بالصور: غرف نوم اطفال للفتيات

Sara Ahmed
  • BEHANCE

    لمسة من الوردي أو رسومات لفراشات أو قلوب صغيرة كلها من التصميمات التي ترتبط بالطابع الأنثوي. تتسم الفتيات برغبتها في وضع لمساتها الخاصة في كل ما يحيط بها خاصةً غرفتها التي تقضي بها معظم أوقات اليوم.

     

    الفتيات بصفة عامة تميل دائماً للألوان الناعمة، الأنماط الرقيقة، الرسومات الهادئة و الطابع الأنيق. لتنسيق غرف نوم اطفال الفتيات حاولي تحقيق لمسة من التناغم و النعومة تليق بطفلتك من خلال طلاء الحوائط بدرجات الوردي، الموف، درجات الباستيل وغيرها من الدرجات الأنثوية. يمكن أيضاً استخدام بعض الديكورات من شخصيتها الكرتونية المفضلة مثل أميرات ديزني سنو وايت أو سندريللا. الأهم هو مراعاة الفئة العمرية عند اختيار ديكور غرف نوم للأطفال، فالفتيات بفترة المراهقة قد يرغبن في وضع أفكارهن الشخصية و ستايلهن الخاص، لذا يُنصح بمشاركتهن اختيار ديكور غرف نومهن وإعطائهن مساحة لحرية الإختيار.


    شاهدي مجموعة من غرف نوم اطفال فتيات واستوحي منها أفكار لغرفة طفلتك!

  • غرف نوم اطفال بتصميم الأميرات

    BEHANCE

    لأميرتك الصغيرة اصنعي مملكتها الخاصة بديكورات بسيطة. اعتمدي طلاء الحوائط بدرجات نابضة ومناسبة للفتيات كالأخضر الزاهي، الوردي و الأبيض. يمكنكِ أيضاً استخدام رسمة الأميرة على الجدران و الفراش مع كلمة Princess على ألواح الفراش. احرصي على توظيف الإضاءة بشكل مثالي في الغرفة وخلف الأسرة لتبدو الغرفة كمملكة حقاً من عالم الخيال.

  • غرف نوم أطفال عصرية

    BEHANCE

    البعض يفضلن تنسيق غرف نوم الأطفال مع ديكورات المنزل العصرية وعدم اتباع نمط معين لها. لا تتقيدي بالدرجات التقليدية كالوردي أو الموف، اعتمدي الدرجات المختلفة لخلق تباين بجو الغرفة. أضيفي لمسة من المرح للغرفة مع بعض الألعاب المختلفة كالأرجوحة أو الشبكة العلوية. درجات الأبيض والرمادي في طلاء الحوائط من الدرجات المحايدة التي تتيح لكِ المئات من الخيارات عند اختيار الأثاث و المفروشات بالغرفة كما أنها لا ترتبط بفئة عمرية معينة.

  • غرف نوم أطفال للفتيات والفتيان

    BEHANCE

    المساحات الضيقة قد لا تسمح بتخصيص غرف كبيرة للأطفال وهو ما يتطلب منكِ التفكير بطريقة عملية و تنسيق غرف نوم اطفال بديكورات محايدة. الدرجات الباردة هي الخيار الأمثل لطلاء الحوائط كالأزرق، اللبني و التريكواز فهي من الدرجات التي تناسب الإناث والذكور. لإضفاء بعض التميز لصغيريكِ يمكنكِ أن تستوحي فكرة هذا التصميم واعتماد الفراش بدرجات الوردي وتصميم القصر للفتاة و تصميم السيارة باللون الأصفر للفتى.

  • غرف نوم اطفال بمساحات واسعة

    BEHANCE

    مساحات الغرف الواسعة تتيح لكِ توظيف أدوات الديكور بطريقة مثالية مثل استخدام الأسرّة الكبيرة الحجم واعتماد ديكورات الحوائط المزخرفة. لإضفاء لمسة أنيقة على غرفة طفلتك يمكنكِ استخدام طلاء الحوائط أو ورق الجدران بتصميم رسومات من الطبيعة في خلفية الفراش. يُنصح أيضاً بتوزيع الإضاءة لتضفي على الغرفة المزيد من المساحة والحيوية. لتطبيق لمسة مختلفة بديكور الغرفة يمكنكِ عمل إطار للنافذة من المربعات الخشبية بدرجات الوردي و الفوشيا ووضع بعض أُصص الزهور لتتناغم في نعومة مع تصميم الحوائط.

  • غرف نوم اطفال بمساحات صغيرة

    BEHANCE

    لا تدعي المساحات الصغيرة لغرف نوم الأطفال تفقدكِ الإهتمام بالديكورات وجانبها الجمالي، فالفتيات يفضلّن الغرف الأنيقة. حاولي التركيز على ديكورات الحوائط التي تلفت الانتباه في المساحات الصغيرة و تمنح الغرفة بُعداً آخر. بعض الصور الشخصية أو الإطارات مع ورق الحائط و الأرفف جميعها من ديكورات الجدران التي تضفي على الغرفة مظهر جمالي دون الحاجة لمساحات واسعة. اعتمدي درجات الألوان الزاهية التي تفضلها الفتيات في المفروشات لجعل الغرفة تنبض بالحياة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع