كيف أنظم كل ما في الحمام؟

Sara Ahmed
  • هل تعاني من تراكم مستحضرات العناية، منتجات التجميل، أدوات تصفيف الشعر وغيرها بحمامك؟ هل يبدو الحمام مزدحماً وغير منظماً؟ تعرفي على خدع مختلفة لتنسيق وتنظيم كل ما في حمامك!

     

    المساحات الصغيرة للحمام مع الوجود العديد من الأدوات ومستحضرات العناية اليومية قد تمثل تحدياً كبيراً عندما يأتي الأمر للتنظيم و الترتيب وقد يصبح الأمر فوضوياً. تنظيم أدوات العناية الشخصية وغيرها ليست بالمهمة المستحيلة مع بعض الخدع البسيطة وقطع الديكور متعددة الاستخدامات كالأرفف و الخزانات وغيرها التي ستمنحكِ مساحة إضافية ومظهر أنيق. يلجأ العديد من منسقي المنازل إلى التركيز على المساحة الرأسية خاصةً مع المنازل الاستوديو و المساحات الضيقة والتي ستمنح حمامك المزيد من مساحات التخزين للتخلص من كل الأشياء التي تسبب ازدحام وفوضى.


    تعرفي على أهم الخدع لتنظيم كل ما في حمامك عن اليسار.

  • الحوامل المعدنية لتنظيم حمامك

    IKEA

    توفر لكِ الحوامل المعدنية حل عملي لتنظيم الفوضى التي تسببها كثرة الأدوات ومستحضرات التجميل.

     

    تتميز الحوامل المعدنية المفرغة بكونها أكثر متانة وعملية للتعامل مع أجواء الحمام الرطبة مقارنةً بالحوامل الخشبية التي قد تمتص الرطوبة وتتلف سريعاً. يوجد العديد من تصميمات الحوامل المعدنية التي يمكن تثبيتها على الجدران أو وضعها تحت الحوض. يمكنكِ استخدام الحوامل المعدنية في رص المناشف، مستحضرات العناية الشخصية وأدوات التصفيف وغيرها.

  • وحدات التخزين تحت الحوض

    BHG

    الدواليب ووحدات التخزين من الأفكار العملية و الأنيقة التي يمكنكِ استغلالها في التخلص من الفوضى بحمامك.

     

    وحدات التخزين تتميز بسهولة تنسيقها مع الحمامات الصغيرة سواءاً تحت الحوض أو تعليقها. المناشف، أدوات التصفيف، أدوات الاستحمام و المنظفات وغيرها من الأشياء التي يمكنكِ تخزينها وتنظيمها بسهولة تحت الحوض. يُنصح باستخدام وحدات التخزين الأكريليك لما تتميز به من مظهر أنيق وخامة متينة تناسب أجواء الرطوبة بالحمام.

  • وحدات التخزين الرأسية للحمامات الضيقة

    Marthastewart

    هل تعم الفوضى المكان في حمامك الصغير؟


    وحدات التخزين الرأسية هي سبيلك لتنظيم حمامك الصغير. الأرفف و الدواليب الرأسية ستوفر عليكِ مساحة كبيرة كما أنها تبدو أنيقة وعملية. لتوفير المزيد من المساحة وتخزين العديد من مستحضرات العناية وأدواتك الشخصية يمكنكِ تثبيت حامل معدني على باب الخزانة وتخزين قوارير الشامبو وجل الاستحمام وكل ما قد يسبب لك التزاحم بالحمام بشكل أنيق وفي مساحة صغيرة للغاية.

  • اصنعي بنفسك وحدات تخزين أنيقة للحمام

    DiyNetwork

    استغلي الأشياء القديمة و البرطمانات الزجاجية في عمل وحدات تخزين للأغراض الصغيرة بالحمام.

     

    كل ما تحتاجين إليه هو لوح خشبي، دوائر معدنية، برطمانات زجاجية ومسامير للتثبيت. ثبتي البرطمانات في الدوائر المعدنية أو يمكنكِ استخدام سلك معدني لتثبيتها في اللوح الخشبي بالمسامير ويصبح لديكِ وحدة تخزين مثالية وغير مكلفة. يمكنكِ تخزين الأغراض الصغيرة في هذه الوحدة كفرش الماكياج، فرش الأسنان، قطع القطن وغيرها من الأشياء التي قد تسبب لكِ ازدحام بحمامك.

  • أرفف التخزين بتصميم السلم

    DiyNetwork

    الأرفف هي الحل الأول الذي قد يبادرك لتنظيم حمامك إلا أن الأرفف المثبتة قد لا تكون مناسبة مع البعض خاصةً إذا رغبتِ في تغيير ديكورات الحمام بعد فترة.

     

    الأرفف المتحركة بتصميم السلم حل مثالي ورائع لتنظيم حمامك حيث يمكنكِ تحريكها من مكان لآخر ولا تحتاج إلى تثبيت كما أن مظهرها أنيق وعملي. لرص المناشف و الأدوات كبيرة الحجم يمكنك استخدام السلات ووضعها على الأرفف كما يمكن وضع بعض اللمسات الجمالية لإضفاء إطلالة مختلفة بحمامك كأصص نباتات الزينة الصغيرة أو بعض الإطارات. يمكن تنفيذ هذه الوحدة بسهولة وأدوات بسيطة فقط بعض قطع الخشب، غراء وطلاء بلونك المفضل ويصبح لديك وحدة تخزين رائعة للحمام ويمكن استخدامها بغرف الأطفال والمطبخ أيضاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع