بالصور: ورق جدران بنقشات حيوية لفصل الصيف

Sara Ahmed
  • استقبلي الصيف بنقوشات ورق جدران تنبض بالحيوية والبهجة من وحي الطبيعة.

     

    دهانات الحوائط ربما تمنحكِ ألوان جيدة و واجهة أنيقة للمنزل، إلا أن ورق الجدران سيغير إطلالة منزلك بالكامل. مع دخول الصيف لا تترددي في إضافة لمسة من الانتعاش في غرفة معيشتك أو في غرفة نومك مع ورق الجدران بنقوشات حيوية وألوان نابضة مستوحاة من الطبيعة التي ترتدي أحلى حُللها في موسمي الربيع والصيف. الأصفر، الأخضر العشبي، الوردي، الموف وغيرها من الدرجات المرتبطة بفصل الصيف والتي يمكنكِ الاختيار منها في ورق الجدران وتنسيقها مع الأثاث. النقشات الاستوائية تسيطر على صيحات الديكور هذا العام وتتوافر في عديد من التصميمات بورق الحائط.


    إليكِ أجمل نقوشات ورق الجدران المستوحاة من الطبيعة لفصل الصيف.

  • نقشات الزهور في ورق الجدران

    Texturae

    دعي الزهور تغلف منزلك بسحر الطبيعة الخلابة!

    على عكس العديد من النقوشات الأخرى فإن نقوشات الزهور لا ترتبط بنمط ديكور معين وهو ما يجعلها اختيار مثالي مع الديكورات الكلاسيكية أو العصرية. لتنسيق نقوشات الزهور بطريقة ناجحة مع أثاث الغرفة احرصي على الأخذ في الاعتبار عدة نصائحها أهمها اختيار حجم وألوان النقوشات مقارنةً بالمفروشات، فإذا كان الأثاث بالغرفة سادة يُنصح باختيار الورود كبيرة الحجم والألوان الحيوية لتضفي على الغرفة مزيج من الحيوية والبهجة أما إذا كان الأثاث بنقوشات كبيرة فاختاري ورق الجدران بنقوشات الزهور الصغيرة وبألوان حيادية حتى لا يبدو ديكور الغرفة مزدحماً.

  • النقشات الاستوائية في ورق الجدران

    Behance

    امنحي منزلك لمسة من الانتعاش مع نقوشات ورق الحائط بلمسة استوائية.

    احتلت النقشات الاستوائية ذات الطابع البوهيمي تصميمات الديكورات خاصةً المفروشات وورق الجدران. أهم ما يميز النقوشات الاستوائية أنها تغطي مساحة كبيرة من الألوان كالأخضر، اللبني، الوردي، الأزرق وغيرها وهو ما يمنحكِ العديد من الاختيارات لتنتقي منها ما يناسب لون الأثاث. عند اختيارك ورق الجدران بتصميم النقشات الاستوائية احرصي على وضع بعض قطع الديكور التي تحمل الطابع البوهيمي مثل نباتات الزينة، صائدة الأحلام على الجدران، الطاولات الخشبية الغير معالجة وغيرها لتحصلين على إطلالة متناغمة.

  • ورق جدران بنقوشات صاخبة

    Papel de Parede

    بعض النقوشات الصاخبة هي ما تحتاجينه حقاً لتغيير إطلالة منزلك!

    النقوشات الصاخبة لا تتسبب بالضرورة في ازدحام الغرفة، بل في بعض الأحيان قد تحتاجين للمسة من الصخب والجرأة خاصةً مع الأثاث السادة والموديلات التقليدية للمسة من العصرية ولفت الانتباه. نقوشات الماندالا، الزهور كبيرة الحجم، النقشات الاستوائية الكبيرة وغيرها من النقوشات التي ستجعل منزلك مفعم بالحيوية. عند انتقاء النقشات الصاخبة والكبيرة فقط احرصي على تنسيقها جيداً مع الأثاث والأرضيات فهي تناسب الأرضيات السادة أو ذات اللونين أو الأرضيات ذات التأثير الخشبي حتى لا تتسبب في ازدحام ديكورات الغرفة وتفقدك عنصر التناغم بنهاية الأمر.

  • ورق جدران لحمامك

    Behance

    لمسة من الألوان سينبض بها حمامك مع ورق الجدران بتصميم الزهور.

    يسود اعتقاد خاطيء أن ورق الجدران مصمم للاستخدام في الغرف فقط إلا أنه في الحقيقة يمكنكِ استخدامه حتى على جدران الحمام. تم تصميم وابتكار ورق الجدران الخاص بالحمام ليكون مقاوم للماء والرطوبة وهو ما يحميه من تكون العفن والفطريات خاصةً مع بيئة الحمام الرطبة. أهم ما يميز ورق جدران الحمام أنه غير مكلف مقارنةً بأسعار البورسلين والسيراميك كما أن تغطيته لا تحتاج لوقت أو مجهود كبير. يُنصح باختيار ورق الجدران ذو النقوشات الكبيرة والألوان الساطعة مع الحمامات التي لا يدخلها إضاءة طبيعية وتعتمد على المصابيح حتى تساعد على منح الحمام لمسة مبهجة وملفتة، أما الحمامات التي يتخللها الضوء الطبيعي فاختاري معها النقوشات البسيطة والصغيرة الحجم.

  • ورق جدران بدرجات داكنة

    Urzadzamy

    اختاري الألوان الداكنة بورق جدران منزلك وتمتعي بمزيج من السحر والفخامة!

    إذا كنتِ تفضلين الألوان الداكنة عن الألوان الفاتحة ضعي بعض النصائح في اعتبارك عند اختيار ورق الجدران بالدرجات الداكنة. الدرجات الداكنة لا تناسب المساحات الضيقة حيث تتسبب في  ظهور الغرف أكثر ضيقاً كما أنها لا تعكس الإضاءة فتبدو الغرف الصغيرة مزدحمة. يُراعى اختيار الدرجات الداكنة مع الأثاث الأبيض أو الدرجات المتعادلة كالرمادي والبيج لخلق جو من التباين وحتى تُعادل الدرجات الفاتحة الألوان الداكنة ويصبح الديكور أكثر توازناً.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع