بالصور: موضة النقشات الإستوائية في ديكور المنزل

Sara Ahmed
  • Christian Lacroix

    انتقلي من غرفة معيشتك التقليدية إلى إحدى جزر هاواي مع بعض الديكورات ذات الطابع الاستوائي الأنيق!!

     

    موضة النقشات و الديكورات الاستوائية من الصيحات التي تمنح المنزل إطلالة مختلفة بروح المحيط و الجزر و الطبيعة الخلابة. إذا كنتِ من محبي الأجواء الاستوائية يمكنكِ تغيير ديكورات منزلك هذا الصيف بلمسة منعشة مع بعض القطع البسيطة التي ستمنح منزلك بالتأكيد طابع مميز وطلة جديدة. نباتات الزينة، الأثاث البامبو، الأقمشة المنقوشة بأشكال استوائية ساحرة وغيرها من الأدوات التي يمكنكِ توظيفها بالعديد من الطرق للحصول على ديكور استوائي رائع. طغت النقشات الاستوائية على العديد من قطع الأثاث والستائر لهذا الموسم كدعوة للارتباط بالطبيعة من جديد وتم اختيار اللون الأخضر لون البانتون لعام 2017.


    شاهدي مجموعة من النقشات وديكورات المنزل ذات الطابع الاستوائي..

  • الوسائد بنقشات استوائية

    H&M

    الأقمشة ذات النقشات الاستوائية سواءاً في الوسائد، الأثاث و الستائر تعود بقوة لموسم الربيع والصيف.دون الحاجة لتغيير الأثاث يمكنكِ أضفاء الطابع الاستوائي على منزلك من خلال اختيار مجموعة من الوسائد بنقشات مستوحاة من الطبيعة كأوراق الشجر . البامبو من الخامات المرتبطة بشكل كبير بالديكورات البوهيمية و الأجواء الاستوائية المنعشة يمكنكِ انتقاء منضدة أو مقعد من البامبو بغرفة المعيشة مع بعض أشجار الزينة أو أشجار البونساي التي تستخدم بكثرة كقطع ديكور حيوية بالمنزل.

  • العناصر الاستوائية في ديكور منزلك

    Dulux homestyle

    الدمج بين الخامات الطبيعية هو سبيلك الأول لتحقيق ديكور منزل استوائي. نباتات الزينة من القطع الأساسية التي تجعل الديكور نابضاً بالحياة وتمنحكِ لمسة استوائية أنيقة. يوجد العديد من نباتات الظل التي يمكنك تنسيقها بغرفة المعيشة و الانتقاء منها الشكل و الحجم المناسبين لديكورات الغرفة. الأخشاب الغير معالجة في المزهريات أو قطع الديكور الأخرى تمنح المنزل لمسة طبيعية منعشة. لإضفاء المزيد من الطابع الاستوائي على الغرفة بإمكانك اسستخدام بعض الديكورات الجدراية مثل صائدة الأحلام أو كما تعرف ب Dream Catcher ، كما أن مزج الخامات المختلفة بالأأثاث كالجلود، الصوف و القطن يمنح المنزل ديكور عصري بلمسة طبيعية.

  • ورق الحائط بنقشات استوائية

    Pixers

    حولي غرفة المعيشة لواحة استوائية أو جزيرة على الكاريبي بقطعة ديكور واحدة فقط. هي ورق الحائط. طغت النقشات الاستوائية على العديد من تصاميم ورق الجدران لتختاري بين نقشات النباتات، الطيور و الطبيعة الساحرة ما يناسبك. يُنصح بتنسيق ورق الحائط على الحائط الأمامي فقط ليمنح الغرفة واجهة ملفتة، تجنبي استخدام ورق الحائط ذو النقشات على أكثر من حائط حتى لا تصبح الغرفة مزدحمة وصاخبة. للحصول على ديكور استوائي متناغم يمكنكِ تنسيق نقشات ورق الحاط مع نقشات الوسائد أو الاكتفاء بورق الحائط المنقوش مع قطع الأثاث السادة.

  • مفروشات غرف النوم بنقشات استوائية

    Touchofclass

    استيقظي كل صباح على إطلالة تحمل رائحة الغابات وجزر هاواي مع ديكور بطابع استوائي رائع. تتيح لكِ العديد من تصاميم مفروشات غرف النوم الاختيار بين العديد من النقشات الاستوائية الموجودة بالملاءات، الوسائد وحتى الستائر. حاولي الدمج بين النقشات المختلفة في المفروشات لتحصلي على إطلالة مميزة مثل التنويع بين الوسائد المشجرة و الكاروه أو ذات الأشكال الهندسية. استبدلي السجاجيد التقليدية بغطاء الأرضيات المحاك من الخيش أو الحبال والذي سيتناغم بشكل كبير مع الديكورات ويضفي على الغرفة لمسة طبيعية ومريحة.

  • ديكورات الحوائط بطابع استوائي

    Interiorzine

    لمسة منعشة من المحيط و الغابات امنحيها لجدران المنزل من خلال بعض قطع الديكور كاللوحات الجدارية، التماثيل، الإطارات أو رسومات الحوائط باللمسة الاستوائية. إذا كنتِ تبحثين عن ديكور رائع وغير مكلف لتغيير إطلالة المنزل فإن ديكورات الحوائط تتيح لكِ المئات من الاختيارات. يمكنك ِ طباعة الصور التي تفضلينها  ووضعها في إطار على الجدران. اللوحات الجدارية بتصميم أوراق الشجر ستضفي على المنزل إطلالة عصرية نابضة بالحياة خاصةً في موسم الربيع والصيف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع