اكتشفي مجموعة الخريف من أكسسوارات المنزل من Homebase.

Nancy HARB

 

 

 

 

تعرّفي معنا إلى أحد أهم الأسماء في عالم الديكور والأكسسوارات الخاصة بالمنزل في لندن، وهو Homebase الذي يقدّم كل ما يحتاجه منزلك من مفروشات وأكسسوارات أنيقة، فتضيف إليه لمسة خاصة تعكس شخصيتك وذوقك الرفيع. تضم هذه الشركة أكثر من 50.000 منتجاً للمنزل والحديقة وتخدم أكثر من 64 مليون زبوناً في السنة حول العالم من خلال متاجرها في المملكة المتحدة وايرلندا وعبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

 

 

 

 

 

تأسّست شركة Homebase سنة 2006, وهي تقدّم لزبائنها فرصة لعيش خبرة التسوق بسهولة وعملية من خلال خدماتها التي تزودهم بأكبر قدر من الراحة. تهتم Homebase أيضاً بالمحافظة على الطبيعة من خلال اتّباع عملية إعادة التدوير؛ إليك مثل على ذلك: تأخذ Homebase التجهيزات القديمة في مطبخك عدة البرادات والثلاجات، وتقوم بإعادة تدويرها وتجديدها، كذلك الأمر بالنسبة للمفروشات القديمة التي يمكنك إبدالها بأخرى جديدة، فتقوم الشركة بوهبها للمؤسّسات الخيرية، وتوفّرين بذلك في سعر القطع الجديدة.

 

 

 

 

 

تعنى شركة Homebase أيضاً بدعم المؤسّسات الخيرية الخاصة بمرضى السرطان، وهي تقيم العديد من العمل الخيرية لجمع التبرعات لها ودعمها مادياً ومعنوياً.

 

 

 

 

 

سنأخذك في جولة لتتعرّفي إلى أجمل الأكسسوارات الخاصة بالمنزل ضمن تشكيلة خريف وشتاء 2015 من Homebase التي تقدم لك أجمل القطع التي تعكس شخصيتك وأسلوبك وذوقك. تجدين تشكيلة من الوسائد والأدثرة التي تكمّلين بها غرفة الجلوس في منزلك وتمنحينه لمسةً دافئة، خاصةً وأنها تغلب عليها الأقمشة السميكة والتي تبعث على الدفء مثل الصوف الممزوج مع الجلد وغيره من الأقمشة الشتوية.

 

 

 

أما بالنسبة للألوان فتجتمع في هذه المجموعة درجات الألوان الدافئة مثل الرمادي والأحمر النبيذي والأسود ودرجات البني في رسومات ونقوش مريحة تشعرك بالحميمية والراحة في كنف منزلك.

 

 

 

 

 

 

يدخل الخشب إلى هذه الأكسسوارات في طاولات القهوة والمناضد والمعروضات التي يمكن تعليقها على الحائط بلمسة معتّقة تضيف الأسلوب الريفي الحميم إلى الديكور.

لا ننسى المجموعة الرائعة من الشموع المعطّرة والتي تضيف عبقاً ناعماً ودافئاً إلى المنزل، مع التأثير الرائع الذي يمنحه نورها ويجعلك تشعرين بالتميز والأناقة في أجواء عائلية مريحة.

 

 

 

 

 

 

 

إن كل القطع مصنوعة بدقّة وإتقان وتعكس الخبرة والبراعة في الصنع لدى شركة Homebase، وهي متوفّرة بموديلات وتصاميم لا تنتهي لتناسب كل الأذواق وأنماط الديكور. بامكانك إضافة لمسة من الحياة إلى الديكور من خلال استخدام الأكسسوارات الملوّنة مثل هذه الوسائد والأغطية بلون الخزامى ومزجها مع الألوان المحايدة مثل البيج والأبيض لمنح المنزل لمسةً مميزة.

 

 


 

 

تقدّم شركة Homebase بالإضافة إلى كل ذلك خطاً مفعماً بالأناقة من الأكسسوارات التي تمزج بين الأسلوب الفخم والعملي من خلال الأقمشة الناعمة والمطرّزة والتي تحمل نقوشاً أنيقة، وتجدينها في الوسائد الخاصة بغرفة الجلوس وكراسي مائدة الطعام. لا ننسى المجموعة الرائعة من المزهريات المميزة بتصاميمها الناعمة والمستوحاة من الطبيعة بنقوشها وألوانها الهادئة والتي تبعث على الاسترخاء وتضفي جواً من التوازن والأناقة.

 

www.homebase.co.uk

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع