمها إيثان آلان في تشكيلتها الجديدة.

     

    تتميز كنبة أركاتا بتصميم بسيط إلا أنه يمنحكِ الشعور بالراحة والمتانة التي تضمن عمر طويل للكنبة، بفضل الأرجل القوية والمدببة. تتسم مساند الظهر بالتصميم المريح والشكل الملكي، أما مساند اليدين فتم تصميمها بشكل منخفض لتمنح الكنبة مظهر انسيابي يلائم المساحات الصغيرة، وكذلك يمكن استخدامها في الغرف الرسمية لاستقبال الضيوف.

  • كنبة إيمرسون

     

    تقدم علامة إيثان آلان كنبة إيمرسون بتصميمها الأنيق لعشاق التصاميم البسيطة والبيتوتية.

     

    إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وفي نفس الوقت بسيطة لمنزلك، تقدم لكِ علامة إيثان آلان كنبة إيمرسون بتصميمها الإنسيابي الذي يحقق أعلى معايير الراحة. تصميم الكنبة مستوحى من عصر الوصاية على العرش بالمملكة المتحدة "ريجنسي"، والذي تجسد في مساند اليد الإنسيابية التي تحاكي كراسي العرش آنذاك.

  • كنبة هايد

     

    لعشاق الكلاسيكية والطابع الفخم، تقدم علامة إيثان آلان العديد من الإختيارات ذات التصاميم الكلاسيكية مثل كنبة هايد.

     

    توفر كنبة هايد لمحبي الإطلالات الكلاسيكية خياراً أنيقاً وجذاباً من خلال التفاصيل الغنية. تتميز الكنبة بتصميم فنتاج بطابع عصري فنجد مسند الظهر المنحني ومساند اليد المستديرة المزينة بمجموعة من الزخارف بشكل دائري. تعكس أقدام الكنبة ذات التصميم الحلزوني المهارة والحرفية ودقة التفاصيل.

  • كنبة مانسفيلد

     

    تصميم كلاسيكي آخر ضمن تشكيلة الرفاهية لكل يوم تقدمه علامة إيثان آلان في كنبة مانسفيلد.

     

    لمحبي الألوان الداكنة والطابع الكلاسيكي، تعد كنبة مانسفيلد اختيار مثالي بفضل تصميمها الذي ينبض بالفخامة والرقي. تحقق الكنبة مفردات الأناقة البسيطة من خلال مسند الظهر المزين بحبكات عميقة ماسية الشكل، وكذلك مسند اليد المستدير والمرتفعة التي استوحتها العلامة من نموذج تشيسترفيلد لتمنح غرف الصالون والمعيشة إطلالة خلابة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع