أخر صيحة: موضة النحاسيات في المطبخ

Sara Ahmed
  • تعود صيحة القطع النحاسية في ديكورات المطابخ لعام 2017 لتمنح مطبخك أناقة كلاسيكية.

     

    الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في ديكورات المنزل بصفة عامة من الأمور التي تساعد على نجاح الديكور النهائي. حين يأتي الأمر لديكورات المطبخ، فإن اختيار القطع المعدنية التي تتناسب مع ألوان وخامات المطبخ سيمنحكِ ديكور متناغم. المقابض والديكورات النحاسية تعود في موضة ديكورات المطابخ هذا العام، تتميز النحاسيات بصفة عامة بلونها المميز الذي يتلائم مع العديد من الدرجات وخاصةً الداكنة منها. تتميز المقابض النحاسية أيضاً بجانب مظهرها الجمالي بمتانتها وهو ما يمنحها جانب عملي أيضاً. لم تطل النحاسيات في موضة الديكورات لعدة سنوات لذا فإن عودتها هذا العام لاقت إقبالاً كبيراً من قبل محبي اللمسات الكلاسيكية كما يمكن توظيفها بطريقة عصرية لعشاق الديكورات المودرن.

     

    شاهدي موضة النحاسيات.. آخر صيحة في ديكورات المطابخ.

  • مطبخ بتصميم كلاسيكي من Jill Cordner

    Jill Cordner

    هذا المطبخ مستوحى من حقبة 1920 بلمسة عصرية.

     

    مطبخ من تصميم  Jill Cordner والتي نجحت في تحقيق ديكور متناغم يجمع بين اللمسة الكلاسيكية والطابع العصري.  اختارت المصممة المقابض النحاسية للخزائن والأدراج ولتحقيق تباين في الألوان اختارت درجة الرمادي الداكن التي ساعدت على إبراز اللون النحاسي ليضفي على المطبخ بالنهاية لمسة أنيقة.

     

    تشير خبيرة الديكور Jill Cordner أن اختيارها للرخام بدرجة الأبيض مع التدرجات الرمادية نجح في عمل تباين مع وحدات المطبخ الداكنة والتي بدورها مع وحدات الإضاءة المتدلية أضفت على المطبخ المزيد من المساحة حتى مع استخدام الدرجات الداكنة. تنصح Jill Cordner  لتجديد المطبخ باستخدام الأدوات المتاحة والاستفادة منها بأقصى طريقة ممكنة، فعلى سبيل المثال تغيير المقابض إلى المقابض النحاسية مع تغيير زجاج الخزانات من الشفاف إلى الملون أو العكس ستمنح مطبخك لمسة متجددة دون الحاجة لتغيير ديكورات المطبخ بالكامل.

  • مطبخ عصري من Black Lacquer Design

    Black Lacquer Design

    بالرغم من أن موضة النحاسيات ترتبط بالديكورات الكلاسيكية، يمكنكِ استخدامها أيضاً بطريقة عصرية في ديكورات المطبخ.

     

    لا يقتصر استخدام موضة النحاسيات على المقابض في وحدات المطبخ ولكن يمكن إدراجها بالعديد من الطرق مثل صنبور المياه النحاسي، وحدات الإضاءة بلمسة من النحاسي وغيرها كما في تصميم المطبخ أعلاه. المطبخ من تصميم  Caitlin Murray والتي عملت على تجديد المطبخ القديم بلمسة منعشة باستخدام درجات الرمادي الداكن التي تتصدر درجات المطابخ هذا العام.

     

    درجة الكوارتز أضفت على الرخام بريق أنيق والذي نجح في عكس الإضاءة التي ساعدت على عمل تعادل في درجات الألوان الداكنة ومنح المطبخ مزيد من المساحة. المزج بين الخامات من الطرق البسيطة  التي يمكنكِ بها منح المطبخ لمسة عصرية مثل المزج بين النحاسيات البراقة والمطفية أو المات كما في التصميم أعلاه. تنصح Caitlin Murray عند الشعور بالحيرة في اختيار الألوان باختيار الأسود فهو رهانك الناجح دائماً.

  • مطبخ من J. Kurtz Design

    J. Kurtz Design

    موضة النحاسيات مع اللون الأسود مزيج أنيق وساحر في مطبخك.

     

    اخترنا لكِ مطبخ آخر بموضة النحاسيات من تصميم Jenika Kurtz والتي نجحت في تجديد المطبخ ليبدو مفتوحاً وعملياً. اختارت خبيرة الديكور درجة الأسود للخزائن مع الرخام بتدرجات من الأبيض والأسود. للمسة من التجديد ولإضفاء المطبخ المزيد من المساحة والانتعاش اختارت المصممة وحدات المطبخ العليا بدرجة الأبيض في نمط جديد حيث عادةً ما يلجأ مصممي المطابخ في عمل وحدات بلون واحد إلا أن المزج بين الألوان منح المطبخ إطلالة مختلفة. يمكنكِ توظيف درجة النحاسي أيضاً مع وحدات الإضاءة الجانبية أو كما تعرف بـ الأباليك وهي غير متداولة في المطابخ إلا أنها في التصميم أعلاه جاءت أنيقة ومبتكرة.

  • مطبخ من Pavonetti Architecture

    Pavonetti Architecture

    مطبخ بتصميم بسيط وعملي يجمع بين الجانب الكلاسيكي والعصري من تصميم Pavonetti Architecture.

     

    تصميم بسيط ومرح لمطبخ ببيت ريفي إلا أنه يحمل اللمسة العصرية. درجة الأزرق الداكن من الدرجات الأنيقة والعملية لمطبخك والتي تعود في لوحة ألوان المطابخ هذا العام، في هذا التصميم نجد الأرفف بدرجة الأبيض كبديل رائع وأقل تكلفة لوحدات التخزين العليا، اختيار اللون الأبيض في الجزء العلوي منح المطبخ إضاءة ولمسة حيوية. اختار مصممي المطبخ إضفاء درجة النحاسي على المقابض، الصنبور ووحدة الإضاءة والتي تناغمت جميعها مع درجة الأزرق الداكن لوحدات المطبخ.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع