آخر صيحة: امنحي غرفة معيشتك لمسة بوهيمية

Sara Ahmed
  • Noz Design

    ودعي أثاثك الكلاسيكي القديم وانعشي منزلك بلمسة بوهيمية في غرفة المعيشة!

     

    مع أجواء الصيف المنعشة تحتاجين للمسة من التجديد في منزلك لاستقبال موسم النشاط والانطلاق بأجواء حيوية في المنزل. لن تحتاجي لتغيير أثاث المنزل بالكامل يمكنكِ فقط منح أثاثك الكلاسيكي حلة عصرية جديدة ولمسة بوهيمية ستنعش غرفة معيشتك بالتأكيد. اختاري ألوان جريئة ومختلفة لمنزلك هذا الصيف، الأصفر اختيار مثالي لتغيير إطلالة منزلك وإضفاء لمسة حيوية على الغرف.

    اخترنا لكِ غرفة معيشة تجمع بين الطابع البوهيمي المنعش والستايل الكلاسيكي واللذان امتزجا في تناغم شديد لتكون النتيجة غرفة معيشة جريئة، مختلفة وعصرية.

     

    تعرفي على آخر صيحة لتجديد غرفة معيشتك بطابع بوهيمي...

  • اختاري مقعد جديد لغرفة معيشتك

    Noz Design

    مقعد جديد بلون مختلف كافي لمنح غرفة معيشتك إطلالة جديدة!

    لا داعي لتغيير أثاث الغرفة إذا  كنتِ ترغبين في تجديد ديكوراتها أو منحها مظهر مختلف، كل ما تحتاجينه هو لمسة جديدة. مقعد جديد بلون مختلف تماماً عن بقية الأثاث سيجعل الغرفة نابضة بالحياة. الأصفر من الألوان التي تمنح الديكور جرأة وانطلاق وهو من الألوان التي تضفي على الأجواء الشعور بالسعادة، كما أنه مناسب لخلق جو من التباين مع ديكورات الغرفة خاصةً إذا كان طلاء الحوائط بدرجة فاتحة أو من الألوان المتعادلة كالأبيض والرمادي.

    الأثاث المبطن بصفة عامة يعود على قمة صيحات الديكور هذا العام، لذا فإن مزيج الأصفر مع المقعد المبطن هو حقاً رهانك الناجح لإطلالة عصرية جديدة لغرفة معيشتك.

  • اختاري وحدات إضاءة عصرية

    Noz Design

    تخلي عن الثريات الكلاسيكية القديمة واختاري وحدات إضاءة عصرية وجديدة لغرفة معيشتك!

    وحدات الإضاءة والثريات من الأدوات التي بمقدروها تغيير شكل الغرفة. في ديكور الغرفة التي اخترناها نجد وحدة الإضاءة مميزة للغاية بتصميم يبدو كنجمة مع مصابيح متعددة والتي ستلفت النظر بمجرد دخول الغرفة، الأمر الذي يجعلها قطعة ديكور ناجحة. احرصي عند اختيار وحدة الإضاءة في المنزل الجمع بين الجانب العملي والجمالي، كذلك إذا كنت تفضلين الطابع البوهيمي اختاري وحدات إضاءة بتصاميم مستوحاة من الطبيعة.

  • عناصر الديكور ذات الطابع البوهيمي

    لتحقيق الطابع البوهيمي في غرفة معيشتك حاولي التركيز على عدة عوامل أهمها: اختيار لوحة الألوان، الخامات، النقشات وعنصر التناغم.

    لديكِ العديد من الاختيارات فيما يخص لوحة الألوان البوهيمية كالأصفر، الأخضر بدرجاته، الأزرق، اللبني وغيرها ولا داعي لتغيير ألوان الغرفة بالكامل يمكنكِ فقط إضافة عنصر واحد في واجهة الغرفة بأحد هذه الألوان.

    البامبو، الأخشاب والمعادن الغير معالجة، الأقمشة القطنية والكتان وغيرها من الخامات التي ترتبط بالطابع البوهيمي والتي يمكنكِ استخدامها في الأثاث والمفروشات لإضفاء لمسة من الطبيعة في منزلك.

    النقشات البوهيمية تعود بقوة هذا العام وتحتل مقدمة النقشات في الأثاث، الستائر، المفروشات وقطع الديكور. يمكنكِ الاكتفاء بالوسائد ذات النقشات البوهيمية لتجديد مظهر الغرفة بطريقة غير مكلفة.

    في الغرفة أعلاه نجد جميع عناصر الطابع البوهيمي كاختيار اللون الأصفر، استخدام الأخشاب الغير معالجة في الطاولات واستخدام النقشات البوهيمية في الوسائد واختيار قطع ديكور بطابع بوهيمي كالمرآة بتصميم الشمس، نباتات الزينة والمقعد الخشبي الصغير والتي تناسقت جميعها ومنحت الغرفة جو من التناغم.

  • السفرة بطابع بوهيمي

    Noz Design

    لم تعد السفرات كبيرة الحجم والمكونة من عديد من القطع بالإضافة للمقاعد والطاولة كخزانة الأوانى هي الاختيار المفضل للكثيرين خاصةً مع المساحات الصغيرة والتصميمات العصرية.

    لتكتمل إطلالة منزلك الجديدة استبدلي سفرتك القديمة بطاولة بتصميم بسيط ومقاعد خشبية أو مقاعد بامبو، اختاري حجم السفرة مناسب لاحتياجاتك الشخصية حتى لا تستهلك مساحة كبيرة.

    في الغرفة أعلاه نجد اختيار آخر ناجح لورق الجدران الذي يبدو مختلفاً إلا أنه جريئا ومنح الغرفة لمسة مميزة وعصرية وساعد على منح الطلاء الأبيض تناقض أنيق. من الوسائل التي يمكنكِ بها تغيير ديكور غرفتك بلمسة بوهيمية هي استخدام ورق الجدران بالنقشات الاستوائية الجريئة على أحد الجدران لتنعشي أجواء المنزل وتمنحي غرفة معيشتك إطلالة جديدة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع