بالصور: 5 أفكار ديكورات لحفلة عيد ميلاد أولادك

Sara Ahmed
  • تستعدين لحفل عيد ميلاد أحد أولادك؟ تشعرين بالحيرة حول ديكورات الحفل؟ بعض الأفكار البسيطة ستضفي على الحفل لمسة من البهجة دون تكاليف باهظة.

     

    مع اقتراب موعد عيد ميلاد أحد أطفالك قد تشعرين بالتوتر بسبب ترتيبات الحفل خاصةً مع وجود مدعوين من الأهل والأصدقاء. بالرغم أن التحضير لحفل عيد الميلاد قد يتطلب الكثير من الجهد والمال إلا أن بعض الأفكار لديكورات حفل عيد الميلاد لا تتطلب منكِ تكلفة عالية أو تحضيرات صعبة وستضفي على المنزل جو من المرح والبهجة. البالونات، الديكورات اللامعة، التصميمات الورقية وغيرها من الأفكار الرائعة التي يمكنكِ تنفيذها بمشاركة أطفالك.

     

    شاهدي أجمل الأفكار لديكورات حفل عيد ميلاد أولادك.

  • بالونات الهيليوم

     

    بالونات الهيليوم ديكورات مثالية وغير مكلفة لحفلات أعياد الميلاد.

     

    البالونات من العناصر الأساسية في ديكورات الحفلات والمناسبات. بالونات الهيليوم من الأفكار التي يمكنكِ تنفيذها بسهولة بدون تكلفة باهظة. لإضفاء لمسة من البهجة ضعي الأشرطة الملونة في نهاية البالونات وثبتي في نهاية الأشرطة صور لأفراد عائلتك أو تصميم لإسم طفلك. إذا كانت بالونات الهيليوم غير متوفرة يمكنكِ الحصول على نفس النتيجة من خلال فكرة بسيطة وهي تثبيت البالونات في السقف باستخدام الشريط اللاصق المزدوج أو كما يعرف بالـ  Double-sided tape. يمكنكِ أيضاً عمل بعض الأشكال الفنية بالبالونات من خلال لصقها معاً للحصول على أشكال مثل الورود.

  • ديكورات الفوم جليتر

    أضيفي لمسة براقة لديكورات حفل عيد الميلاد باستخدام الفوم جليتر.

     

    اصنعي أشكالاً مختلفة وتصميمات متعددة باستخدام مكون واحد فقط هو الفوم جليتر. الفوم جليتر من المواد التي يسهل التعامل معها واستخدامها في ابتكار المئات من الأشكال. يمكنكِ تصميم إسم أولادك بالفوم جليتر ولصقها على الحائط مع بعض عبارات التهنئة مثل Happy Birthday، ولإضفاء المزيد من الألوان اصنعي خلفية من الأطباق الفوم الملونة بعد لصقها معاً بالغراء وثبتي عليها الإسم أو التصميم الذي تفضلينه لتحصلي على ديكور مميز لحفل عيد ميلاد أطفالك.

  • ديكورات ورقية لحفل عيد الميلاد

    تبحثين عن ديكورات غير مكلفة لعيد ميلاد أطفالك؟ استخدمي الورق الملون لديكورات رائعة وغير مكلفة.

     

    قلوب ملونة، فراشات مجسمة، دوائر ونجوم وغيرها من الأشكال التي يمكنكِ تنفيذها باستخدام الأوراق الملونة. كل ما تحتاجينه إلى أوراق ملونة عادية أو ورق مقوى ومقص ومادة لاصقة واطلقي لمخيلتك العنان. بعض التصميمات الرائعة يمكن تنفيذها من خلال فن طي الورق أو كما يُعرف الأوريجامي لتحصلين على أشكال مجسمة يمكن تعليقها على الحائط أو تثبيتها على الأسقف.

  • تدوير الأغراض القديمة لعمل ديكورات أعياد الميلاد

    أعيدي الحياة للأغراض القديمة واصنعي ديكورات رائعة لأطفالك.

     

    إعادة تدوير الأغراض القديمة ستوفر لكِ الوقت في شراء ديكورات جديدة وستمنحكِ أشكال رائعة منخفضة التكلفة. استخدمي البرطمانات الزجاجية القديمة  بعد طلائها أو لفها بشرائط الساتان، ضعيها على البوفيه واملأيها بالحلوى المفضلة لأطفالك. يمكنكِ أيضاً إعادة تدوير الأقراص المدمجة القديمة CD's وتثبيتها في الخيوط وتعليقها لتحصلين على ديكورات مختلفة وغير مكلفة. قصي الأقمشة القديمة واصنعي منها شرائط ملونة استخدميها في تزيين البوفيه.

  • ديكورات من التول

    استخدمي التول في العديد من أفكار ديكورات حفل عيد الميلاد.

     

    التول من الخامات المتوفرة والغير مكلفة التي ستمنحكِ مئات من الأشكال لديكورات حفل عيد الميلاد. غلفي البالونات بالتول مع تثبيتها بشريط من الساتان، أو اصنعي ورود رائعة وعلقيها بالسقف أو ثبتيها في برطمانات زجاجية وضعيها على طاولة الطعام. يمكنك أيضاً لف بعض الحلوى في قطع من التول وربطها بالأشرطة الملونة وتوزيعها على الأطفال والمدعوين بحفل عيد الميلاد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع