بالصور: أفكار بسيطة و عصرية لطاولة القهوة

Sara Ahmed
  • poliformusa

    طاولة القهوة من القطع التي قد تبدو للوهلة الأولى من القطع الغير أساسية بالمنزل، مما يجعل الكثيرون يعتمدون على الجانب العملي فقط عند اختيارها. عند اختيار طاولة القهوة، يجب الدمج بين الجانب الجمالي و الجانب العملي للحصول على قطعة مثالية بمنزلك.

     

    طاولة القهوة من القطع الأساسية بغرفة المعيشة التي لا تقتصر وظيفتها على حمل المشروبات فقط. هي واحدة من أهم أدوات الديكور بالمنزل. تنسيق الألوان و الخامات من العوامل التي يجب أخذها في الإعتبار عند اختيارك لطاولة القهوة. يجب أيضاً مراعاة مساحة الغرفة حتى لا تتسبب في ازدحام الأثاث. تتوفر مئات التصميمات و العديد من الخامات لتختاري منها ما يناسب منزلك. الأخشاب الغير معالجة، الرخام، الزجاج و المعدن، يمكنكِ اختيار خامة الطاولة التي تفضلينها فقط احرصي على أن تتناسب مع أثاث الغرفة و طابع الديكور الغالب على المنزل. الطاولات الدائرية والمربعة تتناسب بصورة أكبر مع غرف المعيشة المودرن، بينما التصميم المستطيل هو الأنسب مع الديكورات الكلاسيك.

     

    شاهدي مجموعة من أحدث تصميمات طاولات القهوة وتعرفي على أفكار بسيطة لتنسيقها جيداً...

  • طاولات قهوة بتصميم عملي

    Marie-Christine Dorner

    إذا كنتِ تفضّلين الجانب العملي عن الشق الجمالي، يجب عليكِ الأخذ في الإعتبار مجموعة من النصائح عند اختيار طاولة القهوة. لا يُنصح بالطاولات الزجاجية إذا كنتِ تفضلين الجانب العملي أو تسعين لاختيار طاولة شديدة التحمل، فالزجاج من الخامات سهلة الكسر. الأخشاب و المعدن خيارات مثالية تجمع بين الشق الجمالي و الجانب الوظيفي فهي شديدة التحمل و تمنحكِ المتانة التي تحتاجينها. الرخام أيضاً من الخامات التي توفر لكِ عامل الصلابة إلا أن ثقل وزنها قد لا يكون صفة مفضّلة لدى البعض بسبب صعوبة نقلها من مكان لآخر . اختيار الطاولة متعددة الأدوار سيوفر عليكِ مساحة كبيرة و لا تحتاجين معه لأرفف إضافية للكتب.

  • طاولات قهوة بحجم صغير

    Hayonstudio

    غرف المعيشة الصغيرة الحجم قد تسبب لكِ بعض الحيرة عند اختيار قطع الأثاث. حاولي اختيار طاولة القهوة ذات الحجم الصغير لتتناسب مع مساحة الغرفة. احرصي أيضاُ على انتقاء الطاولات ذات التصاميم المميزة و المبتكرة لتلفت الإنتباه. استعيني ببعض الأرفف لرص الكتب و الصور أو قطع الديكور الأخرى لتعويض مساحة طاولة القهوة الصغيرة. التصميم الدائري مناسب تماماً للمساحات الصغيرة. يمكنكِ وضع طاولة القهوة بأحد أركان الغرفة  أو بجانب المقعد المفضل لكِ.

  • طاولات قهوة بتصميم بسيط

    Roberto Lazzeroni

    التصميم البسيط هو رهانك الناجح عند تنسيق ديكورات المنزل و اختيار قطع الديكور. التصميم البسيط لطاولة القهوة يتيح لكِ استخدام قطع الديكور المفضلة لكِ على الطاولة. الطاولات المزدوجة التي يتم تصميمها بنفس الشكل و بأحجام مختلفة من الإختيارات الرائعة أيضاً. يمكنكِ وضع الطاولات المزدوجة معاً في منتصف الغرفة أو استخدام كلاً منها على حدة. يمكنكِ أيضاً تخصيص إحداها للمشروبات وأخرى لحمل قطع الديكور أو الكتب. أخشاب البامبو من الخامات الرائعة لطاولة القهوة فهي تمنحكِ المظهر الرائع، الوزن الخفيف والمتانة التي تحتاجينها.

  • طاولات قهوة رخامية

    Emmanuel Dietrich

    يفضل الكثيرون اختيار الطاولة الرخامية غرفة المعيشة. التأثير الجمالي الرائع لخامة الرخام، المتانة و الألوان الرائعة جميعها من المميزات التي تجعل طاولة القهوة الرخامية اختيار مثالي. تتوفر طاولات القهوة الرخامية بأحجام مختلفة و ألوان رائعة أبرزها الأبيض العاجي، البني و الأسود. التأثير الرخامي لا يحتاج إلى قطع من الديكور لتنسيقها معه حتى لا تفقدي مظهر الطاولة الجمالي. اللمعة التي تمنحها طاولات القهوة الرخامية تضفي على الغرفة مزيد من الإضاءة لذا هي مناسبة تماماً للمساحات الضيقة.

  • طاولات القهوة المعدنية

    Andreaskowalewski

    المعدن من الخامات العملية التي تمنحكِ قطع ذات متانة و صلابة. طاولات القهوة المعدنية تتناسب مع غرف المعيشة العصرية. تتوفر الطاولات المعدنية بالعديد من الأشكال و الألوان المختلفة. يمكنكِ استخدام طاولة واحدة أو طاولتين بحجم صغير و ألوان مختلفة لخلق نوع من التناقض الذي يضفي على الغرفة المزيد من الأناقة. تتوفر أيضاً طاولات قهوة خشبية بأرجل معدنية إذا كنتِ تفضلين التأثير الخشبي. درجات الأسود من الدرجات العملية التي تتناغم مع العديد من درجات الألوان الأخرى و التي قد تخلصكِ من حيرة اختيار و تنسيق الألوان. درجة النحاس في طاولة القهوة المعدنية قد يحدّ من اختياراتك عند تنسيق الطاولة مع بقية الأثاث.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع