أفكار عصرية لديكورات المنزل لاستقبال الكريسماس

Sara Ahmed

 

مع اقتراب الكريسماس حان الوقت لتضفي على منزلك حُلة جديدة تحمل روح موسم الأعياد فبجانب شجرة الكريسماس يمكنكِ تنفيذ بعض الأفكار الجديدة التي تجمع بين اللمسة التقليدية للكريسماس، وبين الروح العصرية.

استقبلي العام الجديد مع الكُرات الملونة المضيئة، وشجرة الكريسماس، الأكاليل على الأبواب، ورائحة الصنوبر وأعواد القرفة وأجمل الديكورات التي ستمنحك الدفء، الأناقة والسحر.

شاهدي مجموعة من الأفكار العصرية لتزيين المنزل استعداداً لموسم الأعياد..

كريسماس باللون الأبيض:

 

الثلوج، وروح الكريسماس وجهان لعملة واحدة، وديكور باللون الأبيض هو خيار مثالي سيمنحكِ لمسة أنيقة. رفة بيضاء كلاسيكية تحمل مزيج من النقاء والسلام، مع أثاث بدرجة الأبيض العاجي. وبصفة عامة فإن الأبيض من اختيارات الديكور الناجحة على مدار العام. فهو يمنحكِ مساحة واسعة يساعد على عكس الإضاءة.

 

 

المزهريات البورسلين اللؤلؤية، مع أكواز الصنوبر البيضاء والشمعدنات الفضية أوالبيضاء، أكاليل الزهور البيضاء مع الوسائد الفضية والبيج جميعها عناصر رائعة ستمنحك ديكور متكامل باللون الأبيض وروح الكريسماس.

 

كريسماس على الطريقة الكلاسيكية:

 

لا زالت اللمسة الكلاسيكية للكريسماس هي المفضّلة للكثيرين، والتي تحمل روح الكريسماس الأصلية مع رائحة المقاعد الجلدية ممزوجة مع رائحة الأخشاب ورائحة الشموع المعطرة، وأعواد النباتات الطبيعية وشجرة الكريسماس.

 

 

يمكنكِ الإستعانة بأغطية الكشمير على الأريكة والمقاعد لتمنحكِ طبقات وتدرجات رائعة للألوان

 

الكريسماس بلمسة ريفية:

 

تمتعي بموسم الأعياد مع لمسة ريفية ساحرة ودافئة مع الزخارف الطبيعية وأكاليل النباتات وأكواز الصنوير البنية واستخدام الدرجات الترابية والذهبية واللون الأخضر لإضفاء مزيج خلاب.

 

 

إكليل أنيق على المرايا، والنباتات الطبيعية لتزيين الدرابزين والمدفئة سيمنحكِ ديكور أنيق بلمسة ريفية دافئة. كما يمكنكِ دمج العناصر الطبيعية مثل الأوراق المجففة أو أكواز الصنوبر  مع بعض العناصر الأنيقة كأشرطة الساتان الفاخرة أو الحلى اللامعة.

 

 الكريسماس بلمسة من الأناقة:

 

روح الكريسماس ترتبط بالأناقة ويمكنكِ عكس روح الأعياد بالتركيز على غرفة الطعام باستخدام الألوان المتعادلة كالأبيض، البيج، العاجي، والكريمي في الحوائط وطاولة الطعام.

 

 

أضيفي لمسة من الألوان المرتبطة بالكريسماس كالأخضر في شجرة الكريسماس، البرونزي، والفضي في الكرات المطلية بالجليتر الفضي ومفارش السفرة الفضية.

 

عبري عن روح الكريسماس بأسلوب المونوكروم:

 

لعشاق اللمسة العصرية يمكنكِ الخروج عن الإطار المألوف والإحتفال بموسم الأعياد بديكور بتصميم المونوكروم بألوان الأبيض والأسود لعمل تناقض رائع. الأسود في طلاء الجدران مع بعض القطع الفنية المعلقة باللون الأبيض، مفروشات السفرة البيضاء مع بعض الديكورات باللون الأسود ولمسة من الذهبي في أدوات المائدة لدمج الألوان ستمنحكِ لمسة عصرية أنيقة.

 

 

مزهرية بدرجتى الأبيض والأسود مع بعض الزهور المجففة بدرجات الفضي الأبيض العاجي والأخضر الداكن للمسة رائعة ليكتمل المشهد الساحر بنجاح.

 

 

احتفلي بموسم الأعياد بديكورات أنيقة ستضفي على منزلك التجديد والإبتكار والدفء.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع