بالصور: أحدث تصاميم ديكور مطابخ مودرن

Sara Ahmed
  • Scavolini

    اختلفت تصاميم المطابخ عن ذي قبل، فأصبحت المطابخ يطغى عليها الأسلوب العصري المتمثل في الخامات الحديثة، الأشكال الغير تقليدية و الألوان الرائعة.

     

    لم تعد المطابخ الخشبية هي الخيار الوحيد أمامك، فمع التطور الذي تشهده الديكورات الداخلية للمنازل أصبحت الخيارات لا نهائية لتناسب مساحة كبيرة من الأذواق. العديد من الخامات تربعت على عرش التصاميم الحديثة للمطابخ المودرن ما بين الأكريليك، المعدن و الألوميتال. كما طغت الألوان العصرية على المطابخ لنجد ألوان غير نمطية لم يكن من المعتاد استخدامها من قبل كالأصفر، البرتقالي، الأحمر وغيرها. لعل أهم مايميز المطابخ المودرن هو التصميم الذي يجمع بين ثلاثة أشياء: الجانب الجمالي، الشق العملي والأحجام الموفرة و الصغيرة.


    شاهدي مجموعة من أحدث المطابخ المودرن واستوحي منها ما يناسبك..

  • مطبخ مودرن بتصميم بسيط

    BEHANCE

    إذا كنتِ من عشاق التصاميم البسيطة فإن الطراز الاسكندنافي هو ما تحتاجينه في مطبخك. يعتمد هذا النمط من التصاميم على توظيف الديكور بطريقة عملية و بسيطة دون تكلف أو ازدحام. يمكنكِ تحقيق هذا المفهوم من الديكور من خلال استخدام الخزانات بدرجة الأبيض، المقاعد الخشبية و الأرضية ذات التأثير الخشبي. الإهتمام بالإضاءة من أهم الأدوات التي تميز النمط الاسكندنافي، حاولي استخدام قطع إضاءة مختلفة وعصرية لتحصلين على مطبخ مودرن بتصميم بسيط.

  • مطبخ مودرن باللون البرتقالي

    Interiorzine

    سيطرت الألوان العصرية على تصاميم المطابخ المودرن في السنوات الأخيرة. الأصفر،الفوشيا، البرتقالي، الموف وغيرها من الألوان الغير مألوفة مع المطابخ، يمكنكِ الإختيار بينها  لتمنحي مطبخك حلة عصرية جديدة. في المطبخ بالصورة أعلاه، نجد اللون البرتقالي مع التصميم المبتكر بالخطوط المنحنية و الدائرية أضفى على المطبخ لمسة أنيقة وعصرية. لم يعد الرخام هو الخامة الوحيدة التي يمكنكِ استخدامها على المطبخ ، يمكنكِ أيضاً استخدام الأخشاب التي تتميز بتأثيرها الدافيء المتلائم مع درجة البرتقالي.

  • مطابخ مودرن بتصميم عملي

    Dune from Pedini

    تسعى شركات الأثاث و الديكور إلى ابتكار قطع تحقق الجانب العملي والاستغناء عن القطع ذات المساحات الكبيرة. أصبحت الأرفف بديل عملي وأنيق للخزانات، الدواليب و الأدراج. اخترنا لكِ تصميم رائع وعملي للطبخ، مع الموقد المسطح الذي يناسب المساحات الصغيرة. طاولة الطعام الملتصقة بالمطبخ بتصميم فريد ورائع لا تحتاجين معه إلى سفرة منفصلة. التصميم يناسب المساحات الضيقة و الشقق الاستوديو.

  • مطابخ مودرن أنيقة

    LB Kitchens

    أهم ما يميز هذا التصميم هو الجدران، فبرغم التصميم البسيط للمطبخ إلا أن الجدران المنقوشة أعطته أناقة وفخامة. نجحت الجدران في الربط بين ألوان القطع المختلفة الموجودة بالمطبخ كالأسود، الأبيض ولون الخشب الطبيعي في المقاعد و الطاولة. حتى مع المطابخ الكبيرة حاولي استغلال كل المساحات الممكنة لعمل وحدات تخزين تساعدك على ترتيب أدوات المطبخ والأواني.

  • مطابخ مودرن للمساحات المفتوحة

    Interiorzine

    إذا كنتِ تمتلكين شقة مفتوحة، يمكنكِ تنسيق المطبخ وغرفة الطعام بطريقة عصرية رائعة. في هذا التصميم بالرغم من الجمع بين ثلاث غرف في  مساحة واحدة إلا أن التنسيق بينها كان ناجحاً تماماً. وحدات المطبخ بطول الحائط أعطت واجهة رائعة وحيوية للديكور، كذلك وضع طاولة الطعام والمقاعد على منطقة مرتفعة استطاع الفصل بين الغرف لتبدو في مساحة مخصصة لها. أخيراُ فإن تنسيق الألوان كان عامل النجاح الأول فنجد البرتقالي في المطبخ، طاولة غرفة المعيشة، مقاعد طاولة الطعام باللون البرتقالي الشفاف و هو ما أعطى الغرف إطلالة متناغمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع