موضة ألوان دهانات جوتن لعام 2017 مصدر إلهام لتصاميم ديكور المنازل

Yara Sharara

تطلق جوتن، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الدهانات في المنطقة، موضة ألوان 2017 استلهاما من جمال البلدان والثقافات الغنية والبيئة الطبيعية في مختلف أنحاء العالم.  تهدف هذه المجموعة إلى  ابتكار أجواء أكثر شخصية و راحة على المنازل وتوفير لمسات ملؤها الحياة من خلال ثلاثة تشكيلات لونية مختلفة وملهمة وهي من وحي الحياة النوردَية، من وحي الأصالة، ومن وحي حياة المدينة.


إن مجموعة 2017، المصممة بعناية لتتماشى مع متطلبات العصر، تعكس جوانب مختلفة من الحياة ، مثل السفر والأكل والموسيقى والكثير غيرها.  فمن هذه العناصر، استخلصت  ألوان هذه المجموعة التي تسلّط الضوء على ثلاث مناطق وأنماط مختلفة لديكور المنازل، تتجلى في جمال وسحر شمال أوروبا الذي يجمع بين ثقافات مختلفة، وذكريات السفر التي لا تموت وأجواء المدن الكبرى.


لقد عمل على مجموعة ألوان هذه السنة فريق خاص من الخبراء في مختلف المناطق والبلدان. وذلك مع الحفاظ على نظرة خاصة على التصاميم المتطورة، والديكورات الجديدة التي تشكل مصدر الهام اصحاب المنازل

تضيف ألوان جوتن الجديدة إلى المنازل نفحة من الحيوية والراحة اللامتناهية.  تتميز هذه التشكيلة المستوحاة من "رحلة سفر" بالتدرجات الداكنة من اللون الأحمر والبني والخردلي. كما ترسّخ تدرجات اللون الوردي الراقية مكانتها في وسط المجموعة وتكملها الألوان الخضراء الدافئة والألوان الحيادية. وتحتفظ المجموعة بالألوان المفضلة في البيئة الشمالية وهي الرمادي الفاتح والازرق السماوي المكملان بلمسة ذهبية.


وتعليقا على إطلاق مجموعة الألوان الجديدة هذه، قالت ليزبيث لارسن، المديرة العالمية  للإبداع والألوان في جوتن: "يعد كل يوم جديد منبع إلهام لنا حيث نسافرإما جسديا أو عبر الإنترنت، ونكتشف أماكن جديدة. الطعام الذي نأكله، والكتب التي نقرأها والموسيقى التي نستمع إليها تأتينا من جميع أنحاء العالم و تثير فضولنا. فنحن ومن خلال مجموعة الألوان الجديدة نود أن نعكس هذا الفضول على  منازل الناس، ولذلك ابتكرنا ثلاثة أنماط تمثل هذه الميول."

وأضافت لارسن: " لكل فرد ذوقه الشخصي، والأهم بالنسبة لنا في جوتن، هو الشعور بالأمان والراحة في منزلك، وأن تمتلك من  الجرأة ما يكفي لابراز شخصيتك الفريدة وتستوحي نمطك الخاص من كل أرجاء العالم .


يمكن للمطبخ أن يتبع ديكور بلدان الشَمال وأن تكون غرفة النوم مزيّنة بأسلوب شرقي، في حين أن غرفة المعيشة يمكن أن تكون فيها لمسة من التصميم الايطالي العائد للثمانينات. يمكن أن تخلق مجالات مختلفة من خلال الألوان وذلك يضيف الإثارة إلى البيئة المحيطة. إذا كنت لا ترغب في ذلك،  فالحل سهل جدا وهو ضربة فرشاة بسيطة باستخدام طلاء فينوماستيك الداخلي من جوتن."

انطلاقا من  دهان جوتن الأجمل ؛ "فينوماستيك بيتي" الممزوج مع مجموعة تصميمات ليدي ، تأتي موضة 7201 لتضفي الى المساحة حيوية  فريدة. من مجموعة "فينوماستيك بيتي" يتيح دهان "بيتي مطفي غني"   الحصول على أفضل تجربة لونية من حيث الدقة ويضمن لأصحاب المنزل أن يحصلوا على المظهر الذي يتمنونه. أما دهان "فينوماستيك بيتي الحريري الناعم" فهو ابتكار آخر من مجموعة "فينوماستيك بيتي" ، حيث يوفر جودة فائقة وملمس حريري أخاذ، وتحسين تجربة اللون ودقّة في الألوان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع