أضيفي لمسةً مترفة إلى مائدتك من Harrods هارودز.

Nancy HARB


يقدّم لك Harrods هارودز الاسم الرائد في عالم التسوق أجمل التشكيلات وأوسعها فيما يتعلّق بكافة نواحي الموضة الراقية، ابتداءً من الأكسسوارات الخاصة بجمال المرأة وصولاً إلى المنزل وأكسسواراته وكل ما يضيف إلى حياتك الرفاهية وإلى منزلك الفخامة واللمسة الراقية والأسلوب المترف. تجدين لدى هذه الشركة كل ما يخطر على بالك من أجمل الأكسسوارات المنزلية من مختلف الماركات العالمية والتي يمكنك التفرّج عليها عبر الانترنت وطلبها ساعة تشائين، وستصل طلبيتك إلى باب منزلك بسرعة كبيرة.

 

ستعيشين تجربة تسوق رائعة مع شركة Harrods هارودز التي تعتبر من أهم الأسماء في عالم التسوق، وقد ترادف اسمها خلال السنوات الفائتة مع أعلى درجات من الرفاهية وخدمة الزبائن. سنقدّم لك آخر تشكيلة من أدوات المائدة التي تجدينها على موقع Harrods هارودز من مختلف المصمّمين، وهي حتماً ستضيف إلى مائدتك اللمسة المفعمة بالفخامة والأناقة بأساليب تناسب كل الأذواق سواء كانت كلاسيكية أم عصرية.

 


نبدأ مع ماركة Wedgwood & Bentley التي تقدّم لك مجموعة الشي الفخمة والمصنوعة من أفخر أنواع البورسلين وتدخلها لمسة أنيقة جداً من الذهب الخالص.

 



ننتقل إلى أسلوب آخر مع ماركة Burleigh التي تقدّم لنا أجمل الأطباق والأواني والصحون والفناجين المميزة بنقشات الأزهار عليها، وتجدينها باللون الأزرق الفاتح أو الغامق وتأخذنا إلى عالم من الورود المتفتّحة والفخامة والأناقة.

 



تذهب بنا ماركة Halcyon Days إلى الأسلوب الجريء والبرّي مع أجمل التصاميم المستوحاة من الحيوانات البرّية مثل النمر المرقّط والأفعى مع لمسة من اللون الذهبي التي تضيف طابعاً فخماً.

 


نعود إلى البساطة مع Mud والأواني المميزة بألوانها البسيطة والمحايدة مثل الرمادي الفاتح والأبيض والبيج، وهي تناسب أصحاب الذوق الناعم والعصري.

 



أما لأصحاب الذوق الكلاسيكي والذين يحبّون إقامة جلسات شاي مترفة، تقدّم Royal Albert هذه المجموعة من الأواني وصحون البسكويت وفناجين الشاي، ناهيك عن تشكيلة رائعة من الصحون وأواني المائدة لعشاء مفعم بالفخامة. تتميز هذه المجموعة برسومات الورود الملوّنة والتي تدخلها لمسة من الطلاء بالذهب الخالص.

 


إليك هذه المجموعة الرائعة من Vera Wang والمميزة ببساطة تصاميمها المقتصرة على خطوط ونقوش ناعمة للغاية بالطلاء الذهبي والتي تتناسب مع أفخم الولائم وأهم الضيوف.




يمكنك اختيار أجمل التصاميم من Gien والتي تتنوّع بين العصرية والكلاسيكية، وتجدينها مع رسومات الورود والأزهار الملوّنة أو مطليّة على جوانبها باللون الذهبي أو اللون الأزرق، فتتناسب مع كل مناسباتك والولائم التي تقيمينها.

 



نصل إلى ماركة Villeroy & Boch التي تقدّم أوسع تشكيلة من التصاميم في الأطباق والأواني بموديلات ورسومات تتنوّع بين البسيطة والملوّنة والمذهّبة، وتجدين النقوش المزركشة والأزهار والألوان البسيطة لتتلاءم مع كل الأذواق والأنماط.

 

هذا ليس كل شيء، بل يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني ل-Harrods هارودز والتجوّل بين أجمل التصاميم من أدوات المائدة المميزة من مختلف الماركات واختيار منها ما يعجبك ويناسب ذوقك.


www.harrods.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع