عالم من الألوان العصرية مع دهانات جوتن 2017

Sara Ahmed
  • Jotun

    تعتمد علامة جوتن في ابتكاراتها للألوان على خلق قصة ملهمة لكل جدار، فلا يقتصر الأمر على مجرد دهانات بل  نبضات من الحياة والألوان الرائعة.

     

    اتسمت دهانات جوتن 2017 بالتنوع الذي يرضي مساحة واسعة من الأذواق، فنجد الألوان الحيوية والنابضة والدرجات الترابية الدافئة ولوحة ألوان عصرية لمحبي اللمسات المودرن. تعتمد تقنية جوتن على ابتكار دهانات عالية الجودة لا تخبو رونقها مع الزمن أو تفقد بريقها مع التنظيف وهو ما يجعلها اختيار مثالي خاصةً للغرف ذات الاستخدام الثقيل كغرف الأطفال والمعيشة. استوحت علامة جوتن للدهانات مجموعتها لعام 2017 من المدينة حيث الحياة والحركة ومن الأصالة حيث الدرجات الكلاسيكية التي تمنح المنزل الدفء والحميمية، ومن وحي النمط الاسكندنافي الذي يضفي على منزلك الشعور بالراحة والبيتوتية.

     

    اكتشفي عالم من الألوان العصرية مع دهانات جوتن 2017

  • درجات اللبني في دهانات جوتن 2017

    Jotun

    من وحي الطراز الاسكندنافي أو النمط النوردي حيث الألوان المستوحاة من الطبيعة، برزت درجات اللبني في دهانات جوتن 2017.

     

    الطراز الاسكندنافي يعتمد على إضفاء الشعور بالراحة والتخلص من القلق وجعل المنزل مساحة تمنحكِ الشعور بالاسترخاء. إذا كنتِ تفضلين هذا النمط من الديكور تقدم لكِ دهانات جوتن 2017 مجموعة من الألوان الهادئة والمريحة للعين كالرمادي الفاتح، اللبني، البيج و درجات الأبيض المختلفة. درجة اللبني المطفي تمتاز بإمكانية تنسيقها مع لوحة ألوان واسعة كالأزرق والرمادي الداكن والبيج والأبيض.

  • درجة البيج في دهانات جوتن 2017

    Jotun

    البيج والوردي البودري والكريمي درجات ستضفي على أي مساحة في منزلك الأناقة ولمسة من الدفء.

     

    تبحثين عن ديكور دافئ ينبض بالحميمية والهدوء؟ البيج يعد قاعدة مثالية لدهانات الحوائط سواء درجة البيج الصريح أو البيج بلمسة من الوردي حيث يساعد على عكس الإضاءة وإضفاء مساحة على الغرف على عكس الدرجات الداكنة التي برغم أناقتها ربما تجعل الغرفة تبدو أكثر ضيقاً خاصةً في المساحات الصغيرة. تؤكد جوتن أن البيج هو البيض الجديد والذي يمتاز عن الأبيض بكونه أكثر حيوية ويجنبكِ الشعور بالرتابة الذي قد تختبرينه مع الأبيض.

  • درجة المرجاني في دهانات جوتن 2017

    Jotun

    قد تبدو درجة المرجاني في دهانات الحوائط مغامرة إلى حد كبير إلا أنها من الدرجات الكلاسيكية التي تمنح المكان فخامة فريدة.

     

    إذا كنتِ من عشاق النمط الكلاسيكي فإن جوتن تقدم لكِ مجموعة فريدة من الدهانات المستوحاة من كل ما هو أصيل لتجعل الجدران تروي حكايات وذكريات الماضي التي لا تقدر بثمن وتضفي لمسة شخصية فريدة على كل مساحة في المنزل. قد يبدو اللون المرجاني مغامرة كبيرة خاصةً أنه قد يجعل الغرفة تبدو قاتمة إلا أنه مع التنسيق الجيد وتوزيع الإضاءة واختيار أثاث يتناسب مع الدهان وإضفاء بعض النقوشات في الوسائد والمفروشات والدرجات الفاتحة في دهان النوافذ والأسقف جميعها ستجعل الغرفة تنبض بالحياة.

  • درجة الوردي من دهانات جوتن 2017

    Jotun

    الوردي هو لون الألفية الذي يغمر أي مكان في المنزل بالأناقة والبساطة.

     

    تقدم دهانات جوتن واحدة من أجمل درجات الوردي بلمسة بودرية رائعة، يرتبط الوردي باللمسة الأنثوية وهو من الدرجات التي يمكن استخدامها في أي غرفة بالمنزل دون تقيد. درجة الوردي البودري استوحتها دهانات جوتن من المدينة حيث الحيوية، الطاقة الإيجابية والمظهر العصري. تتناسب درجة الوردي مع الديكورات العصرية وتمنحها طابع فريد نابض بالألوان والأناقة.

  • درجة الأرجواني من دهانات جوتن 2017

    Jotun

    الأرجواني حيث العمق الذي تساعد على الشعور بالتأمل والهدوء لذا يعد من الدرجات المناسبة لغرف النوم.

     

    تحرري من التقيد بالدرجات المتعادلة في غرفة النوم واختاري بعض الدرجات الغير تقليدية. تقدم لكِ جوتن درجة الأرجواني الداكن والذي يرتبط  بالهدوء والتأمل وتعزيز الحالة المزاجية. لجعل الغرفة تنبض بالحيوية لا تترددي في تنسيق الأرجواني مع درجات مثل الأبيض، الرمادي، الأحمر أو الأصفر. إذاكنت تخشين من تأثير الأرجواني على الإضاءة يمكنكِ اعتماده في حائط الواجهة فقط واستخدام الأبيض في باقي الجدران.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع