تشكيلة فيرساتشي الجديدة في معرض الأثاث 2017

Sara Ahmed
  • Versace Home_2017_collection_Mesedia

    طرحت علامة فيرساتشي تشكيلتها الجديدة في معرض أثاث 2017 والمكونة من الكرسي الأيقوني Shadov،  ومجموعة Le Jardin de Versace والمجموعة الأحدث VM11.

     

    المجموعة جاءت بألوان مختلفة وتصاميم متنوعة ما بين النقوشات الكلاسيكية والأشكال الأكثر حداثة. كذلك برزت في المجموعات التباين بين الخامات المستخدمة التي يجمع بينها عامل الخبرة والحرفية الشديدة. لا تزال رأس ميدوسا هي التصميم المشترك والأيقوني في تشكيلات فيرساتشي هوم والذي نجده في أحدث تشكيلات فيرساتشي مسيطراً على عدد من القطع كالمقاعد وطاولات الطعام وحتى المفروشات.

     

    إليكِ أبرز القطع في التشكيلة الجديدة لعلامة فيرساتشي بمعرض الأثاث 2017.

  • مجموعة Le Jardin de Versace

    Versace Home_Le Jardin_cushion_2017

    ​​مجموعة مستوحاة من حلم صيفي صار حقيقياً فنجدها تنبض بالرقة والعذوبة. تضم المجموعة تشكيلة جديدة من الوسائد والشراشف لغرف المعيشة والسفرة وغرف النوم.

     

    تتسم المجموعة بالرومانسية التي تزدهر بها الطبيعة والألوان الغنية النابضة بالحياة. فنجد الوسائد المنقوشة يتوسطها فراشة كبيرة بارزة محاطة بدوائر ذهبية تحلق فيها فراشات صغيرة ملونة مع الزهور وكأنها في حديقة زاهية.

     

    تنضم إلى الفراشات مجموعة أخرى من وحي الطبيعة فنجد تصميم الدعسوقات والنحل والتي مع الخطوط المنحنية تمنح القطع نقوشات انسيابية رائعة. أما عن لوحة الألوان فنجد درجات الأزرق مع لمسة من الوردي والتي تناغمت مع درجات الذهبي والرمادي الفاتح لتمنح جميعها التشكيلة مظهر ارستقراطي ينبض بالفخامة.

     

    الجدير بالذكر أن كل من الفراشات الملونة تمثل تعبيراً رمزياً فالفراشة الزرقاء هي رمز القبول والهدف في الحياة. أما الفراشة الصفراء فهي تمثل الحب وفي المعتقدات الصينية فإن رؤية فراشة صفراء يعني أنكِ ستلتقي السعادة قريباً. أما إذا حلقت عليكِ فراشة صفراء فإن ذلك يبشر بحدوث تغير كبير في حياتك. الفراشة البنفسجية ترمز للمعاني الروحانية، لذا فإن الأمر ليس مجرد تصاميم ونقوشات بقدر ما هو رسائل تحمل معاني رائعة.

     

    تُعد أريكة Le Jardin هي أبرز قطع هذه المجموعة والمغطاة بقماش الجاكار الميتاليك والمحاك من Rubelli®. تتوفر الأريكة في إصدار محدود مكون من 12 قطعة من توقيع دوناتيللا فيرساتشي.

  • مجموعة VM11

    Versace_Home_2017_VM 11 Pouf Carrè

    ​​مجموعة جديدة أطلقتها علامة فيرساتشي تحت إسم VM11 المستوحى من إسم متجر العلامة بميلانو في شارع مونتينابوليوني 11.

     

    تتسم المجموعة بالتصاميم الأنيقة والحيوية حيث تشمل قطع لغرفة المعيشة وغرفة الطعام. تطغى على المجموعة الألوان الحيادية فنجد درجات الأبيض والأسود تبرز في المجموعة مع التصاميم الجريئة والتباين الواضح في الخامات المستخدمة. أما عن التصميم فيظهر شعار رأس ميدوسا في العديد من القطع كطاولة طعام VM11 التي تندمج فيها حشوات الرخام مع القشور السوداء والبيضاء في تناغم شديد.

  • كرسي Shadov

    Versace Home_2017_collection_Shadow chairs

    ​ كرسي أنيق مستوحى من الشعار الأيقوني لعلامة فيرساتشي وهو رأس ميدوسا الشهير.

     

    تصميم الكرسي العصري والأنيق يجعله بلا شك واحد من القطع الأيقونية الجديدة لعلامة فيرساتشي هوم. سيتوفر كرسي Shadov بتصميم خشبي مع الجلود بألوان متنوعة كالأحمر، الأخضر، الرمادي والأبيض والأحمر مع أرجل معدنية متينة ذات تصميم عصري أنيق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع