بالصور: ديكورات حوائط بلمسة عصرية

Sara Ahmed
  • Ragno

    ديكورات الحوائط يمكنها تغيير مظهر المنزل بالكامل! هي تتنوع ما بين اللوحات الجدارية، ورق الحائط، الأرفف و القطع المعدنيّة التي تساعد على منح الحائط طابع أنيق. يمكنك أيضاً استغلال المرايا لإبراز جمال الحائط.

     

    تمثل الحوائط المساحة الأكبر من المنزل، مما يجعلها قاعدة عريضة لتوظيف قطع الديكور المختلفة عليها. لم تعد اللوحات هي الخيار الوحيد لديكورات الحوائط، فتتنافس شركات الديكورات الداخلية في إنتاج العديد من القطع الخشبية و المعدنية بأشكال متعددة لديكورات الحوائط. القطع المصنوعة من الجبس هي من ديكورات الحوائط المثاليّة، يمكن تصميمها حسب الطلب و الألوان المفضّلة.

     

    ورق الجدران ثلاثي الأبعاد يضفي على المنزل بعداً آخر و قد يأخذكِ في رحلة إلى الغابات أو حتى إلى حقبة زمنية أخرى.

     

    شاهدي مجموعة من أفضل ديكورات الحوائط و تعرفي إلى أهم النصائح لتنسيقها مع ديكورات المنزل الأخرى...

  • ديكورات حوائط من الجبس

    Kazaconcrete

    الجبس من الخامات التي يسهل استخدامها و تشكيلها. الحوائط الجبسية يمكن توظيفها بطريقة مثاليّة لخلق طابع مميز أو بعداً آخر للغرفة. يمكنكِ استخدام القطع الجبسية المنفردة أو تغطية الحائط بالكامل بديكورات جبسية أو ابتكار قطعك الخاصة من الجبس. الحوائط الجبسية البارزة لها أشكال متعددة كالأمواج، الأشكال الهندسية و التصميمات ثلاثية الأبعاد. الجبس يمكن استغلاله أيضاً في عمل اطارات للصور أو شاشة التلفاز، كما يمكن استخدامه في عمل أرفف لقطع الديكور و التحف.

  • ورق الحائط

    Iza Gajewska

    ورق الحائط من أكثر ديكورات الحوائط استخداماً. الرسومات الطبيعية، النقوشات، الأنماط ثلاثية الأبعاد، التأثيرات المختلفة، كل هذه الأشكال و غيرها من التصاميم يوفرها ورق الحائط بمفرده. يتميز ورق الحائط عن غيره من الديكورات بسهولة استخدامه كما أنه يغطي مساحة كبيرة من المنزل. يمكن استخدامه على جميع الجدران أو على جدار واحد فقط لخلق جو من التناقض الرائع.

  • الأرفف لديكور الحوائط

    Nordico

    الأرفف المعدنية و الخشبية هي آداة ديكور تجمع بين الجمال و العملية. يمكن استخدام الأرفف لوضع التحف، إطارات الصور، اللوحات، نباتات الزينة أو حتى بعض القطع الفنية. يمكن كذلك، أن تستخدمي الأرفف كبديل عملي و أنيق للمكتبة. أصبحت دمج الخامات بين المعدن، الجبس و الأخشاب موضة أنيقة في عمل أرفف متنوعة. بعض الأرفف الجاهزة مصممة بطريقة مبتكرة للصقها على الجدران دون الحاجة لثقب الحوائط. هذا ما يجعلها خيار مثالي لأن يمكنك تغيير مكانها من وقت لآخر.

  • ديكورات حوائط خشبية

    OES Architekci

    ديكورات الحوائط الخشبية من أفضل الإختيارات لأن يمكنك استخدامها بمئات الطرق. استخدمي القطع الخشبية الغير معالجة و وزعيها على الحوائط بشكل عشوائي. يمكنك أن تغطي الحائط بالكامل باستخدام الأخشاب الطبيعية الغير معالجة التي تضفي على المنزل لمسة دافئة و طابع ريفي. الأخشاب توظف مع الديكورات العصرية و الكلاسيكية.

    استخدام بعض الكلمات أو العبارات على الجدران هي من أنماط ديكورات الحوائط العصرية التي تحمل أفكارك و طابعك الشخصي. يمكنكِ دمجها مع الديكورات الخشبية أو الاكتفاء بها على الجدران.

  • اللوحات الجدارية

    Interiorzine

    لا تزال اللوحات الجدارية هي طريقة الديكور الأكثر تداولاً لتنسيق ديكورات الحوائط. اللوحات الجدارية قد تكون قطع فنية  تحمل أفكارك و طابعكِ الخاص. هنلك خيار هائل من اللوحات ذو الألوان الصاخبة، القطع السيريالية، النمط الاسكندنافي، البورتريهات و غيرها التي يمكنكِ أن تنسقيها مع قطع الأثاث.

    احرصي على تنسيق اللوحات الجدارية مع طلاء الحائط و تجنبي الألوان الصاخبة مع ورق الجدران المنقوش. تجنبي أيضاً استخدام اللوحات الكلاسيكية مع الأثاث العصري حتى لا يفقد الديكور طابعه الخاص.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع