Altus يقدّم لك غرف نوم بلمسة فخمة ومريحة.

Nancy HARB

نعرّفك إلى اسم لامع في عالم ديكور المنازل والحدائق، وهو Altus التوس الذي يقدّم أوسع تشكيلة من المفروشات والاكسسوارات التي تجعل من منزلك تحفة فنية من مختلف الأسماء والماركات العالمية. يعود تاريخ تأسيس شركة Altus التوس إلى الخمسينيات من القرن الماضي عندما قام الأخوان جورج وأنطوان متى بتحويل عمل صغير في المفروشات إلى ستة فروع كبيرة داخل لبنان أحداثا من خلالها ثورةً في عالم المفروشات. سنة 2014, قام زياد متى بافتتاح اسم Altus، وهي صالة عرض فريدة من نوعها متخصّصة في إحضار أهم الماركات العالمية وإعطاء معنى جديد للأسلوب والموضة في عالم المفروشات

 

إن الفخامة والرفاهية لا تتعلّقان بعد الآن بالبريق والتوهج، بل يميل المصمّمون إلى تقديم كل ما هو أنيق ويشعر الشخص الذي يستعمل المفروشات بالراحة والدفء بأسلوب يعكس شخصيته وذوقه. تضم شركة Altus التوس عدداً من أهم الماركات العالمية والأسماء الرائدة في عالم تصميم المفروشات والديكور مثل Arketipo, Belfakto, Carréblanc, Cor, Désirée, Euromobil, Extremis, Foscarini, Gallotti&Radice, Il Loft وغيرها، إلى جانب الخط الخاص بها والذي يقدمه المصممون لديها بأجمل التصاميم والموديلات.

 



تقدم شركة Altus التوس أوسع تشكيلة من المفروشات الفخمة لكل غرف المنزل والحدائق، وسنعرّفك اليوم إلى تصاميم خاصة بغرف النوم بلمسة فخمة ومريحة، ونبدأ مع الأسرّة التي تجدين منها تشكيلة واسعة وموديلات لا تنتهي تناسب كل الأذواق والأنماط. تجدين ما هو منجّد بالكامل من كل الجوانب بأقمشة فاخرة مثل المخمل والجلد الطبيعي وبألوان تتراوح بين الزاهية، مثل البنفسجي والأزرق، والألوان المحايدة والناعمة مثل البيج ودرجاته والأبيض.

 



تتنوّع أنماط الأسرّة بين الكلاسيكية والعصرية، وتتشارك جميعها بالأسلوب العملي والمريح الذي يتناسب مع كل الديكورات والأذواق، كما أنها تأتي بميزات عديدة تجعلها قابلة للإستخدام على كلا الجانبين فتحصلين بذلك على ديكورين بسرير واحد فخم.

 


تتكامل هذه الأسرّة مع مجموعة رائعة من المناضد الجانبية المميزة بتصاميمها الأنيقة والعملية، ويغلب عليها الأسلوب البسيط الذي يزيد الديكور فخامةً ولمسةً مميزة. ينفرد هذه القطع بصناعتها متقنة الصنع وتفاصيلها الدقيقة التي تبرهن عن البراعة والخبرة الطويلة في مجان تصميم المفروشات. تتنوّع موديلات هذه المناضد والطاولات بين المربّعة والمستديرة، وتأتي مع أدراج ورفوف مصمّمة بشكل أنيق جداً من أفخر أنواع الخشب.




نصل إلى الخزانات التي تتنوّع موديلاتها لتناسب كل المساحات والغرف، وتجدين منها ما يأتي بشكل عادي أو بشكل خزانة يمكن الدخول إليها، والمميز بها هو تصاميمها العملية التي تتيح لك ترتيب أغراضك بشق مرتّب وعملي.


إن الأبواب الخاصة بهذه الخزانة مصممة أيضاً بشكل متقن وعملي ويمكن فتحها بكل سهولة، وهي مصنوعة بإتقان وجود عالية. تتنوع المواد المصنوعة منها هذه القطع بين الخشب والزجاج وغيرها من المواد الفخمة.


www.altus.me

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع