بالصور: ديكورات اسقف جبس لجميع غرف المنزل

Sara Ahmed
  • Presets Studio

    اسقف جبس، أرفف، بيوت إضاءة وغيرها من الديكورات التي تعتمد على فن الجبس بورد هي واحدة من أهم الأدوات التي تعمل على تغيير شكل المنزل بلمسة عصرية.

     

    إذا كنتِ تفضلين الديكورات العصرية والاستايلات المودرن فإن استخدام اسقف جبس معلقة ستمنحكِ إطلالة رائعة لغرف المنزل. الديكورات الجبسية بصفة عامة من الديكورات التي يمكن توظيفها بأشكال مختلفة، حيث يمكنكِ الاكتفاء باستخدامها في زوايا ومنتصف السقف، كما يمكن استخدامها لعمل الأسقف المعلقة أو بيوت لقطع الإضاءة التي تُعرف بالاسبوتات. يمكن استخدام ديكورات اسقف جبس في جميع الغرف بما فيها الحمام و الشرفة. حاولي فقط تنسيق دهانات الديكورات الجبسية مع دهانات الحوائط أو لون الأثاث كما يجب تنسيقها مع نمط الديكور. للطراز الكلاسيكي يمكنكِ استخدام ديكورات جبس بتصميمات عربية أو دمجها مع قطع الأرابيسك أو الزجاج المعشق. لطابع أكثر حداثة استخدمي اسقف جبس بتصميمات عصرية مع استخدام الاضاءة بألوان مختلفة.


    شاهدي تصميمات اسقف جبس لجميع غرف المنزل..

  • اسقف جبس غرف أطفال فتيات

    Gyproc

    تنسيق غرف الأطفال بديكورات عصرية من أصعب المهام التي قد تواجهيها أثناء إعداد المنزل، خاصةً غرف الفتيات. إذا كنتِ تبحثين عن ديكور مناسب لغرفة طفلتك فإن تصميم الأميرات هو رهانك الناجح دائماً.  تصميم اسقف جبس بشكل التاج من التصاميم الرائعة التي تعشقها الفتيات. درجات البرتقالي،الفوشيا، الوردي والموف من الدرجات المناسب لطلاء الحوائط لغرف الفتيات.

  • اسقف جبس لغرف المعيشة

    Gyproc

    غرفة المعيشة هي الغرفة التي تقضين فيها معظم أوقات اليوم، لذا فإن الحرص على اختيار ديكورات مريحة بألوانك المفضلة هو أهم العوامل التي يجب التركيز عليها. احرصي أيضاً على توزيع الاسبوتات بطريقة مريحة للعين في أركان الغرفة وفي المنتصف. اسقف جبس بالتصميم المربع من التصميمات البسيطة والملائمة لغرفة المعيشة.

  • اسقف جبس لغرف النوم

    Gyproc

    ينصح خبراء الديكور تنسيق غرف النوم بديكورات هادئة و الابتعاد عن التفاصيل الكثيرة و المعقدة. عند اختيارك لأسقف جبس لغرف النوم حاولي اختيار التصميمات البسيطة والتي تضفي على الغرفة لمسة من الأناقة دون صخب. الألوان المحايدة كالأبيض، الأوف وايت والرمادي الفاتح وغيرها من الدرجات المناسبة تماماً لطلاء غرف النوم وأسقف الجبس بورد لإطلالة مريحة للعين. حاولي توزيع الإضاءة في أركان الغرفة دون المنتصف لتحصلين على إضاءة خافتة تساعدك على الشعور بالراحة.

  • اسقف جبس للممرات

    Gyproc

    يمكنكِ تنسيق اسقف الجبس مع الممرات أيضاً خاصةً في المنازل ذات المساحات الواسعة حيث تحتل الممرات مساحة كبيرة من المنزل. البعض يفضل المزج بين الخامات مع الأسقف الجبس مثل استخدام الزجاج المعشق الملون مع الأسقف المعلقة لإضفاء المزيد من الحيوية على الديكور. يمكنكِ أيضاً استخدام ديكورات الجبس بورد على الحوائط كامتداد للأسقف المعلقة للمسة من الأناقة والتناغم.

  • اسقف جبس لديكورات مجالس

    Presets Studio

    تمتاز المجالس بمساحتها الواسعة و الأسقف العالية التي تتيح مساحة لتوظيف الديكورات الجبسية بطرق رائعة. لتنسيق اسقف جبس مع ديكورات المجالس بطابع عصري يُنصح باختيار اشكال اسقف تتناغم مع شكل الأرضيات فنجد في هذا التصميم اسقف الجبس يتوسطها تصميم دائري يتناغم مع تصميم الأرضيات. اختاري درجات الألوان الفاتحة مع الأسقف لتُضفي على المكان المزيد من الإضاءة و المساحة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع